المربع نت – كشفت لامبورجيني عن الهايبركار الجديدة ريفويلتو، خليفة افينتادور، في مارس 2023 لتحقق السيارة نجاحاً فورياً آنذاك وتكتمل حجوزاتها لعامين كاملين، والآن وضحت لامبورجيني في تصريحات أخيرة أن الحجوزات مكتملة لثلاثة أعوام، وتحديداً إلى نهاية 2026.

كما أعلنت لامبورجيني عن تحقيق مبيعات تاريخية خلال 2023 مع اختراق حاجز الـ 10,000 سيارة لأول مرة على الإطلاق في إنجاز مدهش.

لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة

بالنسبة لموديل ريفويلتو الرائد والأهم في مجال العلامة الإيطالية، فجدير بالذكر أن لامبورجيني تبيع النسخة الأساسية فقط حالياً، وتنوي طرح مجموعة متنوعة من الإصدارات المبتكرة المبنية على الهايبركار الجديدة على مدار الأعوام القادمة كما فعلت مع افينتادور، وستساهم هذه الإصدارات في تعزيز المبيعات بشكل إضافي.

لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 1

الأسواق الأهم للامبورجيني  

وتتوقع لامبورجيني أن تقوم ريفويلتو بدور حاسم في تعزيز مبيعات العلامة في الأسواق الثلاثة الأهم لها، وهي الولايات المتحدة، السوق الأكبر للامبورجيني، متبوعة بألمانيا ثم الصين.

وكانت اوروس السيارة الأعلى مبيعاً للامبورجيني خلال 2023 ولا مفاجأة هنا في ظل الشعبية الجارفة لسيارات الـ SUV الرياضية في الأسواق العالمية، ورأينا نجاحاً مماثلاً لسيارة فيراري بوروسانجوي SUV المنافسة والتي انطلقت في الأسواق العام الماضي.

لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 2 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 3 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 4  لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 5 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 6 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 7 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 8 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 9 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 10 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 11 لامبورجيني تعلن عن اكتمال حجوزات الهايبركار الجديدة ريفويلتو لثلاثة أعوام كاملة 12

المصدر: لامبورجيني

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل