المربع نت – لامبورجيني هي آخر شركة سيارات قررت تغيير شعارها مؤخراً بشكل طفيف في محاولة لتغيير صورة العلامة وتحديث هويتها، وسينتقل الشعار الجديد لسيارات لامبورجيني قريباً.

غالباً أول سيارات ستحصل على الشعار الجديد هي خليفة هوراكان الجديدة، واوروس فيس ليفت الهجينة بالقابس الكهربائي، والمتوقع تدشينهما قبل نهاية العام الجاري.

لامبورجيني تكشف عن شعار جديد بتغييرات محدودة لتحديث هوية العلامة

ما الجديد إذن؟ 

التحديثات على الشعار محدودة جداً، مع استخدام حروف Lamborghini أوسع قليلاً، واستمرار الأبيض والأسود كالألوان الرئيسية للشعار والتي تجسد “الهوية الحاسمة للعلامة”، مع لمسات ذهبية أبسط وأقل لمعاناً من السابق كما ترون في المقارنة المرفقة بين الشعار القديم على اليمين والجديد على اليسار. 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Lambo-logo.jpg

المثير للاهتمام هنا أن لامبورجيني ستلغي الدرع من الشعار مع الاكتفاء بالثور الشهير في موقعها ووسائل التواصل الاجتماعي مع استمرار الدرع في الشعار الموضوع على السيارات.

عصر جديد للامبورجيني 

كما ذكرنا بالأعلى، يتزامن الكشف عن الشعار الجديد (إذ صح وصفه بالجديد) مع اقتراب موعد تدشين خليفة هوراكان والفيس ليفت الجديد لاوروس فيس ليفت، ومن المتوقع انتقال الشعار الجديد كذلك للسوبركار الرائدة في مجال العلامة ريفويلتو بمحرك 12 سلندر، والتي حلت محل افينتادور.

جدير بالذكر أن لامبورجيني حققت أعلى مبيعات سنوية في تاريخها خلال 2023 بعد تجاوز مبيعاتها لحاجز الـ 10,000 سيارة لأول مرة على الإطلاق، أكثر من نصفهم سيارات اوروس SUV.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني اوروس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري

المصدر: لامبورجيني

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل