انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كاديلاك عازمة على التحول إلى علامة سيارات كهربائية بالكامل قبل 2030، وحتى ذلك الحين ستطرح الشركة بعض الموديلات الأخيرة المزودة بمحركات البنزين مع اقتراب نهايتهم المؤسفة.

أحدث هذه الموديلات هو الجيل الثاني من XT5، والذي كشفت عنه وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية هذا الأسبوع قبل تدشينه وطرحه في السوق الصيني خلال 2024.

كاديلاك XT5 الجيل الثاني يظهر في تسريبات من الصين بلغة تصميم جديدة

كاديلاك XT5 الجيل الثاني يظهر في تسريبات من الصين بلغة تصميم جديدة 1

ما الجديد إذن؟ 

وطرحت كاديلاك الجيل الأول الحالي من XT5 في عام 2016، ما يعني تقادم السيارة من ناحية التصميم والتقنيات بعض الشيء مقارنة بمنافسيها.. واستلم الجيل الثاني للكروس اوفر تصميماً خارجياً أكثر صندوقية وفخامة بما يتسق مع لغة تصميم كاديلاك الحالية.

ونعلم أن XT5 الجديدة ستتوفر بمحرك 2.0 لتر بنزين تيربو بقوة 227 حصان، مقترن بنظام جر أمامي للفئات الأساسية، وستوفر كاديلاك الدفع الكلي للفئات الأفخم والأغلى سعراً.

بالطبع هذه هي النسخة الصينية لـ XT5 الجديدة، ولا نعلم بعد خطط كاديلاك حيال الموديل العالمي، والتشابهات المحتملة بينه وبين الموديل الصيني.

كاديلاك XT5 الجيل الثاني يظهر في تسريبات من الصين بلغة تصميم جديدة 2 كاديلاك XT5 الجيل الثاني يظهر في تسريبات من الصين بلغة تصميم جديدة 3 كاديلاك XT5 الجيل الثاني يظهر في تسريبات من الصين بلغة تصميم جديدة 4 كاديلاك XT5 الجيل الثاني يظهر في تسريبات من الصين بلغة تصميم جديدة 5

المصدر: MIIT

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل