المربع نت – يبحث العديد في السعودية عن صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية، للتعرف على أبرز تجهيزات سيارة الاس يو في الأكبر في تشكيلة العلامة اليابانية تويوتا في السعودية بالوقت الحالي، والتي تتمتع بقدرات وإمكانيات عالية تجعلها من الخيارات المثالية في المملكة والمنطقة.

وتحظى سيارة تويوتا لاندكروزر بالشهرة والانتشار في أسواق الخليج والشرق الأوسط على وجه التحديد، بسبب الظروف المناخية والأجواء التي تسيطر على المنطقة ومساحات الصحراء بها، ونستعرض لكم صور تويوتا لاندكروزر 2024 والألوان المتوفرة لدى وكيلها الحصري بالسعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية

وقبل استعراض صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية، عليك العلم بأنك أمام سيارة دفع رباعي استثنائية وهي “مفخرة الأرض”، هكذا كما يُطلق عليها بالمنطقة، فهي واحدة من أبرز سيارات تويوتا الأيقونية ضمن أسطول العلامة اليابانية، والتي تُعرف بقدراتها وأدائها المُبهر في الطرق الوعرة.

وتُعدّ سيارة تويوتا لاندكروزر “toyota landcruiser” إحدى أبرز سيارات الدفع الرباعي بفضل القوة والاعتمادية التي تتمتع بها، حيث تم تصميمها للقيام بالمغامرات الصحراوية والسير بالطرق الوعرة الغير ممهدة، فضلا عن أنها تجهزت بتكنولوجيا وتقنيات تساعد أيضًا على القيادة في الظروف القاسية.

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية بجميع الفئات لدى وكيلها الحصري بالمملكة شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يتوفر لديه أحدث موديلات العلامة اليابانية من السيدان والاس يو في والكروس اوفر وحتى البيك اب والسيارات الرياضية والميني فان.

وسوف نصطحبكـــم في «المربع نت» بجولة حيّة حول صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية، بداية من التصميم الخارجي والتقنيات الداخلية، مع خيارات محركها والأداء بسيارة الدفع الرباعي، فضلا عن استعراض سعر تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية.

اقرأ أيضًا: صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة: تعرف على الـ SUV الأفخم للصانع الياباني

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 2

صور تويوتا لاندكروزر 2024 من الخارج

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور تويوتا لاندكروزر 2024 من الخارج، حيث تأتي “toyota landcruiser 2024” الاس يو في الرائدة بالتصميم الجريء الذي يحمل العديد من مظاهر القوة والهجومية متزيّنة بالفخامة والأناقة كما ترون على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: صور تويوتا شاص ربع 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

صور تويوتا لاندكروزر 2024 من الداخل

وبالنظر إلى صور تويوتا لاندكروزر 2024 من الداخل فجاءت “toyota landcruiser 2024” بداخلية رحبة تتسع للعائلة في 7 مقاعد مقسّمة على 3 صفوف، مع تجهيز المقصورة بالمواد العالية للتحمل وغيره كما التالي:

شــــــــاهد أيضًا:

كم سعر تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية؟

وبالنسبة لما يبحث عنه الكثير بشأن سعر تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية، فإن السيارة الرائدة في عالم الدفع الرباعي تتوفر في المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات بالفئات والأسعار على النحو التالي:

اسم الفئةالسعر
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR1يبلغ 252,540 ريال سعودي
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR2270,480 ريال سعودي
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR3324,645 ريال سعودي
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR4311,765 ريال سعودي
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR-V324,645 ريال سعودي
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة VX369,035 ريال سعودي
سعر تويوتا لاندكروزر 2024 فئة VX-R407,675 ريال سعودي.

 ضمان تويوتا لاندكروزر 2024

  • كيلومترات الضمان : 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان : 3 سنوات

علمًا بأن جميع أسعار تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية المذكورة تأتي شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%، ولكن لا تشمل الرسوم الخاصة بالتسجيل وقسط التأمين على السيارة.

اقرأ أيضًا: كم سعر تويوتا سنشري 2024 SUV الفاخرة ذات النسخ المحدودة؟

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 29

من هم أهم منافسين تويوتا لاندكروزر 2024؟

وتتنافس سيارة لاندكروزر الجديدة مع العديد من سيارات الدفع الرباعي في فئتها، ومن أهم منافسين تويوتا لاندكروزر 2024 كلا من سيارة نيسان بترول و سيارة هيونداي باليسيد و جريت وول تانك 500 وجاك ترومفي والقائمة تطول من سيارات الاس يو في.

تصميم تويوتا لاندكروزر 2024

ونأخذكم الآن إلى تجهيزات تصميم تويوتا لاندكروزر 2024 الخارجي، والتي من الوهلة الأولى على صور تويوتا لاندكروزر 2024 من الخارج تجدها بتصميم يتميز بالقوة والجرأة، بفضل تصميمها الهجومي، وهو تصميم محدّث يحمل ملامح السيارة الأكثر قوة وفخامة.

ويتمتع تصميم واجهة لاندكروزر الأمامية بالملامح الهجومية الجريئة، والتي تأتي بداية من غطاء المحرك العضلي الذي حصل على تلك التجاعيد البارزة التي تعزز من قوة وأداء السيارة الاس يو في اليابانية.

ما هي مميزات التصميم الخارجي لـ تويوتا لاندكروزر 2024؟

كما حصلت السيارة على شبك أمامي ضخم من الكروم لإضافة المظهر الأكثر جرأة في المقدمة، حيث يحتل جزءًا كبيرًا من واجهة سيارة لاندكروزر كما ترون في صور تويوتا لاندكروزر 2024.

وعلى جانبي الشبك جاءت فتحات التهوية الواسعة، والتي تضيف اللمسة الرياضية كما تعمل بشكل أساسي على تبريد المحرك.

في حين تأتي الواجهة كذلك بالصدام الأمامي القوي، والذي يشمل عدة لمسات كرومية لإضافة المزيد من الأناقة، والتعزيز من مظهر السيارة الجريء والفاخر، بالإضافة إلى توفر مشتت هواء، والذي يساعد على تحسين أداء السيارة مع الخطوط على غطاء المحرك.

وتأتي المصابيح الأمامية في السيارة اليابانية تعمل بتقنية الـ “LED”، حيث جاءت مع تصميم قوي يحمل طابع هجومي، كما وتدعم خاصية التعديل الأوتوماتيكي لمستوى الإضاءة.

كذلك يتوفر بتجهيزات السيارة الإضاءة النهارية المدمجة التي تعمل بتقنية الـ “LED” أيضًا، فضلا عن مصابيح الضباب الأمامية من الـ “LED” هي الأخرى، بالإضافة إلى إشارات الانعطاف الأمامية التتابعية التي تأتي مع الكشافات الرئيسية.

وعن جانبية السيارة، فتأتي بالمرايا الجانبية الكهربائية التي تدعم الطي والضبط، حيث تجد المرايا تميل بشكل تلقائي للأسفل عند رجوع السيارة للخلف، فيما جاءت السيارة مع عتبات جانبية بنفس لون الهيكل وتتوفر مع إضاءة جانبية.

وترتكز سيارة تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة على عجلات من الألومنيوم تتوفر بمقاس 18 بوصة أو 20 بوصة حسب الفئة التي تشتريها، كما تجد اللمسات الكرومية تزيّن مقابض أبواب السيارة وإطارات النوافذ والمرايا الجانبية كما هو ظاهر أمامكم في صور تويوتا لاندكروزر 2024.

بالإضافة إلى ذلك يتوفر شريط الحماية الجانبي، والذي يعزز من مظهر السيارة الأنيق، كما تأتي بإشارات انعطاف مدمجة في المرايا الجانبية.

ومن الخلف، فإن السيارة تبدو بالمظهر الفاخر أيضًا والذي يوحي بالقوة التي تعطيها السيارة، حيث جاءت بمصابيح خلفية تعمل بتقنية الـ “LED” مع إشارات الانعطاف الخلفية التتابعية، ورذاذ ماء للكاميرا الخلفية، فضلا عن وجود الجناح الخلفي البارز أمامكم في صور تويوتا لاندكروزر 2024، مع وجود خطاف خلفي لجر العربات.

وجاء تصميم تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة بهيكل صلب يُصنع من لوحات الألومنيوم، والذي يعمل على توفير تناغم غير مسبوق مع الحواف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للشد، مما يوفر مستويات عالية من القوة وخفّة الوزن والمتانة مع قوة احتمال أكبر خلال القيادة على الطرق الغير ممهدة، فيما يساعد أيضًا على منح استقرار أكبر وراحة ركوب على تلك الطرقات.

اقرأ أيضًا: صور تويوتا انوفا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

ما هي ألوان تويوتا لاندكروزر 2024 المتوفرة؟

وبالنسبة لألوان تويوتا لاندكروزر 2024 المتوفرة، فإن السيارة الاس يو في تتوفر المملكة العربية السعودية بعدة ألوان مختلفة حتى تناسب اختلاف الأذواق، وجاءت كالتالي:

  • أبيض لؤلوؤي.
  • أبيض لؤلوؤي فاخر.
  • الفضي.
  • الرمادي.
  • أسود لامع.
  • أحمر داكن.
  • برونزي.
  • أزرق داكن.

ما هي أبعاد سيارة تويوتا لاندكروزر 2024 ؟

وفيما يتعلق بـ أبعاد تويوتا لاندكروزر 2024، فيمكننا التعبير عن الاس يو في كاملة الحجم كما في صور تويوتا لاندكروزر 2024 بالأرقام التالية:

تفاصيل الأبعـــادالأبعـــاد
طول السيارةيبلغ 5,115 مم.
عرض السيارةيبلغ 1,980 مم.
الارتفاعيبلغ 1,945 مم.
طول قاعدة العجلاتيبلغ 2,850 مم
الخلوص الأرضييبلغ 231 مم.
وزن السيارة بدون ركاب2,545 كجم

اقرأ أيضًا: تويوتا لاندكروزر الكهربائية تظهر في صور تخيلية بالشكل الإنتاجي النهائي

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 43

ما هي مميزات التصميم الداخلي لـ تويوتا لاندكروزر 2024؟

وبالبحث عن مميزات تويوتا لاندكروزر 2024 في المقصورة، فبالنظر إلى صور تويوتا لاندكروزر 2024 تجدها جاءت بمستويات كبيرة من الرقي والأناقة، فضلا عن تقنياتها الحديثة التي تتناسب مع السيارة، كما توفر مساحة داخلية رحبة تتسع لجميع أفراد العائلة وتتسع المقصورة لـ 7 مقاعد على 3 صفوف.

وحصلت السيارة على مقاعد من الجلد عال الجودة، كما تشمل خاصية التعديل الكهربائي مع دعم خاصية الذاكرة لمقعد السائق، وتدعم المقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني خواص التهوية والتدفئة.

وتأتي المقصورة بعجلة قيادة متعددة الوظائف ذات كسوة جلدية وبتطعيمات خشبية فاخرة كما ترون في صور تويوتا لاندكروزر 2024، فضلا عن وجود نظام الإضاءة المحيطية والذي يأتي مع إضاءة أرضية مع عتبات مضيئة أمامية وخلفية وإضاءة ترحيبية للأبواب،

وتجهزت السيارة بكلا من فتحة للسقف، مع واقيات شمسية قابلة للتعديل تشمل مرآة وإضاءة، وجود باب خلفي كهربائي ومسند ذراع خلفي مع حامل أكواب، كما تأتي مع ثلاجة لتبريد المشروبات على الطريق، فضلا عن فرشات الأرضية الفاخرة.

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 46

ما هي أبرز تقنيات تويوتا لاندكروزر 2024؟

  • عدادات أوبتيترون مع شاشة المعلومات بقياس 7 بوصة.
  • شاشة للنظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة تدعم نظام الملاحة.
  • تدعم الشاشة الوصول بالهاتف الذكي بنظام آبل كاربلاي.
  • إمكانية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.
  • نظام ترفيه لمقاعد الصف الثاني مع شاشتين.
  • نظام صوتي مدمج (EMV) مع عدد 14 سماعة من (JBL).

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 47

  • نظام التكييف الأوتوماتيكي بالأمام والخلف بتحكم مستقل لأربعة مناطق.
  • منافذ USB لصف المقاعد الأمامي والثاني والثالث.
  • زر تشغيل وإيقاف المحرك.
  • خاصية تشغيل المحرك عن بعد.
  • شاحن جوال لاسلكي.
  • تدعم إمكانية التحكم بالقفل المركزي للأبواب.
  • نظام الدخول الذكي على جميع الأبواب.

اقرأ أيضا: تويوتا شاص 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

ما هي تقنيات الأمان والسلامة في تويوتا لاندكروزر 2024

وحصلت تويوتا لاندكروزر 2024 على العديد من أنظمة الأمان والسلامة وتقنيات مساعدة السائق، والتي تقدم مستويات كبيرة من الحماية والمساعدة في الانطلاق على الطرق الوعرة كما ترون في صور تويوتا لاندكروزر 2024 المرفقة بالمقال.

وتشمل أنظمة الأمان والسلامة في “toyota landcruiser 2024” ما يلي:

  • عدد 10 وسائد هوائية.
  • نظام تويوتا للأمان (TSS).
  • نظام تتبع المسار (LTA).
  • نظام الضوء العالي التكيفي (AHS).
  • نظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA).
  • نظام التحذير للنقطة العمياء (BSM).
  • نظام تسهيل الانعطاف.
  • نظام الزحف.
  • نظام اختيار التضاريس المتعددة.
  • تعليق متغير تكيفي.
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • موزع قوة الفرامل الكهربائي.
  • نظام التحكم في توازن السيارة مع نظام السيطرة على الإنزلاق.
  • نظام المساعدة على صعود وهبوط المرتفعات
  • نظام التحكم بتمايل المقطورة.
  • نظام رؤية محيطية مع عدد 4 كاميرات.
  • مرايا الرؤية الخلفية الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم.
  • حساسات أمامية و خلفية للركن.
  • نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).
  • دفرنس تفاضلي خلفي محدود الإنزلاق (LSD).
  • حقيبة السلامة.

اقرأ أيضًا: قطع غيار لاندكروزر للبيع أصلية في السعودية مع عرض الأسعار

خيارات محركات تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة

ويمكننا الآن أن نعرفكم على مواصفات وخيارات محرك تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة، حيث تستمد سيارة الاس يو في الأكبر للعلامة قوتها في الأداء بخيارين من المحركات كما التالي:

المحرك الأول ديزل توين تيربو

  • يعدد الأسطوانات 6 أسطوانات.
  • سعة تبلغ 3.3 لتر.
  • يولّد قوة 302 حصان.
  • عزم الدوران 700 نيوتن.متر
  • يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي.
  • عدد سرعات ناقل الحركة من 10 سرعات.
  • موجهًا للعمل بنظام الدفع الرباعي.
  • تصل السرعة القصوى إلى 210 كلم/ساعة.
  • معدل استهلاك الوقود يبلغ حوالي 13 كلم/لتر.
  • سعة خزان الوقود تبلغ 110 لتر.

الخيار الثاني بنزين توين تيربو

  • يتكون من 6 أسطوانات.
  • سعة المحرك تبلغ 3.5 لتر.
  • يولد قوة 409 حصان.
  • عزم يبلغ 650 نيوتن.متر من الدوران.
  • يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي.
  • ناقل حركة يتكون من 10 سرعات.
  • موجه للعمل بنظام الدفع الرباعي.
  • معدل استهلاك الوقود حوالي 10.1 كلم/لتر.
  • سعة خزان الوقود تبلغ 110 لتر.

اقرأ أيضاً: كيف تجهز نفسك للقيادة في البر؟ وأهم التقنيات المخصصة للقيادة البرية في تويوتا لاندكروزر 2022

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل تويوتا في السعودية؟

بعد أن استعرضنا لكـم جولتنا حول صور تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة، يمكننا أن نعرفكم على وكيل تويوتا في السعودية، وهي شركة عبداللطيف جميل للسيارات، أحد أكبر الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، والتي تم تأسيسها عام 1945، وتمتلك وكالة سيارات تويوتا، كما أنها واحدة من أكبر وكلاء السيارات في الشرق الأوسط والعالم.

كما تمتلك شركة عبداللطيف جميل للسيارات شبكة واسعة من مراكز البيع والصيانة في جميع أنحاء المملكة، فضلا عن أنها تمتلك أيضًا مركزًا قويًا في السوق السعودي.

في حين تُقدم شركة عبداللطيف جميل مجموعة واسعة من سيارات الركاب والشاحنات وغيرها في مختلف الفئات، بما في ذلك سيارات الاس يو في والبيك أب وسيارات الهايبرد والسيارات الهجينة، فضلا عن تقديم الشركة لخدمات ما بعد البيع والصيانة وما إلى ذلك.

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 65

شراء تويوتا لاندكروزر مستعملة أو جديدة للبيع

ومن زاوية أخرى، تتجه الأنظار نحو شراء سيارات تويوتا مستعملة في السعودية، وذلك في ظل ارتفاعات أسعار السيارات الجديدة الملحوظ بشكل عام في الأسواق العالمية، وهو ما يدفع العديد إلى التوجه لسوق السيارات المستعملة.

ولكن يتحتم عليك قبل الشراء أن تختار من إحدى التطبيقات الموثوقة للبيع، وإليكم “تطبيق مستعمل وجديد”، وهو أحد أشهر تطبيقات البيع بالمملكة، والذي يوفّر لكم المساحات الواسعة للبحث بالمنصّة، وذلك من خلال مُحرك البحث حتى تظهر لكم النتـائج التي ترغبون بها بالصور.

أما عن تحميل تطبيق مستعمل وجديد فيتم من خلال الروابط الآتية:

صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 66

وفي الأخير نكون قد استعرضنــا لـكم في «المربع نت» صور تويوتا لاندكروزر 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة بالسعودية، ونترككـم الآن مع مجموعة من صور تويوتا لاندكروزر 2024 السيارة الأيقونية للعلامة اليابانية.

اقرأ أيضًا: جولة بجناح تويوتا عبداللطيف جميل الأكبر في معرض الرياض للسيارات 2023 “مدينة الغد.. اليوم”

مجموعة من صور تويوتا لاندكروزر 2024

 

المصادر: 

تويوتا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل