المربع نت – تعكس صور لكزس LX 2024 اللمسات التي حرص الصانع الياباني على وضعها بالمركبة، والتي تحمل عناصر تصميم خارجي وداخلي على درجة عالية من الأناقة، وهذا مع توظيف بعض الوسائل التي تعمل على تحسين تجربة القيادة، مع العناية باختلاف سعر السيارة وفقاً للفئة التي يقع عليها الاختيار.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية

تُعرف هذه العلامة اليابانية بالجودة الفخمة التي تظهر بها سياراتها، وهذا جعل لها شعبية كبيرة على مستوى العالم، ومع متابعة الأخبار هناك مَن يبحث عن صور لكزس LX 2024، مع الحرص على اكتشاف أبرز التجهيزات الموجودة بها.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان

يظهر الشبك الأمامي ويتوسطه شعار شركة لكزس كما نُشاهد المصابيح الأمامية مُكونة من 3 شمعات، وهي تتزود بتقنية “LED”، كما تُصبح بخاصية الضبط على نحو تلقائي فالمصابيح متكيفة بالإضاءة العالية، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور لكزس LX 2024، وبالإضافة إلى بيان الخصائص مع الفئات المتاحة وأسعارها.

صور لكزس LX 2024 من الخارج

صور لكزس LX 2024 من الداخل

شاهد أيضاً فيديو سيارة لكزس LX600:

ما هو سعر لكزس LX 2024؟

يأتي البحث عن الأسعار أيضاً ضمن نطاق الاهتمام بجانب الحرص على مشاهدة صور لكزس LX 2024، وفيما يخص شراء هذه السيارة أو غيرها من سيارات لكزس فهي تُتاح من خلال شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، ويبدأ سعر لكزس LX 2024 من 572,240 ريال سعودي شامل الضريبة، ونُشير إلى الأسعار مع الفئات كالتالي:

أسعار لكزس LX 2024

  • سعر فئة LX 600 BA Elite  هو: 572,240 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة وبدون شمول السعر لرسوم التأمين أو التسجيل.
  • سعر فئة LX 600 FF F-Sport  بسعر: 599,150 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة وبدون شمول السعر لرسوم التأمين أو التسجيل.
  • سعر فئة LX 600 VR VIP  بسعر: 645,150 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة وبدون شمول السعر لرسوم التأمين أو التسجيل.
  • سعر فئة LX 600 VIP w/Black Pkg  بسعر: 652,050 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة وبدون شمول السعر لرسوم التأمين أو التسجيل.
صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 72

ضمان لكزس LX 2024

  • إن الضمان 100,000 كم بمدة أربع سنوات.

مَن هُم أهم منافسين سيارة لكزس LX 2024؟

  • كاديلاك اسكاليد
  • بي ام دبليو X7

اقرأ أيضاً: فئات تويوتا GR86 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 73

تصميم لكزس LX 2024

هناك إضاءة بالأسفل ناحية العتبات الجانبية، وبالانتقال للسيارة من الجهة الخلفية فنتوصل للعثور على باب خلفي كهربائي، وهذا يُفيد في فتح وغلق صندوق الأمتعة بدون الحاجة لأيدي الأفراد، بما يجعل عملية حمل الأمتعة سهلة، ونظراً لكون صور سيارة لكزس LX موديل 2024 لا تُعبر عن الأبعاد، فسوف نُقدم لكم الأبعاد كالتالي:

  1. الطول: 5,100 مم.
  2. العرض: 1,990 مم.
  3. الارتفاع: 1,865 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,850 مم.
  5. الوزن الصافي للمركبة: من 2,590 إلى 2,680 كجم.
  6. الوزن الإجمالي: 3,280 كجم.

ما هي مميزات التصميم الخارجي في لكزس LX 2024؟

ترتكز المركبة على عجلات مقاسها 22 بوصة، وعلى أن يحدث الاختلاف بين الفئات فيما يتعلق بالتصميم، فقد تظهر العجلات استثنائية أو بتطعيمات سوداء اللون، أو عجلات داكنة، وكل هذه الأمور تُحدد حسب الفئة، وهذا مع دعم المركبة لخاصية الدخول الذكي.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 76

نرى في صور لكزس LX 2024 مجموعة حماية جانبية كرومية، مع الوضع بالاعتبار احتمالية ون الشبك والمصد الأمامي وبالتصميم الرياضي إذا توجهنا ناحية فئة LX 600 FF F-Sport، كما يتم تزويد الخصائص بمجموعة حماية كروم جانبية ” Sport-F”، أما حزمة الإصدار الأسود فهي موجودة في الفئة العُليا.

ما هي مميزات التصميم الداخلي في لكزس LX 2024؟

قام الصانع الياباني بتزويد المركبة بفتحة سقف بما يُتيح دخول الضوء الطبيعي إلى المقصورة، وبعد الدخول تجدر الإشارة لعدم التشابه فيما يرتبط بعدد المقاعد، حيث من المُحتمل اختلاف عدد المقاعد حسب الفئة، ما بين اتساع الداخلية لعدد 4 أو 5 أو 7 مقاعد، وجميعهم بتغطية من الجلد الفاخر.

يُضاف إلى صور لكزس LX 2024 نظام الإضاءة المحيطية بما يعزز من الأجواء خلال تواجد الأفراد بالداخلية، وعلى وجه التحديد فالإضاءة مُكونة من 64 لوناً، وبالذهاب ناحية الصف الثالث فهو يدعم التعديل والطي على نحو كهربائي.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 78

تقنيات لكزس LX 2024

يتم العثور على مجموعة من الأشياء مع رؤية صور لكزس LX 2024، ومن ضمنها الوحدة المركزية التي تُتيح التحكم مثل: نظام الصوت وخاصية التدليك ومكيف الهواء، مع العناية بأن مكيف الهواء بضبك أوتوماتيك ويتكون من عدد 4 مناطق، وتتزود المقصورة بشاحن لاسلكي.

نظام ترفيه لكزس LX 2024

يجب العلم أن بعض التجهيزات غير قياسية ولذلك هي تتوفر في فئة مُعينة وليست ضمن قائمة المواصفات الأساسية، ومع مشاهدة صور لكزس LX 2024 فالمقاعد بالأمام والخلف مع خاصيتي التسخين والتهوئة.

وإذا وقع النظر ناحية الجهة الخلفية فالمقاعد الخلفية بشاشتي عرض للترفيه بجودة عالية ” FHD” وبمقاس 11.6 بوصة، كما أن هناك سماعات بلوتوث مع منفذ ” HDMI” لاستخدامه عند الحاجة، ونذكر أبرز التقنيات في نقاط بالسطور التالية.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 81

ما هي أبرز تقنيات لكزس LX 2024؟

  • دعم المركبة لنظام أبل كار بلاي بالاتصال اللاسلكي، ونظام أندرويد أوتو بالاتصال السلكي.
  • شاشة ملاحة مقاسها 12.3 بوصة، مع شاشة أخرى ذات مقاس 7 بوصة.
  • شاشة عرض مُلونة بالزجاج الأمامي بمقاس 10 بوصة.
  • شاشة ترفيه خلفية بعدد شاشتين بمقاس 11.6 بوصة، مع منفذ HDMI وبمدخلين لسماعات الرأس.
  • نظام صوتي من شركة مارك ليفينسون ويتكون من 25 سماعة مع خاصية الصوت ثُلاثي الأبعاد.
نظام ترفيه لكزس LX 2024

ما هي تقنيات الأمان في لكزس LX 2024؟

يبحث البعض بجانب صور لكزس LX 2024 عن وسائل الحماية المُتوفرة، وبالنظر إلى الفئة القياسية فيتم العثور على مجموعة من الأشياء الأساسية بكافة الفئات، ولكن بالتوجه ناحية الفئات الأعلى فهناك التجهيزات الاختيارية أي التي يرتبط بوجودها بفئة مُعينة، وبالتوصل لجزء وسائل الأمن والحماية فمن ضمنها الوسائد الهوائية بعدد 10 وسائد هوائية، أما الأمر غير القياسي فهو إضافة وسادة أخرى لكي يُصبح العدد الإجمالي 11 وسادة هوائية، ونعرض لكم تقنيات الأمان على النحو التالي:

  • نظام مراقبة المنطقة العمياء.
  • نظام يتخصص في الحماية ضد السرقة بما يتضمن الإنذار، مع مانع الحركة ومُستشعر الدخيل وبصمة الإصبع.
  • نظام رؤية بانورامية مع الرؤية خلال القيادة على الطرق الوعرة بالتحديد بوجود عدد 4 كاميرات.
  • توفر حساسات التنبيه مع دعم ركن المركبة بوجود عدد 4 حساسات بالأمام وعدد 4 حساسات بالخلف.
  • فرامل دعم ركن السيارة مع نظام الكشف الخلفي بالكاميرا للأشخاص.
  • أنظمة التحكم في ثبات المركبة مثل: التحكم بالجر، ومساعد الفرامل مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالإضافة للتحكم في تأرجح المقطورة مع التحكم في مساعدة الانحدار والتحكم بالزحف، مع العثور أيضاً على مساعدة بالانعطاف واختيار التضاريس المُتعددة.
  • أنظمة حماية وسلامة مُتطورة من لكزس مثل: مثبت سرعة متكيف ” راداري”، مع نظام حماية ما قبل التصادم ونظام تنبيهي بشأن الخروج عن المسار، مع نظام مساعد بالبقاء في المسار.

محرك لكزس LX 2024

تعتمد السيارة على محركها البنزين التوين التيربو السُداسي الاسطوانات وسعته 3.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 409 حصان وبعزم دوران يبلغ 650 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، كما توصل القوة لنظام دفع رباعي بالعجلات “4WD”، مع صرفية وقود 9.6كم/ لتر، أما سعة خزان الوقود هي 110 لتر.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 84

ألوان لكزس LX 2024

تختلف التفضيلات من شخص إلى آخر، سواء بذكر التجهيزات المناسبة لطبيعة الاحتياجات، أو بتناول الألوان ومع مشاهدة صور لكزس LX 2024 نُلاحظ اختلاف الألوان، حيث كما قد يجعل أحدهم الأولوية للون الرمادي، قد يُفضل غيره اللون الأبيض، ونُرفق لكم العرض التوضيحي لكل لون على النحو التالي:

ألوان لكزس LX 2024

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل لكزس في السعودية؟

يسأل البعض عن الوكلاء للعلامات التجارية من أجل الحصول على السيارات الجديدة، أو مع الرغبة في إتمام بعض الأشياء التي تتعلق بالمركبات كأن يختار أحدهم شراء قطع الغيار الأصلية، وعند الحديث عن سيارات الصانع الياباني فالوكيل الرسمي ” شركة عبد اللطيف جميل للسيارات”، ومن خلالها يتمكن الفرد من اقتناء السيارات أو إجراء الصيانة اللازمة.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 85

شراء لكزس LX 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

تتوفر سيارات لكزس بحالة مُستعملة عن طريق البحث عنها بمختلف الموديلات، حيث يُحدد القائم بالشراء التفاصيل الخاصة بالموديل والمواصفات ويتوجه ناحية المالك من أجل استكمال خطوات الشراء، وفي نفس الوقت يُمكن الحصول على المركبات الجديدة حيث يذكر البائع حالة السيارة المُراد بيعها، ومن هذا المُنطلق تكون هناك مجموعة من البدائل أمام الأفراد عند أخذ قرار امتلاك سيارة من توقيع الشركة اليابانية.

صور لكزس LX 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 86

المصادر

موقع علامة لكزس بالمملكة العربية السعودية

موقع علامة لكزس العالمي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل