انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كنا لنا حظ تجربة بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 850i مع الكابتن بدر الشريهي، ومن خلال التجربة استطعنا تكوين رأينا عن أكثر ما أعجبنا عن الكوبيه رباعية الأبواب.

التصميم الرياضي

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 850i بعد تجربة قيادة مثيرة 1

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 850i بعد تجربة قيادة مثيرة

الفئة الثامنة 850i جران كوبيه تتمتع بشخصية رياضية بداية من تصميمها إلى صوت محركها الجهور. فقد تم التركيز في تصميم الجسم على الديناميكية الهوائية الممتازة، ولذا جاءت بسقف كوبيه وخطوط انسيابية من كل جانب، والشبك النشط مغلق ويفتح عندما يُطلب تبريد المحرك. وفي الداخل تظهر الشخصية الرياضية بتصميم المقاعد وموضع الجلوس المنخفض.

أرقام المحرك

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 850i بعد تجربة قيادة مثيرة 2

تستمد بي ام دبليو 850i جران كوبيه قوتها من محرك 8 أسطوانات على شكل V بسعة 4.4 لتر توين تيربو، يولد قوة 530 حصان عند 5,500 إلى 6,000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 750 نيوتن متر عند 1,800 إلى 4,600 لفة في الدقيقة.

يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، موجه إلى نظام دفع كلي xDrive؛ تُـنهي تسارع 0- 100 كم/ س في 3.9 ثانية. وتصل سرعة قصوى 250 كم/ س.

كفاءة استهلاك الوقود على بطاقة الكفاءة السعودية هي 10.6 كم/ لتر. وخزان الوقود بسعة 68 لتر.

شاهد تجربتنا 

تجهيزات راقية

مع التوجه نحو الرياضية، لم تهمل العلامة الألمانية التجهيزات التي تساهم وتعزز مستوى الراحة، وتوفر المقاعد الأمامية بمزايا التدفئة والتبريد والتدليك، مع دعمها الضبط الكهربائي ونظام ذاكرة. كما تتميز بالإضاءة المحيطية الداخلية وفتحة سقف بانوراما وأبواب بميزة الشفط.

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 850i بعد تجربة قيادة مثيرة 3

ركن سهل

سيارات مثل الفئة الثامنة جران كوبيه موجهة إلى السائقين المهرة ومحبي القيادة، لكنها أيضا موجهة إلى محبي السرعة، ومن أجل عملية ركن أسهل وسريعة تأتي مع نظام كاميرات 360 درجة ويتوفر نظام ركن تلقائي، ومساعد الرجوع للخلف الذي يحفظ مسار السيارة في الدخول ليتولى عملية الخروج بسير خلفي.

أكثر ما أعجبنا في بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه 850i بعد تجربة قيادة مثيرة 1

مزايا مساعدة في القيادة

تأتي شاشة بي ام دبليو 850i مع نظام ملاحة مستقل، ويمكن نقل خريطة الملاحة إلى شاشة السائق، ومن المزايا المتوفرة ميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD ونظام البقاء في المسار وأنظمة التحذير من التصادم الأمامي والخلفي ومراقبة المنطقة العمياء.

القيادة الرياضية

بفضل محركها القوي وسرعة الاستجابة للتوجيه والتسارع والفرملة، والمقاعد الرياضية المنخفضة، ونظام التعليق الرياضي المتكيف من نوع M، فإن إحساس القيادة الرياضية من المستوى الرفيع.. إن كنت ترغب في التجربة، فعليك ملء الطلب من النموذج أدناه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل