انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – حصلت مرسيدس GLC الجديدة على أول حزمة تعديلات رياضية من شركة برابوس الألمانية الشهيرة بالتعديلات الفائقة لسيارات مرسيدس المختلفة، والتي قامت بتعزيز أداء GLC 300 الرياضية مع لمسات خارجية لتعزيز القدرات الديناميكية للسيارة.

مرسيدس GLC برابوس

مرسيدس GLC تحصل على أحد أفخم إصداراتها حتى الآن من برابوس الألمانية

أداء مرسيدس GLC من برابوس

تعتمد مرسيدس GLC 300 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو هايبرد بقوة 258 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران مع نظام الدفع الرباعي للعجلات، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 6.2 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 240 كم/ ساعة.

حصلت نسخة برابوس الجديدة من مرسيدس GLC على تربو جديد، مع إضافة وحدة تحكم إلكترونية للمحرك، لتصل القوة إلى 300 حصان و 450 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 6.0 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 246 كم/ ساعة.

مرسيدس GLC برابوس

تصميم مرسيدس GLC من برابوس

تتميز نسخة برابوس من GLC بحصولها على شعارات أمامية وخلفية جديدة بدلاً من شعارات مرسيدس، بالإضافة إلى قطع إضافية بالمصد الأمامي والخلفي من ألياف الكاربون مع جناح خلفي جديد، وعجلات رياضة بقياس 22 إنش من برابوس.

تستمر تعديلات برابوس الجمالية بالداخلية مع دواسات جديدة من الألمنيوم وشعارات برابوس على العتبات الداخلية للأبواب، بالإضافة إلى سجادات الأرضية الجديدة، وتوفر برابوس العديد من التعديلات الأخرى المختلفة وفقاً للطلب للمظهر الخارجي والداخلي، ولكن لم تكشف الشركة الألمانية عن تكلفة هذه التعديلات بعد.

شاهد أيضاً:

المصدر: برابوس

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل