انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة TWR البريطانية عن سيارة جاكوار XJS سوبركات الجديدة كلياً والتي تعد بداية لإصدار حصري للغاية من 88 نسخة يعتمد على سيارة XJS الكلاسيكية من العلامة البريطانية والتي حصلت على العديد من التعديلات الرياضية مع تصميم خارجي مذهل.

تتمتع سيارة TWR سوبركات التي تستند على جاكوار XJS بحصولها على هيكل خارجي جديد من ألياف الكاربون تم تصميمه من فنان رقمي يدعى “خيزيل سليم” بالتعاون مع مصمم وجامع السيارات ماغنوس ووكر، لتظهر سيارة XJS بالتصميم الخارجي الفريد بقدرات ديناميكية عالية الأداء.

جاكوار XJS سوبركات

تحتفظ سيارة TWR سوبركات على العديد من العناصر التصميمية المستوحاة من النسخة الأصلية لسيارة جاكوار XJS مثل المصابيح الأمامية والخلفية مع الحفاظ على سقف السيارة والزجاج الجانبي والخلفي بدون تغيير، بجانب هذه القطع فقد حصلت XJS على هيكل خارجي مثير للاهتمام.

تتمتع TWR سوبركات بحصولها على مصابيح أمامية دائرية LED، مع مصد رياضي معدل ومشتت هواء أمامي مدمج بالمصد، مع غطاء محرك معدل بالعديد من المنافذ الهوائية الكبيرة، وعلى جانبي السيارة سوف نرى أقواس العجلات العريضة للغاية، والتي تحتوي العجلات الرياضية الجديدة التي تعتمد على تصميم كلاسيكي مميز.

جاكوار XJS سوبركات

تستمر الخطوط التصميمية الرياضية المذهلة مع إضافة قطعة من ألياف الكاربون لتغطية الزجاج الخلفي للسيارة ولتعزيز الأداء الديناميكي، مع الجناح الخلفي الرياضي المدمج بأقواس العجلات الجانبية الخلفية وتصميم غطاء صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى مصابيح LED معدلة ومصد خلفي رياضي بمشتت هواء ضخم.

تتمتع سيارة جاكوار XJS المعدلة من TWR بحصولها على خبرات هندسية فريدة من موظفين سابقين في أشهر شركات الفورمولا 1 مثل فيراري وماكلارين ومرسيدس، وغيرها من العلامات الشهيرة، لتقدم سوبركات بمحرك V12 سوبرتشارجر بقوة 600 حصان، مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ولم تكشف شركة TWR عن مواصفات المحرك التقنية بالوقت الحالي.

جاكوار XJS سوبركات

من المفترض أن تبدأ عمليات تسليم سيارة TWR سوبركات التي تستند على جاكوار XJS في الربع الرابع من 2024 بإنتاج محدود يبلغ 88 نسخة فقط، وتم تحديد هذا العدد للإشادة بسيارة TWR جاكوار XJR-9 التي فازت في سباق لومان بعام 1988، وسوف يبدأ سعر الإصدار الحصري الجديد من 225 ألف جنيه إسترليني قبل الضرائب (1.05 مليون ريال) وستتوفر السيارة الحصرية بالعديد من الأسواق الدولية الرئيسية.

جاكوار XJS سوبركات

شاهد أيضاً:

المصدر: TWR

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل