رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 1

المربع نت – تعد سيارة رولز رويس كولينان واحدة من أفخم وأرقى سيارات الاس يو في التي تم إنتاجها، والتي تمت تسميتها على اسم أكبر ماسة تم اكتشافها في العالم وتوجد الآن في جواهر التاج البريطانية، سيارة لمختلف التضاريس والطرق، رسخت فكرة القيادة على الطرقات الوعرة في سيارة فارهة وجعلتها حقيقة وواقعًا للمرة الأولى على الإطلاق منذ أن تم الإعلان عن إطلاقها في عام 2015، حيث تم إطلاق السيارة للمرة الأولى عالميًا في 10 مايو من عام 2018 بتصميم عصري مُبتكر بهيكل من ثلاثة أقسام، وقد خضعت للعديد من الاختبارات، ومزودة بمحرك مكون من 12 اسطوانة، توين تيربو، ينتج قوة قدرها 563 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 850 نيوتن متر.

وعلى مدار السنوات الماضية خضعت السيارة الأولى من نوعها ضمن فئة الاس يو في رولز رويس كولينان والتي تتمتع بكامل الرفاهية والرقي في تصميمها ومواصفاتها؛ لعدة تعديلات، وفي السطور التالية نستعرض لكم أجمل وأغرب تعديلات على رولز رويس كولينان.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 2

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. مارك كورت أحد كنوز رولز رويس والرسام صاحب التوقيع الأخير على سياراتها المُصممة خصيصًا حسب الطلب – المربع نت

أجمل وأغرب التعديلات على رولز رويس كولينان

رولز رويس كولينان للاوف رود والتخييم من دلتا 4×4

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 3
في مايو من العام الماضي كشفت شركة دلتا 4×4 الألمانية المتخصصة في تعديل وضبط السيارات للطرقات الوعرة، عن إصدارها الجديد من سيارة رولز رويس كولينان المعدلة لاستخدام في التضاريس الوعرة؛ حيث ضمت السيارة المُعدلة مجموعة مميزة من الأجزاء بتعليق مرتفع، وخيمة سقف، وإطارات للطرقات الوعرة مصممة للثلج والطين والرمل، بالإضافة إلى شريط أمامي لتحسين حماية الواجهة الأمامية.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 4
كذلك تم إضافة ما لا يقل عن 10 مصابيح أمامية من طراز PIAA مجهزة 6 منها مثبتة على الشريط الأمامي و 4 مثبتة فوق الزجاج الأمامي، كما تم تركيب الخيمة على رف سقف كولينان والقادر أيضًا على حمل العديد من الأشياء منها (ألواح الرمل وعلب المياه والصناديق والمجارف)، وتم تزويد السيارة المُعدلة بجنوط عجلات مقاس 20 بوصة، وصممت دلتا 4×4 توسعات جديدة لقوس العجلات لاستيعاب العجلات الجديدة.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 5

إقرأ أيضًا: “أغلاها رولز رويس بوت تيل”.. قائمة أغلى 5 سيارات حديثة في العالم – المربع نت

رولز رويس كولينان إصدار اليخت من كارلكس ديزاين

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 6
خلال العام المُنصرم 2022 حصلت السيارة الفارهة رولز رويس كولينان على إصدار اليخت من كارليكس ديزاين؛ وهي شركة تشتهر بتعديلاتها الجريئة لبعض أفخم الموديلات العالمية من علامات مختلفة؛ حيث استلهم مصمموا هذا الإصدار الجديد والفاخر للسيارة الفارهة روح اليخوت البحرية بشكل خاص في تصاميمهم الحصرية، وقد حظت السيارة المُعدلة على طلاء فضي جديد، مع لمسات فضية على الرفارف والمصدات والأبواب، وطلاء أسود لغطاء المحرك والسقف والشبك، بالإضافة إلى جنوط عجلات مقاس 22 بوصة عملاقة.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 7 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 8 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 9

بالإضافة إلى داخلية السيارة المعاد تصميمها بالكامل، حيث جاءت مع مقاعد فضية ولمسات فضية أخرى على لوحة العدادات والأبواب والكونسول الأوسط، مع جلود برتقالية، وزخرفات خشبية فاخرة، كذلك تستمر رولز رويس كولينان بمحرك مكون من 12 اسطوانة، توين تيربو القياسي، بسعة 6.75 لتر، ينتج قوة قدرها 563 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ دوران 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 10 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 11

إقرأ أيضًا: رولز رويس كولينان 2022 بلاك بادج.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع – المربع نت

رولز رويس كولينان صاروخية من مانسوري

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 12
بنهاية عام 2021 تم الإعلان عن سيارة رولز رويس خاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي عملت على تصنيعها شركة مانسوري المتخصصة في تعديل السيارات الفارهة والفريدة، حيث حصلت السيارة الفاخرة بشكل مبهر على طقم قطع كامل للجسم بواجهة أمامية جديدة، والعديد من القطع الجديدة والغريبة في الخارج تشبه الجرانيت أو الرخام، مزودة بجنوط عجلات مقاس 24 بوصة.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 13 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 14 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 15

كما تضمنت حزمة مانسوري كولينان الخاصة ترقيات في منظومة المحرك توليد قوة تصل إلى 610 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 950 نيوتن متر.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 16 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 17 رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 18

إقرأ أيضًا: بداية الألفية وقصة أول سيارة فاخرة من كيا.. “كيا اوبيروس” نقطة تحول في تاريخ العلامة الكورية – المربع نت

رولز رويس كولينان رياضية من DMC

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 19
بحلول النصف الثاني من العام الماضي 2022 قدمت شركة DMC الألمانية للتعديل تحولًا مذهلًا لسيارة رولز رويس كولينان والتي جاءت تحت اسم (امبرو) والتي تعني الامبراطور، وقد جمع المتخصص الألماني في تعديل السيارات الفاخرة والفريدة من نوعها بين أجود المواد المستخدمة في صناعة السيارات والأداء الفائق للمحرك، فضلًا عن التصميم والمظهر الملفت للأنظار، والتحسينات الفخمة التي تزيد من داخلية السيارة رقيًا وفخامة، حيث أعاد مصمموا السيارة المُعدلة من DMC تشكيل السيارة بمهارة فريدة وتم الاحتفاظ بالجزء الأمامي من السيارة مع غطاء محرك جديد خفيف الوزن مصنوع من ألياف الكربون أتاح للسيارة وجها أكثر ديناميكية.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 20

إقرأ أيضًا: كاديلاك CT4-V بلاك وينج تحصد جائزة أفضل سيدان رياضية.. تعرف على أبرز التجهيزات وأداء محرك السيارة موديل 2022 في السعودية 

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 21

ومن الجانب جاءت التعديلات على أقواس العجلات والتي جعلتها أعرض تضيف إلى عمل الهيكل الأصلي وزاد من عرض السيارة بمقدار 4 سم، وزاد مصممو السيارة من ألياف الكربون في مختلف أجزاء السيارة والذي أتاح لها مظهرًا عصريًا وأكثر فخامة.

رولز رويس كولينان.. تعرف على أجمل وأغرب التعديلات التي طرأت على الاس يو في الفاخرة 22

ومن الناحية الديناميكية عمل مصممو السيارة على ترقية محركها بنظام جديد حيث تم تزويدها بمحرك مكون من 12 اسطوانة ينتج قوة قدرها 612 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 955 حصان، وبهذا تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة في 4.9 ثانية، وتم زيادة سرعتها القصوى لتبلغ 282 كم/ساعة.

شاهد أيضًا: بورش كايين تربو جي تي 2022 واحدة من أسرع سيارات الSUV في العالم! هنا المواصفات والسعر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس كولينان 2019 في الرياض

قبل 3 أشهر
غير محدد
الرياض

رولز رويس قوست 2010

قبل 4 أيام
غير محدد
جدة

رولز رويس داون Rolls-Royce Dawn موديل 2021 (مستعمل)

قبل 3 أسابيع
1,800,000 ريال سعودي
الخبر

رولز رويس سبيكتر Rolls-Royce SPECTRE موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
2,350,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة