انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت صانعة السيارات اليابانية النقاب عن صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة نسخة الـ SUV، والتي تم تدشينها رسمياً في السوق الياباني، حيث أذهلت صورها الجميع بمجرد رؤيتها نظراً للمساتها الراقية وإمكانياتها بكل تأكيد، وهو ما سوف نتعرف عليه.

وتُعد تويوتا سنشري 2024 الـ SUV الجديدة إحدى أفخم سيارت تويوتا إن لم تكن الأفخم حتى الآن للصانع الياباني، والتي كانت تُطرح على مدار الأعوام السابقة بنسختها السيدان، ولكن Toyota Century 2024 بنسختها الاس يو في الجديدة تُعادل فخامة سيارة رولز رويس كولينان البريطانية الشهيرة.

صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة: تعرف على الـ SUV الأفخم للصانع الياباني 1

صور تويوتا سنشري 2024 الـ SUV الجديدة

وبالحديث عن صور تويوتا سنشري 2024 بنسختها الإس يو في فإنها تصدرت محركات البحث فور تدشينها، حيث لاقت انتباه الجميع بفضل الفخامة التي حصلت عليها من قبل الصانع الياباني تويوتا Toyota، سواء من تصميمها الخارجي الفاخر أو مستويات الرفاهية يالمقصورة الداخلية.

وقبل التمعُّن في صور تويوتا سنشري 2024 الـ SUV الجديدة، عليك العلم بأنها سيارة تُصدر بنسخ محدودة، حيث أنه يتم تخصيصها لـ الأمبراطور الياباني وكبار المسؤولين بالإضافة لرجال الأعمال فقط بشكل حصري.

صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة: تعرف على الـ SUV الأفخم للصانع الياباني 2

كما من المتعارف عليه بأن السيارة سنشري الجديدة هي سيارة فريدة من نوعها بدون شك، حيث يتم صناعتها بشكل يدوي من أجل ضمان الجودة والاحترافية في كافة التفاصيل الخارجية والداخلية وغيرها.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة كلياً بنسختها الاس يو في الأفخم للعلامة اليابانية، مع استعراض بعض مواصفات تويوتا سنشري 2024 بداية من تصميمها الخارجي وحتى شكل المقصورة الداخلية.

اقرأ أيضاً: تويوتا سنشري تقدم فخامة مماثلة لرولز رويس بنصف السعر

ما هي مواصفات تويوتا سنشري 2024 الخارجية؟

وفيما يخص مواصفات تويوتا سنشري 2024 الخارجية، فإنه من الوهلة الأولى تجد أن السيارة تستحق أن تكون الأفخم في تاريخ صانعة السيارات اليابانية، فيُمكنك أن ترى مظاهر الفخامة بمجرد رؤية السيارة الاس يو في اليابانية، وهو ما يتجلى أمامنا في صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة.

كما زودت تويوتا سيارتها سنشري 2024 الإس يو في الجديدة بلمسات احترافية وفريدة من نوعها، وهو ما نراه بداية من مقدمة السيارة الجريئة، وصولاً إلى شعار طائر العنقاء الذي تم وضعه ببراعة في أماكن متفرقة على هيكل السيارة الخارجي في صور تويوتا سنشري 2024 وفي المقصورة.

كما حصلت السيارة اليابانية على أبعاد مُتقنة الصنع من خلال هيكلها الضخم الذي يُبرز شخصيتها الفاخرة، حيث جاءت مع شبك أمامي ضخم يُشبه في التصميم خلايا النحل، وبالطبع يتوسطه شعار طائر العنقاء الذي يوجد بشكل حصري في سيارة سنشري فقط كما في صور تويوتا سنشري 2024.

في حين تأتي المصابيح الأمامية بتصميم ممزوج بين العصرية والفخامة، حيث حصلت سنشري على 4 مصابيح أمامية مقسمة بشكل أفقي في الخلف والأمام، وكذلك حصلت على شبكة سفلية متوسطة الححم.

ومن الجانب، حصلت السيارة على بعض الخطوط البارزة على غطاء المحرك، فيما جاءت العجلات بتصميم فريد وجذاب، كذلك جاءت مقابض الأبواب والمرايا الجانبية بلون الهيكل نفسه، فضلا عن وجود عتبات جانبية كهربائية تظهر عند الصعود والنزول من السيارة، وهو ما يظهر في صور تويوتا سنشري 2024 المرفقة أمامنا.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت الأبواب الخلفية كهربائية، كما ويمكن فتحها بزاوية 75 درجة، حيث توفر تويوتا خيار الأبواب الخلفية المنزلقة الكهربائية مثل سيارات الميني فان.

اقرأ أيضاً: تويوتا تشوق لنسخة كشف جديدة لموديل سنشري SUV الأفخم في تاريخ العلامة

ما هي أبعاد سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة؟

وعن أبعاد سيارة تويوتا سنشري 2024 الجديدة نسخة الإس يو في، فإنه لا يمكن التعبير عنها فقط من خلال صور تويوتا سنشري 2024 لذلك نستعرضها لكم بالأرقام التالية:

  • ويبلغ طول السيارة: 5,205 مم.
  • العرض: 1,930مم.
  • الارتفاع: 1,505 مم.
  • ويبلغ طول قاعدة العجلات: 3,090 مم.
  • وجاء وزن تويوتا سنشري حوالي: 2,570 كيلوغرام.

صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة: تعرف على الـ SUV الأفخم للصانع الياباني 11

هل جاءت مقصورة تويوتا سنشري 2024 من الداخل بشكل فاخر؟

وبالانتقال إلى مقصورة تويوتا سنشري 2024 من الداخل، فنجد أن داخلية السيارة الإس يو في تُعد الأفخم للعلامة اليابانية على الإطلاق، والتي جاءت بمستويات وتقنيات عالية تُبرز كونها فاخرة كما في صور تويوتا سنشري 2024.

وتأتي سيارة سنشري 2024 مستندة على منصة “TNGA”، والتي تُميز سيارات تويوتا، واختار الصانع الياباني توفير مساحات رحبة بشكل أكبر بالسيارة، لذلك جاءت تتسع إلى 4 من الركاب بدلاً من 5 مقاعد.

كما تستطيع ملاحظة حصول السيارة الاس يو في الفاخرة على مقاعد ذات تصميم مريح، والتي تدعم بالطبع العديد من المزايا ما بين التعديل الكهربائي والتدفئة والتبريد وغيرها، كما يظهر أمامك في صور تويوتا سنشري 2024.

فيما جاءت مقاعد تويوتا سنشري 2024 الخلفية قابلة للإمالة بالكامل، وهذا مع وظائف تسمح لركاب المقعد الخلفي بالاسترخاء التام، خاصة مع وجود مقابض على الأعمدة C-pillars حتى يكون الدخول والخروج من المقاعد الخلفية للسيارة الفاخرة أمراً سهلاً.

في حين حصلت مقصورة السيارة على زجاج مصفح شفاف، والذي تم تثبيته على جانب المقصورة من فاصل مساحة الحمولة، وذلك لمساعدة الركاب على الاسترخاء على المقاعد القابلة للإمالة بالكامل بدون أي ازعاج من الضوضاء القادمة من منطقة الحمولة.

فضلا عن ذلك، فإنه يتواجد وضع الراحة الخلفية بالسيارة، والذي يقوم بمجرد تفعيله بتوزيع قوة القيادة والكبح بطريقة ما حتى لا تزعج الركاب في الخلف، بجانب وجود درجات جانبية قابلة للفتح كهربائياً، وكذلك أبواب خلفية تفتح بزاوية 75 درجة.

أما عن تكنولوجيا تويوتا سنشري 2024 الجديدة، فإن السيارة حصلت على مستوى ترفيهي مثالي في المقصورة كما يظهر في صور تويوتا سنشري 2024، وخاصة لركاب الصف الثاني، حيث تتوفر شاشات ترفيهية مع شواحن لا سلكية، كما وتدعم السيارة أنظمة آبل كاربلاي وغيرها من المزايا بالطبع.

كم سعر تويوتا سنشري 2024 الـ SUV الجديدة؟

أما عن سعر تويوتا سنشري 2024 الجديدة، فإنها بالطبع هي الأغلى على الإطلاق مقارنة بجميع سيارات الصانع الياباني تويوتا، نظراً لإمكانياتها وفخامتها كالسيارة الأفخم بين موديلات العلامة كما في صور تويوتا سنشري 2024.

كما تخطط تويوتا إنتاج 30 نسخة فقط من سيارتها الفاخرة على مدار الشهر، وفيما يخص سعر تويوتا سنشري 2024 الجديدة، فمن المتوقع أن يبدأ سعرها من 170 ألف دولار، وهو ما يُعادل 637 ألف ريال سعودي قبل الضرائب.

فضلاً عن ذلك، أشارت تقارير متعددة إلى أن تويوتا تنوي طرح سيارة  Toyota Century 2024 SUV الجديدة في الأسواق العالمية رغم الأعداد الحصرية للسيارة، كما من المقرر أن تكشف العلامة اليابانية عن تفاصيل الأسواق التي قد تتوفر فيها السيارة الفاخرة الجديدة فيما بعد.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

صور تويوتا سنشري 2024 الجديدة: تعرف على الـ SUV الأفخم للصانع الياباني 18

ما الذي يقدمه أداء محرك تويوتا سنشري 2024 الجديدة؟

أما عن أداء محرك تويوتا سنشري 2024 الإس يو في الجديدة وأفخم سيارات تويوتا، فإن السيارة جاءت تستمد قوتها من محرك V6 مكونا من 6 أسطوانات، بسعة 3.5 لتر، هايبرد قابل للشحن بالقابس الكهربائي، والذي يُمكّنها من توليد قوة 406 حصان.

وبالحديث عن محرك تويوتا سنشري 2024 فإنه محرك يشترك مع سيارة لكزس TX الجديدة، كما تعمل السيارة بنظام دفع كلي للعجلات “AWD”.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

موقع تويوتا العالمي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل