انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – مضت أربعة أعوام تقريباً على طرح الجيل الحالي من السيدان الرياضية الجذابة اودي S3، ما يعني أن الوقت حان لطرح نسخة فيس ليفت لها بتحديثات منتصف العمر للتصميم والأداء.

تحديثات واسعة للمحرك والأنظمة الميكانيكية 

اودي تكشف أول صور لسيارة S3 سيدان فيس ليفت الجديدة بمحرك أقوى وخارجية أكثر رشاقة

وتتوفر اودي S3 في الأسواق بتصميم الهاتشباك والسيدان، واستلمت السيارة عدداً مفاجئاً من التعديلات الميكانيكية بالنسبة لسيارة فيس ليفت، وتحديداً لمحرك البنزين 2.0 لتر تيربو لرفع القوة إلى 329 حصان وعزم الدوران إلى 420 نيوتن متر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو audi-s3-sedan-restyling-2024-il-prototipo-camuffato-6.jpg

هذه زيادة 23 حصان و20 نيوتن متر على الموديل السابق، كما تم تحديث ناقل الحركة الأوتوماتيكي دبل كلتش 7 سرعات لتسريع فترات التنقل بين السرعات بالضعف تقريباً، كما أن السيارة الجديدة تقسّم عزم الدوران بشكل أفضل بين العجلات الخلفية، ما يعني قيادة أكثر إمتاعاً رشاقة واستجابة خاصة عند التعامل مع المنعطفات الحادة.

وقررت اودي وضع مكابح أكبر حجماً على المحور الأمامي للتحكم في القوة الإضافية للمحرك بشكل أفضل، مع إطارات جديدة عالية الاحتكاك وجنوط 19 إنش.

خارجية جديدة 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو audi-s3-restyling-2024-i-prototipi-camuffati-1.jpg

كما استلمت السيدان الألمانية تحديثات جمالية هامة، تشمل مقدمة جديدة بشبك أمامي معدل، ومصابيح أمامية مختلفة بعض الشيء، ومصدات أكثر رياضية، ومصابيح خلفية جديدة.

وستكشف اودي عن باقي مواصفات S3 فيس ليفت الجديدة وأسعارها وما إلى ذلك لاحقاً هذا العام أثناء الكشف عن عائلة A3 المحدثة بشكل عام، وخاصة فئة RS3 الأعلى في المجال، والتي لمحت اودي إلى تحديث محرك 2.5 لتر 5 سلندر للسيارة ورفع قوته فوق حاجز الـ 401 حصان للموديل الحالي.

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي A3 2018 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

أودي a3 2015 للبيع فل كامل

قبل 4 أسابيع
37,000 ريال سعودي
جدة

اودي نظيفة جدا

قبل 24 ساعة
50,000 ريال سعودي
الطائف

اودي A8 2016 في جدة فل كامل بدون شاشة خلفيه

قبل يومين
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل