المربع نت – يبحث البعض عن فئات كيا كرنفال 2024 مع الحرص على اكتشاف أبرز الاختلافات بين كل فئة، ومع متابعة الأمر فالسيارة مطروحة بواسطة الصانع الكوري الجنوبي بالاستناد إلى عدة خصائص، وبالنسبة للمحرك فهو لا يتغير أي نُلاحظ وجود المحرك ذاته بكافة الفئات، ولكن من بين الفروقات بعض العناصر التي تتعلق بالتصميم الخارجي والتقنيات المُتوفرة بالمقصورة.

ما هي فئات كيا كرنفال 2024؟

تأتي هذه السيارة من خلال شركة كيا الكورية الجنوبية، ومن المُلاحظ بها انعكاس العديد من اللمسات على مستوى التصميم الداخلي والخارجي، وتقوم العديد من الشركات المُصنعة للمركبات بطرح نفس السيارة بأكثر من فئة، وهذا قد يؤدي لعدم التطابق بالمواصفات بما ينطبق على فئات كيا كرنفال 2024.

فئات كيا كرنفال 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

تختلف مقاسات الشاشات في المقصورة سواء كان الحديث حول شاشة عرض العدادات، أو شاشة عرض النظام الترفيهي، وقبل ذلك من أوجه الاختلاف على سبيل المثال المصابيح الخلفية ما بين الهالوجين أو تزود المصابيح بتقنية “LED”.

يتضح على الرغم من الاختلافات بين فئات كيا كرنفال 2024 ولكن المركبة تعتمد على المحرك ذاته بقوة 272 حصان، كما ينضم تجهيز المقاعد إلى قائمة عدم التشابه، حيث إن المقاعد تأتي بتغطية من الجلد أو مخمل، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز مواصفات الفئات مع الإشارة إلى الأسعار.

كامل مواصفات كيا كرنفال 2024 فئة 3.5L LX “الاستاندر”

هذه الفئة القياسية ولذلك هي بقائمة الأقل سعراً من بين الفئات المتوفرة من المركبة، ونعني بذلك كون التجهيزات هنا أساسية وتتوفر بالفئات الأخرى ولكن الترقيات تتعلق فقط بالفئات الأعلى، وفي البداية نُشاهد السيارة مع توسط شعار الشركة الكورية الجنوبية للمُقدمة، كما أن هناك الشبك الأمامي بلون أسود.

يتم توظيف الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن لمسات التصميم الخارجي، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، وهذا مع إضاءة أمامية أوتوماتيكية، كما يوجد في فئات كيا كرنفال 2024 المصابيح النهارية.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

نرى أن فئة 3.5L LX “الاستاندر” ترتكز على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 18 بوصة، مع العناية بكون هذا الأمر من ضمن أوجه عدم التشابه حيث تختلف مقاسات العجلات بالفئات الأعلى، وبالانتقال للجهة الخلفية من هذه الفئة فنتوصل إلى مصابيح خلفية هالوجين.

توجد سكة سقف، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف، وبالإشارة إلى فئات كيا كرنفال 2024 قد يريد أحد الأفراد التعرف على الأبعاد، ولذلك نعرضها كالتالي:

كيا كرنفال 2024 الجديدة من الخارج
  • الطول: 5,155 مم.
  • العرض: 1,995 مم.
  • الارتفاع: 1,740 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,090 مم.
كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

تتزود المركبة باختيارات مُتنوعة على مستوى الألوان، حيث إن كل لون قد يعكس تفضيلات مالك السيارة بما يجعل العلامات التجارية تهتم بتقديم مجموعة من الألوان، بما يُقدم البدائل للأشخاص، وعلى سبيل المثال فالمركبة مُتاحة بلون أزرق وأسود وفضي وأبيض وغيرهم، ونُرفق لكم كيفية ظهور السيارة مع كل لون على النحو التالي:

ألوان كيا كرنفال 2024 الجديدة

يُمكن فتح السيارة بواسطة الريموت، وبالدخول إلى المقصورة فالمقاعد مخمل، كما أن المقود بقابيلة التحكم من خلاله بالنظام الصوتي، وتتزود المقصورة بمكيف هواء يدوي، وهذا التجهيز السابق ذكره بشأن مكيف الهواء يتغير حسب فئات كيا كرنفال 2024.

تكون فئة 3.5L LX “القياسية مع فتحات خلفية لمكيف الهواء للصف الثاني والثالث”، مع قابلية ضبط مقعد السائق على نحو يدوي، كما نشاهد ضمن الخصائص المرآة الداخلية بتعتيم يدوي، مع منفذ شحن خلفي منفذ “USB” خلفي من أجل استخدامه في حالة احتياج الأشخاص المُتواجدين بالمقصورة له.

هناك خاصية اختيار نمط القيادة، مع دعم البلوتوث من أجل توصيل الجوالات وبميزة التعرف على الأصوات، وبالتوجه ناحية شاشة العدادات فهي بمقاس 4.2 بوصة، أما شاشة النظام الترفيهي فهي ذات مقاس 8 بوصة وبدعم لنظام أبل كار بلاي.

يسأل البعض عن فئات كيا كرنفال 2024 مع الرغبة في الوصول إلى وسائل الأمن والحماية، حيث إنها على درجة عالية من الأهمية في قيادة السيارات، وبالنظر إلى هذا الأمر مع الفئة القياسية فهناك بعض الأنظمة ومن ضمنها مثبت السرعة ونظام الفرامل الإلكترونية مع مانع الانحدار، وبالإضافة إلى إغلاق مركزي للنوافذ والأبواب بجهة السائق والراكب.

تتوفر الحساسات الأمامية والخلفية ضمن عناصر حماية فئات كيا كرنفال 2024، مع العثور على كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، ومن حيث الوسائد الهوائية التي لها الدور في تقليل أثر التصادم أو تفادي الأثر السلبي فهناك وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب، مع وسائد هوائية خلفية وجانبية وستائر هوائية، وبالإضافة إلى وسادة هوائية للركبة.

كامل مواصفات كيا كرنفال 2024 فئة L1 3.5L EX

هذه فئة أعلى من الفئة القياسية ولذلك تحصل على التجهيزات السابق ذكرها مع مجموعة من الترقيات، ومن بينها الحصول على مصابيح “LED” خلفية بدلاً من الهالوجين، مع العثور على فتحتي سقف بما يعزز من دخول الضوء الطبيعي إلى المقصورة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بخاصية الطي الكهربائي مع الضبط الكهربائي، ومن الجهة الخلفية أيضاً هناك شنطة خلفية كهربائية.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

هناك كشافات ضباب أمامية، كما ترتكز المركبة بهذه الفئة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 19 بوصة، وبالدخول إلى المقصورة فالمقاعد بتغطية من الجلد مع خاصية التبريد للمقاعد الأمامية، وبهذه الفئة نجد مكيف هواء أوتوماتيكي بدلاً من مكيف الهواء اليدوي الذي تتزود به الفئة القياسية.

يُصبح ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي في فئة L1 3.5L EX كهربائياً، مع إتاحة مرآة داخلية بتعتيم على نحو أوتوماتيكي وبشاحن لاسلكي لاستخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، كما يُضاف إلى وسائل الأمان المتوفرة بالفئة القياسية النظام التنبيهي بشأن وجود ركاب بالمقاعد الخلفية مع حساس.

فئات كيا كرنفال 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 7

كامل مواصفات كيا كرنفال 2024 فئة 3.5L EX L2 “فل كامل”

نصل هنا إلى الفئة العُليا، والتي تتزود بالترقيات السابق ذكرها مع بعض الأشياء التي تقتصر فقط عليها من بين كافة فئات كيا كرنفال 2024، ومن الجهة الخارجية فالأبواب الجانبية كهربائية ذكية، ومن حيث المقصورة فهناك شاشة ملاحة مقاسها 12.3 بوصة، وبالإضافة إلى شاشة عرض العدادات بنفس مقاس الشاشة السابقة أي 12.3 بوصة.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

تحصل فئة 3.5L EX L2 “فل كامل” على بعض الترقيات التي ترتبط بأنظمة الحماية، ومن ضمنها تزودها بشاشة رؤية محيطية 360 درجة، مع مساعد تجنب التصادم الأمامي وبمثبت سرعة ذكي، كما ينضم لخصائص الأمن والسلامة شاشة رؤية لزوايا النقاط العمياء مع مساعد تتبع المسار وبنظام مساعد الحفاظ على المسار.

شاهد أيضاً فيديو كيا كرنفال:

مقارنة فئات كيا كرنفال 2024

يُمكن الحديث حول عقد المقارنة فيما يرتبط بالتصميم الخارجي حيث إن المصابيح الخلفية من الهالوجين أو “LED”، كما أن تجهيز فتحة السقف لا يندرج تحت قائمة الأشياء القياسية ضمن فئات كيا كرنفال 2024، وعلى وجه التحديد فهي مُتاحة بالفئتين الأعلى وبعدد فتحتي سقف.

ترتكز المركبة على جنوط من الألومنيوم بمقاس 18 بالفئة القياسية ومقاس 19 بالفئتين الأعلى، كما يتبيّن عند مقارنة فئات سيارة كيا كرنفال 2024 التوصل إلى بعض النقاط التي ترتبط بأنظمة الأمان، بما يجعل الكاميرا الخلفية قياسية ولكن الكاميرا المحيطية 360 درجة بالفئة العُليا فقط، مع ترقيات تحصل عليها هذه الفئة كنظام تتبع المسار ومثبت السرعة الذكي مع نظام المساعدة بالحفاظ على المسار، ونتحدث عن فروق واختلافات المقصورة بالسطور التالية.

ما هي أهم الفروقات بين فئات كيا كرنفال 2024؟

  1. مقصورة تتسع لعدد 7 أو 8 مقاعد.
  2. إن المقاعد مخمل بالفئة القياسية أو بتغطية من الجلد بالفئتين الأعلى.
  3. مكيف الهواء اليدوي بالفئة القياسية في مقابل مكيف الهواء الأوتوماتيكي بالفئتين الأعلى.
  4. الشاحن اللاسلكي غير قياسي، ولذلك يتوفر بالفئتين الأعلى فقط من فئات كيا كرنفال 2024.
  5. شاشة العدادات مقاسها 4.2 بوصة وتُصبح بمقاس 12.3 بوصة بالفئة العُليا.
  6. شاشة عرض نظام الترفيه مقاسها 8 بوصة، في مقابل حصول الفئة العليا على ترقية بشاشة ترفيه 12.3 بوصة.

ما هي أسعار فئات كيا كرنفال 2024؟

يتبيّن من السطور السابقة كون الفئة التي يقع عليها الاختيار تؤثر بالسعر، وهذا بدايةً من الفئة القياسية وحتى الوصول إلى الفئة العُليا، وبالحديث حول أسعار فئات كيا كرنفال 2024 فيكون الحصول عليها عن طريق الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

يتوجه القائم بالشراء ناحية الفئة التي يرى أنها سوف تقوم بتلبية الاحتياجات، وعلى وجه الخصوص فالرغبات تختلف من فرد إلى آخر مع الوضع بالاعتبار عنصر الميزانية، فمن المُحتمل قيام أحدهم بتحديد النطاق للميزانية بما يجعله يحرص على عدم تخطي هذه الحدود، ونذكر لكم أسعار فئات كيا كرنفال 2024 بالجدول التوضيحي المُرفق:

الفئةالسعر
كيا كرنفال 2024 فئة 3.5L LXتأتي بسعر: 151,798 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.
كيا كرنفال 2024 فئة L1 3.5L EXتأتي بسعر: 177,788 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.
كيا كرنفال 2024 فئة 3.5L EX L2تأتي بسعر: 196,188 ريال سعودي، وهذا بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

ما هو ضمان فئات كيا كرنفال 2024؟

  • تأتي السيارة مع ضمان: 100,000 كم أو مدة 5 سنوات أيهما أولاً.

اقرأ أيضاً: صور كيا K8 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

مَن هم أبرز منافسين كيا كرنفال 2024؟

يزداد البحث من قِبل العديد من الأفراد على المركبات المنافسة، وهذا مع قوة التنافس بعالم السيارات بين عدة علامات تجارية مُختلفة، وبذكر فئات كيا كرنفال 2024 فعلى سبيل المثال نجد المركبات الأخرى التي تظهر بنفس التصنيف ومن بينها إنتاج شركة تويوتا اليابانية، وتحدث المقارنة على أساس المواصفات وأيضاً بما يتضمن الأسعار، ومن أبرز منافسي السيارة الكورية الجنوبية التالي ذكرهما:

  • سيارة هوندا اوديسي.
  • سيارة تويوتا سيينا.
فئات كيا كرنفال 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 11

ما هي مميزات وعيوب كيا كرنفال 2024؟

  1. المُميزات: إن المركبة مطروحة باختيارات مُتعددة على مستوى الألوان، وبالإضافة إلى سمات مُعينة قد تجعلها جيدة بالنسبة لاحتياجات مجموعة من الأفراد، ومن ضمنها اتساع المقصوة حيث تتوفر بعدد 8 أو 7 ركاب، وبتوفر أنظمة ووسائل أمان جيدة، مع الاهتمام بالتصميم الأنيق بما ينطبق على خارجية ومقصورة فئات كيا كرنفال 2024.
  2. العيوب: تتعدد الأولويات من جانب صانعي القرارات الشرائية، وعلى سبيل المثال قد يجعل أحدهم الترفيه كشيء بدرجة أعلى من الأداء والعكس، وفي هذه الحالة إذا كانت العناية بالأداء وبقوة المحرك فمن المُحتمل العثور على المنافسين الذين لديهم سيارات بمحرك أقوى، حيث كما سبقت الإشارة لتنافس فئات كيا كرنفال 2024 مع غيرها من المركبات الأخرى التابعة لعلامات تجارية مُختلفة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

ما هو محرك فئات كيا كرنفال 2024؟

نتوصل بهذه الفقرة إلى الحديث عن المواصفات من حيث الأداء، والتي تحظى بإقبال ليس بالقليل من قِبل متابعي السيارات، حيث العناية التي تتوجه ناحية الوقوف على المحركات المطروحة بكل مركبة، وتجدر الإشارة على الرغم من اختلاف فئات كيا كرنفال 2024 في بعض التجهيزات، ولكن هناك التشابه بالمحرك، أي لا يؤدي اختلاف الفئة لتغير المحرك المُعتمد عليه.

تأتي فئات كيا كرنفال 2024 بمحرك بنزين بنظام حقن متعدد النقاط مُكون من 6 أسطوانات وسعته 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 272 حصان وبعزم دوران 331 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة من 8 سرعات أوتوماتيك، كما توصل القوة بنظام دفع أمامي “FWD”، وأما فيما يرتبط بكفاءة استهلاك الوقود فهي 11.6كم/ لتر، وبسعة خزان الوقود 70 لتراً.

كيا كرنفال 2024 الجديدة

نبذة عن وكيل شركة كيا بالسعودية

يُمكن التوصل إلى مجموعة من الخدمات عن طريق شركة الجبر فهي وكيل مُعتمد للصانع الكوري الجنوبي في المملكة العربية السعودية، وبالعودة إلى تاريخ شركة الجبر التجارية فنتوصل إلى تاريخ حافل من الإنجازات، وكان افتتاح صالة العرض الأولى للسيارات خلال عام 1959.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

نجحت شركة الجبر في أن تحصل على حقوق بيع وتوزيع سيارات كيا موتورز، بما يجعل عمليات الشراء المركبات الجديدة تحدث من خلالها، وبالإضافة إلى توفر الخدمات التي تتعلق بحجز تجربة القيادة، أو الأشياء الأخرى بمرحلة ما بعد البيع، وبالأخص قد يحتاج أحدهم إلى إجراء صيانة لسيارته، أو شراء قطع الغيار.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

شراء سيارة كيا كرنفال 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

إن الاهتمامات ليست واحدة على مستوى كل الأفراد، وكما قد يريد البعض شراء سيارات كيا وهي جديدة فمن المتاح أيضاً توجه البعض ناحية سوق المستعمل، وبالأخص إذا كانت الأولوية لتقليل الميزانية أو تخفيض التكاليف المُرتبطة بإتمام الشراء، وفي الوقت الحالي أصبح من السهل التعرف على مالكي المركبات من ذوي الميول لبيع سياراتهم.

كيا كرنفال 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والصور

أصبحت المواقع الإلكترونية وسيلة محورية تقوم بتقليل الجهد والوقت، أي لم تعد هناك حاجة مُلحة للذهاب إلى التجمعات أو المعارض إذا وقع الاختيار على امتلاك مركبة مُستعملة، بل يحتاج الأمر فقط زيارة المواقع أو استخدام التطبيقات المُتوافقة مع الأجهزة الذكية والجوالات، وبالتالي يختار المشتري ما يتماشى مع متطلباته سواء سيارة جديدة أو مستعملة.

شراء كيا كرنفال 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

صور كيا كرنفال 2024 الجديدة الجديدة بجودة عالية

صور كيا كرنفال 2024 الجديدة من الخارج

صور كيا كرنفال 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

موقع شركة الجبر التجارية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

مكة المكرمة - النوارية

قبل 23 ساعة
10,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل