المربع نت – تستند كيا كرنفال 2024 الجديدة إلى بعض التجهيزات التي تظهر بها المركبة، وهي مطروحة بواسطة الصانع الكوري الجنوبي بأكثر من فئة وهذا جعل الخصائص غير متطابقة، سواء بالنظر إلى عناصر التصميم الخارجي أو تقنيات المقصورة، وبذلك كلما ذهبنا إلى الفئات الأعلى يرتفع السعر حتى الوصول إلى الفئة العُليا.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن كيا كرنفال 2024 الجديدة

تنضم شركة كيا إلى قائمة الشركات المُصنعة للسيارات، ولديها التواجد في أكثر من سوق على مستوى العالم، حيث تمكنت من تحقيق شهرة ليست بالقليلة عبر عدة سنوات من العمل، وبالحديث حول ” كيا كرنفال” فهي مركبة ميني فان وكان الظهور الأول لها خلال عام 1998.

كيا كرنفال 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

تتنوع الاحتياجات من شخص إلى آخر كما يبحث البعض عن سيارات السيدان، فقد يتوجه البعض الآخر ناحية الاس يو في، وعلى نفس النهج من المُحتمل اهتمام أحدهم بامتلاك مركبة مُلائمة للقيام بالرحلات، وبذكر كيا كرنفال 2024 الجديدة فمن أبرز السمات اتساع المقصورة لعدد 7 أو 8 مقاعد.

إن الكثير من العلامات التجارية تتوجه ناحية عدم الاعتماد على فئة واحدة من السيارة، وهذا مع السعي نحو توفير البدائل والاختيارات أمام الأشخاص عند صناعة القرارات الشرائية، وهذا كما ينعكس بالسعر فيؤدي أيضاً لعدم التشابه بالخصائص، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كيا كرنفال 2024 الجديدة، مع الوقوف على مواصفاتها وأسعارها حسب كل فئة.

ما هي مواصفات خارجية كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

نتوصل إلى مجموعة من أوجه عدم التشابه بين فئات المركبة، ونبدأ بتناول السيارة من الجهة الخارجية حيث حرصت العلامة الكورية الجنوبية على إضافة عدة أشياء بالتصميم، وإذا كان الوقوف من الجهة الأمامية لسيارة كيا كرنفال 2024 الجديدة فيتوسط شعار كيا المُقدمة، مع الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك، كما أن هناك الخطوط التي تسير على نحو انسيابي بجانبي السيارة.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

هناك الشبك الأمامي على نحو ينسجم مع المصابيح بالأمام، وفيما يخص المصابيح فهي عاملة بتقنية “LED” وهذا مع إضاءة أمامية أوتوماتيكية، وبالعثور أيضاً على مصابيح نهارية، ومن بين التجهيزات تزويد المركبة بالحساسات الخلفية والأمامية، وبالانتقال للباب الخلفي “الشنطة” فهي كهربائية ذكية بما يساهم في تسهيل حمل ووضع الأمتعة والأغراض.

كيا كرنفال 2024 الجديدة من الخارج

تصميم كيا كرنفال 2024 الجديدة الخارجي

يتضح مع الانتقال إلى الجهة الجانبية أن المرآة بضبط على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف، كما نجد سكة سقف ضمن اللسمات، ومن الجهة الخلفية فيتم الاختلاف فيما يخص المصابيح الخلفية فقد تُصبح من الهالوجين أو عاملة بنفس تقية المصابيح الأمامية أي “LED”.

إن من بين الأشياء غير القياسية في كيا كرنفال 2024 الجديدة ما يتعلق بفتحة السقف وعلى وجه الخصوص تأتي المركبة بترقية بفتحتي سقف، كما نرى الأبواب الجانبية ذكية كهربائية، ومع استكمال عناصر الفروقات بين الفئات فهذا يتحقق في مقاس العجلات التي ترتكز عليها السيارة.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

قد ترتكز كيا كرنفال 2024 الجديدة على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 18 بوصة، أو الاختيار الآخر الذي يجعل المركبة ترتكز على عجلات من الألومنيوم ولكن بمقاس 19 بوصة، كما أن هناك كشافات ضباب أمامية، وفيما يخص أبعاد السيارة فهي على النحو التالي ذكره:

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي أبعاد كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

  • الطول: 5,155 مم.
  • العرض: 1,995 مم.
  • الارتفاع: 1,740 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,090 مم.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي ألوان كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

تندرج اختيارات الألوان تحت قائمة التفضيلات، والتي قد يتم تحديدها من قِبل المُخطط لشراء سيارة جديدة على نحو مُسبق، حيث يتعرف على البدائل المُتاحة من أجل وقوع اختياره على اللون الذي يجده مناسباً له، وبالحديث حول ألوان كيا كرنفال 2024 الجديدة فهي بأكثر من اختيار.

تأتي السيارة مع بدائل على مستوى الألوان، وهذا من أجل توجه كل فرد ناحية اللون المُتوافق مع التفضيل، وعلى سبيل المثال قد توجد المركبة بلون أسود، أو لون أبيض، أو لون فضي، أو لون أزرق، وعلى نفس النهج يختلف ظهور السيارة حسب اختيار الشخص، ونضع لكم العرض التوضيحي لكل لون كالتالي:

ألوان كيا كرنفال 2024 الجديدة

ما هي مواصفات داخلية كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

نتحدث هنا عن المقصورة بالإشارة إلى أبرز الخصائص والسمات، وفي البداية يُمكن فتح السيارة عن طريق الريموت، ومن حيث الداخلية فيحدث نفس الأمر بالتصميم الخارجي  أي الاختلاف حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار يؤثر في مواصفات الداخلية، وقد تتوفر كيا كرنفال 2024 الجديدة بعدد 8 أو 7 مقاعد.

هناك قابلية التحكم بالصوت بواسطة المقود، كما أن مقعد السائق بضبط يدوي أو كهربائي وفقاً للفئة، وبالانتقال لمقعد الراكب الأمامي فهو بتعديل كهربائي وبالأخص الفئتين الأعلى من الفئة القياسية نجد بهما الترقيات، ومن ضمنها مكيف الهواء، فمن المُحتمل العثور على مكيف الهواء اليدوي بالفئة القياسية مع فتحات خلفية لمكيف الهواء للصف الثاني والثالث، بمقابل مكيف الهواء الأوتوماتيكي بالفئتين الأعلى.

تصميم كيا كرنفال 2024 الجديدة الداخلي

يحدث الاختلاف على مستوى المواد المُستخدمة بالمقاعد ما بين إتاحة المقاعد المخمل أو المقاعد بتغطية من الجلد حسب الفئة، كما أن ميزة تبريد المقاعد الأمامية غير قياسية، ومع استكمال تقنيات المقصورة فهناك الدعم لخاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات مع خاصية التعرف على الصوت في كيا كرنفال 2024 الجديدة.

تتوفر المرآة الداخلية بتعتيم يدوي أو تلقائي، كما أن هناك منفذ “USB” خلفي مع منفذ شحن خلفي، وستائر تظليل جانبية بالأبواب الخلفية، وتستمر الفروقات بفئات سيارة كيا كرنفال 2024 الجديدة لكي تشمل مقاس الشاشات الموجودة بالمقصورة، سواء شاشة العدادات أو نظام الترفيه، ونتحدث حول هذا الأمر بالسور التالية.

ما هي تقنيات داخلية كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

يظهر الشاحن اللاسلكي من أجل استخدامه من قِبل الجالسين بالمقصورة مع الأجهزة المُتوافقة، وبالنظر إلى شاشة عرض العدادات فهي ذات مقاس 4.2 بوصة، ولكن الفئة العُليا يحدث بها الترقية لكي تعتمد على شاشة عرض العدادات بمقاس 12.3 بوصة.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي، وهذا بتوفر شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي وهي ذات مقاس 8 بوصة، وبالانتقال إلى الفئة العُليا فهي بشاشة ترفيه 12.3 بوصة.

شاهد أيضاً فيديو سيارة كيا كرنفال:

ما هي مواصفات أمان كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

يوجد مجموعة من الأشياء التي تتوفر بالسيارة مع الوضع بالاعتبار احتمالية العثور أيضاً على الأمور الاختيارية التي يرتبط وجودها بفئة مُعينة، وعلى سبيل المثال تتوفر كاميرا خلفية ضمن عناصر الأمن والسلامة في كيا كرنفال 2024 الجديدة، ولكن بالفئة العُليا نُلاحظ توفر شاشة رؤية محيطية 360 درجة.

هناك إغلاق مركزي للأبواب والنوافذ “جهة الراكب والسائق”، مع نظام الفرامل الإلكترونية وبمانع الانحدار، وهذا مع مثبت سرعة أو مثبت سرعة ذكي حسب الفئة، ومن حيث الوسائد الهوائية في كيا كرنفال 2024 الجديدة فيكون من المتاح الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب، مع وسائد هوائية خلفية وجانبية وستائر هوائية، وبالإضافة إلى وسادة هوائية لمنطقة الركبة.

يوجد النظام الذي يعمل كتنبيه بشأن وجود الركاب بالمقاعد الخلفية مع حساس، وهذا مع مساعد من أجل تتبع المسار وبمساعد للحفاظ على المسار، مع نظام أيضاً كمساعد بشأن تجنب التصادم الأمامي، ومساعد تجنب الاصطدام للنقاط العمياء، وبشاشة رؤية لزوايا النقاط العمياء.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي مواصفات محرك كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

  • تعتمد السيارة على محركها البنزين الذي يتكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر بنظام حقن متعدد النقاط، ويعمل على توليد قوة 272 حصان، مع عزم دوران يبلغ 331 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، وهذا مع سعة خزان الوقود 70 لتراً، مع كفاءة استهلاك وقود 11.6كم/ لتر.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هي مميزات وعيوب كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

إن هذه المركبة تتزود بخصائص تقع في خانة المزايا، وعلى الصعيد الآخر من المُحتمل العثور على بعض النقاط التي يُمكن وضعها في إطار العيوب، وسوف نتحدث عن كل جانب على النحو التالي:

مميزات كيا كرنفال 2024 الجديدة:

  • هي سيارة بمساحة جيدة حيث تتوفر بعدد 7 أو 8 مقاعد بما قد يجلعها الاختيار المُلائم لبعض الأفراد عند تولية جانب المساحة والمقاعد كأولوية بالمركبة، مع المرور بتوظيف عناصر تصميم أنيقة وعلى مظهر عصري، وبتقديم تقنيات ترفيه تعزز من تجربة التواجد بالسيارة من قِبل الأشخاص، وبالانتقال لجانب الألوان فهي أيضاً تتوفر بأكثر من لون من أجل مناسبة التفضيلات على اختلافها، وبالاستناد إلى مجموعة من الوسائل لتدعيم جانب الأمن والحماية.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

عيوب كيا كرنفال 2024 الجديدة:

  • يجعل البعض في المقام الأول الأداء، ولذلك يتم النظر في المحرك المُعتمد عليه بالمركبة وقوته، وبمقارنة هذا الجانب قد يتم العثور على محركات ذات قوى حصانية أكثر من كيا كرنفال 2024 الجديدة، وبالأخص مع تنافس السيارة مع غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى.

اقرأ أيضاً: كيا بيجاس هي الأولى.. تعرف على قائمة كيا الأعلى مبيعًا في السعودية 2023

ما هي أسعار كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

تتوفر جميع سيارات الشركة الكورية الجنوبية من خلال الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، ولذلك عند البحث عن أسعار كيا كرنفال 2024 الجديدة فيُمكن الاستعانة بهذه النقطة بالفئات، حيث إن كل فئة لها السعر الخاص بها.

هناك الترقيات التي لا تتوفر بالفئة القياسية، ولذلك من المُلاحظ كون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئة القياسية، ومن هذا المُنطلق يتوجه المُخطط للشراء نحو الفئة التي تتماشى مع الميزانية، وبالوقت ذاته يجدها سوف تُلبي الاحتياجات التي قد يكون وضعها على نحو مُسبق، وتبدأ أسعار كيا كرنفال 2024 الجديدة من 151,798 ريال سعودي شامل الضريبة، ونذكر كل فئة مع سعرها في السطور التالية.

أسعار كيا كرنفال 2024 الجديدة

  • فئة 3.5L LX سعرها هو: 151,798 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.
  • فئة L1 3.5L EX سعرها هو: 177,788 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.
  • فئة 3.5L EX L2 سعرها هو: 196,188 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

ضمان كيا كرنفال 2024 الجديدة

  • الضمان هو: 100,000 كم أو مدة خمس سنوات أيهما أسبق.

كيا كرنفال 2024 الجديدة

مَن هم أهم منافسين كيا كرنفال 2024 الجديدة؟

  • هوندا اوديسي.
  • تويوتا سيينا.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

نبذة عن وكيل شركة كيا في السعودية

نتوصل بهذه الفقرة إلى الحديث عن مجموعة من الأشياء التي يُمكن الاستفادة منها عن طريق الوكيل المُعتمد للصانع الكوري الجنوبي، وهذا مع تزايد رغبة الأفراد في البحث عن الوكلاء، وفي البداية يتيح لهم هذا الأمر الحصول على السيارة المناسبة بشكل أكثر فعالية، وكما سبقت الإشارة لتوفر مركبات كيا بواسطة شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

 تلعب الوكالات الرسمية للعلامات التجارية دوراً بارزاً بين الشركات المصنعة والأشخاص، حيث تسعى إلى تحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات تلبي احتياجاتهم، وتعد حجز تجربة القيادة خدمة أساسية يُقدمها الوكيل الرسمي، مما يتيح لمَن يرغب بتجربة القيادة الفرصة بالموديلات الجديدة واختبار أدائها بشكل مباشر.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

تساهم تجربة القيادة في تعزيز قرارات الشراء، حيث يمكن للمشتري اختيار السيارة التي تتناسب مع رغبته على نحو دقيق بعد قيامه بتجربتها، كما يتولى الوكيل الرسمي لشركة كيا مهمة تقديم خدمات متنوعة تشمل عمليات الشراء والصيانة،، كما يكون من المتوفر أيضاً لمالكي مركبات كيا اقتناء قطع الغيار الأصلية التي تتمتع بجودة عالية، مما يجعلها خياراً مفضلاً للبعض نظراً للأداء الفعّال والمُستدام.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

شراء كيا كرنفال 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

يتضح كما يحدث الاختلاف على مستوى طبيعة الاحتياجات فهذا ينطبق في نفس الوقت على كيفية شراء المركبات، ما بين الجديد والمستعمل، وبالنظر إلى سيارات كيا فقد يتم العثور عليها وهي حديثة أي أن القائم بالشراء سيُصبح أول مَن يمتلكها، وعلى الصعيد الآخر قد تتوفر نفس المركبة بحالة مُستعملة.

يثير هذا الاختيار تساؤلات حول الفروق بين شراء سيارة جديدة واقتناء سيارة مستعملة، وهنا كما سبقت الإشارة يتنوع تفضيل الأفراد في هذا السياق بسبب تأثير العديد من العوامل، بما في ذلك الاحتياجات والميزانية الموضوعة لإتمام الشراء.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

يُعد الضمان للسيارات الحديثة ميزة أخرى، بينما يفضل بعض الأفراد شراء مركبة مستعملة استناداً إلى اعتبارات اقتصادية، وعلى وجه الخصوص تكون السيارات المستعملة عادةً أقل تكلفة من السيارات الجديدة، مما يسمح للمُشتري بتحقيق توفير من الناحية المادية، وفيما يخص بالأسعار فهي تختلف وفقاً للفئة التي يقع عليها الاختيار، وبجانب الموديل وبوجه عام فالتسعير يتم بواسطة البائع، حيث يعرض كل شخص ما لديه من المركبات بذكر السعر كقيمة للبيع.

شراء كيا كرنفال 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور كيا كرنفال 2024 الجديدة الجديدة بجودة عالية

صور كيا كرنفال 2024 الجديدة من الخارج

صور كيا كرنفال 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مكة المكرمة - النوارية

قبل يوم
10,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل