المربع نت – زيكر X 2024 هي سيارة كهربائية فاخرة صغيرة على الطريق، لكن داخليتها تمتاز بالرحابة ومستوى عالي من تجهيزات الراحة والتكنولوجيا.

رحابة زيكر X من الداخل

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه 1

صحيح أن زيكر X تنافس في الفئة تحت المدمجة الفاخرة بطول يبلغ 4,432 مم، لكن رحابة التصميم الداخلي ممتازة في فئتها، مع صف ثاني يكفي راكبين بالغين. ويزيد من رحابة مساحة الرأس وجود فتحة سقف بانوراما.

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه

تستهدف السيارة الصغيرة الشباب الجامعي والشباب في مقتبل الحياة الزوجية أو الوظيفية، ومن ثم تكفي أيضا عائلة جديدة من 5 أفراد.

تساهم الشاشة الكبيرة لنظام المعلومات والترفيه في تصميم الداخلية النظيف الخالي من الكثير من الأزرار، ما يجعل مساحة الجلوس في الأمام رحبة، حيث تم قص الكونسول الأمامي لتكتفي بمسند يد مع مساحات تخزين كبيرة على فئتها.

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه 2

دعم العائلة الحديثة

تحصل زيكر X على 3 مثبتات لمقعد الطفل ISOFIX، للراكب الأمامي والراكب الخلفي على اليمين واليسار، وتحصل على 7 وسائد هوائية تلف الركاب بحماية شاملة وقت الحاجة – لا قدر الله.

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه 3

راحة المقاعد

وجدنا في تجربة المربع نت المقاعد بحشو مريح والمقاعد الأمامية بتصميم يدعم الجسم، وتتميز المقاعد الأمامية بدعم الضبط الكهربائي، ومقعد السائق يأتي بنظام ذاكرة وميزة التهوية.

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه 4

مكيف الهواء الأوتوماتيكي

مكيف الهواء يعد من نقاط قوة زيكر X، إذ يوفر للسائق والراكب الأمامي تحكم أوتوماتيكي مستقل في درجة الحرارة، وفي الصف الثاني تحصل على فتحات مكيف كبيرة في قوائم الأبواب لتكون أفضل في توزيع الهواء للمقصورة.

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه 5

الشاشات والنظام الصوتي

توجد شاشة نحيفة الحواف للعدادات الرقمية بالكامل مقاس 8.8 بوصة وتمتاز بدقة عرض واضحة، وتوجد شاشة كبيرة مقاس 14.6 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، حيث تجد بها معظم إعدادات أنظمة السيارة.

شاشة المعلومات والترفيه تدعم الاقتران اللاسلكي بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتكتمل التجهيزات مع نظام صوت رائع من 8 سماعات أو نظام Yamaha من 13 سماعة، وبالطبع توجد لوحة شاحن لاسلكي للهاتف في المنطقة الأمامية.

زيكر X 2024 من الداخل: أبرز التجهيزات والتكنولوجيا للراحة والترفيه 6

زيكر X في السعودية

زيكر X 2024 تتوفر في السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان، مع منظومة دفع خلفي بقوة 343 حصان أو دفع كلي بقوة 428 حصان، والمدى يصل 440 كيلومتر.

شاهد تجربة المربع نت لسيارة الكروس أوفر الشبابية الكهربائية الفاخرة «زيكر X 2024».

اقرأ أيضا> الكشف عن زيكر 001 2024 في السعودية: تعرف على أبرز مواصفات السيارة الفاخر

اطلب تجربة زيكر X في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات زيكر الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل