المربع نت – تعكس صور كيا كرنفال 2024 عناصر التصميم الموضوعة بالسيارة سواء على مستوى التصميم الخارجي أو الداخلي، ومن المُلاحظ أن هناك بعض الاختلافات بين فئات السيارة، وهذا أدى لعدم التطابق بالمواصفات، وهذا ينطبق على سبيل المثال بمقاس شاشة الترفيه وشاشة العدادات، ولكن المحرك لا يتغير مع اختلاف الفئة.

صور كيا كرنفال 2024 بجودة عالية

تعتمد هذه السيارة على مجموعة من الخصائص التي وضعتها بها شركة كيا سواء بالتصميم أو الإمكانيات، وهذا جعل البعض يبحث عن صور كيا كرنفال 2024، مع العناية المُوجهة ناحية التعرف على المواصفات، ومع متابعة هذه النقطة فالمركبة قد تختلف بالتجهيزات حسب الفئة التي يتم اختيارها.

صور كيا كرنفال 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان

وإذا كان النظر إلى صور كيا كرنفال 2024 من الجهة الخارجية، فمن ضمن أوجه عدم التشابه مقاس العجلات التي ترتكز عليها، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور السيارة، وبالإضافة إلى سعر كل فئة وأنظمة الأمان المُتوفرة.

صور كيا كرنفال 2024 من الخارج

صور كيا كرنفال 2024 من الداخل

شاهد أيضاً فيديو سيارة كيا كرنفال:

ما هو سعر كيا كرنفال 2024؟

يأتي البحث عن الأسعار بجوار البحث أيضاً عن صور كيا كرنفال 2024، حيث الرغبة في الوقوف على كل فئة مع سعرها، وبوجه عام يُمكن اقتناء سيارات الصانع الكوري الجنوبي بواسطة الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، ويبدأ سعر كيا كرنفال 2024 مع الفئة القياسية من 151,798 ريال سعودي شامل الضريبة.

أسعار كيا كرنفال 2024

  1. سعر كيا كرنفال 2024 فئة 3.5L LX هو: 151,798 ريال سعودي، شامل قيمة الضريبة المضافة.
  2. سعر كيا كرنفال 2024 فئة L1 3.5L EX هو: 177,788 ريال سعودي، شامل قيمة الضريبة المضافة.
  3. سعر كيا كرنفال 2024 فئة 3.5L EX L2 هو: 196,188 ريال سعودي، شامل قيمة الضريبة المضافة.
صور كيا كرنفال 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 44

ضمان كيا كرنفال 2024

  • 100,000 كم أو مدة خمس سنوات أيهما أسبق.

مَن هُم أهم منافسين سيارة كيا كرنفال 2024؟

  • سيارة تويوتا سيينا
  • سيارة هوندا اوديسي

اقرأ أيضاً: كيا سورينتو 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة عند الوكيل وابرز العيوب والمميزات

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

تصميم كيا كرنفال 2024

حرصت كيا على إضافة بعض اللمسات من أجل تدعيم المظهر الخارجي للمركبة، وفي البداية هناك شبك بلون أسود بالجهة الأمامية، وبالنظر إلى غطاء المحرك فهو يحمل الخطوط التي تسير على نحو انسيابي، وبمشاهدة صور كيا كرنفال 2024 فهناك المصابيح الأمامية المُزودة بتقنية “LED”.

تكون المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف وذات قابلية على الضبط الكهربائي ومع خاصية الطي الكهربائي، وبالانتقال للجهة الخلفية فنتوصل إلى المصابيح الخلفية والتي تختلف بتجهيزها حسب الفئة، حيث إن صور كيا كرنفال 2024 ليست بالضرورة تظهر الاختلافات، ولذلك نذكر كون المصابيح قد تُصبح من الهالوجين أو “LED”، وهذا مع شنطة خلفية ذكية كهربائية.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي مميزات التصميم الخارجي في كيا كرنفال 2024؟

هناك مصابيح نهارية مع كشافات ضباب أمامية مع سكة سقف، وتجدر الإشارة برؤية صور كيا كرنفال 2024 من المُحتمل العثور على فتحتي سقف، وهذه الإضافة ليست قياسية، ومن ضمن الاختلافات أيضاً مقاس العجلات التي ترتكز عليها المركبة.

ترتكز سيارة كيا كرنفال 2024 على عجلات من الألومنيوم، ولكن المُختلف مقاس هذه العجلات ما بين 18 أو 19 بوصة حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار، وفيما يرتبط بالأبعاد فهي كالتالي:

كيا كرنفال 2024 الجديدة من الخارج
  1. الطول: 5,155 مم.
  2. العرض: 1,995 مم.
  3. الارتفاع: 1,740 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 3,090 مم.
كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي مميزات التصميم الداخلي في كيا كرنفال 2024؟

تدعم المركبة خاصية الفتح عن طريق الريموت، وبالدخول إلى المقصورة فالسيارة تتسع لعدد 7 أو 8 مقاعد، مع الوضع بالاعتبار مع عرض صور كيا كرنفال 2024 كون تجهيزات المقاعد ليست واحدة، حيث إن المقاعد قد تتوفر بتغطية من الجلد أو مخمل.

يُمكن التحكم بالصوت من خلال المقود، وبالنظر إلى الجهة الخلفية فهناك منفذ USB خلفي من منفذ شحن خلفي، وقد لا تعكس صور كيا كرنفال 2024 أن هناك الاختلافات على مستوى الفئات بمكيف الهواء، وبالإضافة إلى الفروقات بمقاس شاشات العرض المتاحة، أي عدم التشابه بمقاس شاشة الترفيه وشاشة العدادات، ونتحدث حول التقنيات بالسطور التالية.

صور كيا كرنفال 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 45

تقنيات كيا كرنفال 2024    

تتزود المركبة بخاصية التعرف على الصوت، مع العثور على مواصفات اختيارية أي ليست قياسية، ومن ضمنها تبريد المقاعد الأمامية وضبط مقعد السائق والراكب على نحو كهربائي، كما ينضم لقائمة الأشياء غير القياسية الشاحن اللاسلكي، وهذا من أجل استخدامه من قِبل الجالسين بالمقصورة.

ما هي أبرز تقنيات كيا كرنفال 2024؟

  • شاشة عرض العدادت بمقاس 4.2 بوصة أو الفئة العُليا بشاشة 12.3 بوصة.
  • شاشة ترفيه ذات مقاس 8 بوصة أو 12.3 بوصة بالفئة العُليا.
  • مكيف هواء يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة، مع فتحات خلفية للصف الثاني والثالث.
  • دعم خاصية البلوتوث ونظام أبل كار بلاي.
كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي تقنيات الأمان في كيا كرنفال 2024؟

تستند المركبة على بعض وسائل الحماية مع الوضع بالاعتبار أن هناك مجموعة من التجهيزات غير القياسية، فكما أشارت صور كيا كرنفال 2024 لاختلاف التصميم الخارجي، فهذا يتحقق أيضاً بإطار خصائص وأنظمة الأمن.

وعلى سبيل المثال يُعد مساعد تجنب التصادم الأمامي من الأمور المتاحة بالفئة العُليا، وبالإضافة إلى نظام تتبع المسار ومساعد الحفاظ على المسار، وبجانب مساعدة تجنب التصادم للنقط العمياء، ونُرفق لكم تقنيات الأمان في كيا كرنفال 2024 على النحو التالي:

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور
  • نظام الفرامل الإلكترونية ومانع الانحدار. مثبت سرعة أو مثبت سرعة ذكي حسب الفئة.
  • وسائد هوائية أمامية للسائق والركاب مع وسائد هوائية خلفية وجانبية وستائرية هوائية مع وسادة لمنطقة الركبة.
  • نظام تنبيه وجود ركاب بالمقاعد الخلفية مع حساس ” غير قياسي”.
  • كاميرا خلفية أو شاشة رؤية محيطية 360 درجة وفقاً للفئة.
كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

محرك كيا كرنفال 2024

إن السيارة بمحركها البنزين الذي يعمل بنظام حقن متعدد النقاط وسداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر بقوة 272 حصان مع عزم دوران 331 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي، مع سعة خزان وقود 70 لتراً، وبصرفية وقود تبلغ 11.6كم/ لتر.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ألوان كيا كرنفال 2024

يسأل البعض بجانب الحرص على مشاهدة صور كيا كرنفال 2024 عن الألوان المتوفرة، وفي هذه النقطة فالعلامة الكورية الجنوبية طرحت السيارة بأكثر من لون، ومن ضمن الاختيارات الأزرق والأسود والأبيض، ونذكر لكم الألوان في العرض التوضيحي التالي:

ألوان كيا كرنفال 2024 الجديدة
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل كيا في السعودية؟

إنه من المتاح اقتناء سيارات كيا عن طريق الوكيل الرسمي شركة الجبر، ومن هذا المُنطلق يتم توفير العديد من الخدمات بما ينطبق على الأمور ما بعد البيع، والتي قد تُصبح قيام أحدهم بتصليح أو صيانة المركبة الخاصة به.

يتسم استخدام قطع الغيار الأصلية بالجودة العالية وموثوقيتها، مما يضمن سلامة السيارة وقد ينعكس ذلك في الأداء بشكل واضح، مع العناية بالحصول على الصيانة الدورية حسب الجدول المُحدد مع الإصلاحات الضرورية، كما تتوفر الكتيبات الرقمية على الموقع الرسمي للوكيل، وهذا إذا كان الشخص يريد التعرف على الإمكانيات حسب كل مركبة، مع إتاحة خدمة القيام بحجز تجربة قيادة.

شراء كيا كرنفال 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

ينتقي القائم بالشراء ما يحتاجه من سيارات كيا سواء كان الحديث حول المركبات الجديدة أو المُستعملة، وبالنسبة إلى الأسعار فهي مُرفقة بجوار كل مركبة، والتسعير يحدث بطبيعة الحال بواسطة المالك، مع الوضع بالاعتبار احتمالية اختلاف سيارات كيا حسب الموديل والفئة، وكلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى أو الموديلات الأحدث فيرتفع السعر في غالبية الأحيان.

يوفر شراء سيارة غير مُستعملة للفرد تجربة قيادة مركبة في حالتها الأولى بدون الاستهلاك الذي قد يلحق بالتجهيزات الخارجية والداخلية، وبالإضافة إلى ذلك يحظى المشتري بميزة كونه المالك الأول، مما يقلل من احتمالية وجود استهلاك للمركبة بالممشى، وفيما يرتبط بالأسعار فهي معروضة مع كل سيارة حسب الفئة والموديل.

شراء كيا كرنفال 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مكة المكرمة - النوارية

قبل يوم
10,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل