انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاء البحث عن صور تويوتا لايت ايس 2024 ضمن الموضوعات التي تهتم بها مجموعة من الأفراد، حيث إن هذه المركبة تندرج تحت إطار المركبات التجارية وطرحتها تويوتا بإمكانية الحصول عليها عبر فئتين، ومن هذا المُنطلق يختلف السعر حسب الفئة التي يقع عليها الاختيار.

صور تويوتا لايت ايس 2024 بجودة عالية

تأتي هذه السيارة من توقيع علامة تويوتا في إطار المركبات التجارية، حيث إنه كما قد يقتصر استخدام أحدهم للسيارة على الاستخدام الشخصي، فقد يحتاج البعض إلى امتلاك السيارات مع توظيفها بما يدعم نطاق الأعمال التجارية.

صور تويوتا لايت ايس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج

صور تويوتا لايت ايس 2024

تظهر لمسات تويوتا على صور تويوتا لايت ايس 2024، كما أنها طُرحت في الأسواق عن طريق فئتين، ويكون اقتناء كافة إنتاج الصانع الياباني من خلال الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

يؤدي عدم الاعتماد على فئة واحدة من المركبة لوجود اختلاف بالتجهيزات، وبالنظر إلى جانب ناقل الحركة فهناك قابلية الاختيار حسب الفئة ما بين ناقل الحركة الأوتوماتيك أو الاختيار الآخر لناقل الحركة اليدوي، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور تويوتا لايت ايس 2024 مع ذكر الأسعار.

تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الخارج

تظهر المركبة بتصميم خارجي يعكس لمسات الصانع الياباني، حيث يمكن مشاهدة عناصر التصميم بشكل واضح مع متابعة صور تويوتا لايت ايس 2024، وعند النظر إلى السيارة من الجهة الأمامية، فهناك مصابيح هالوجين، كما ترتكز السيارة على عجلات بقياس 14 بوصة وتتوفر بلون أبيض.

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

قامت الشركة اليابانية بالاعتماد على بعض العناصر فيما يتعلق بالداخلية، وهذه السيارة التجارية تكون ذات مقعدين بكسوة قماشية، كما أن هناك درج لاستخدامه من قِبل الأفراد للتخزين، وتُشير أيضاً صور تويوتا لايت ايس 2024 إلى وجود علبة قفازات.

هناك مقود مع مساعدة كهربائية، كما نُلاحظ مع متابعة صور تويوتا لايت ايس 2024 الاستناد إلى فرشات أرضية مطاطية، وتتزود السيارة بمكيف هواء يدوي، مع قفل مركزي لأبوابها، وبالانتقال إلى جهة النوافذ بالأمام فهي تدعم التحكم الكهربائي.

شاهد أيضاً فيديو سيارة راف فور 2023 فل كامل الهايبرد:

ما هو سعر سيارة تويوتا لايت ايس 2024؟

إن الأنشطة التجارية على اختلافها قد يناسبها المواصفات المُعينة من المركبات، ولذلك عند التخطيط لشراء مركبة فيهتم الفرد بالوقوف على الفئات المُتوفرة مع سعر كل فئة، وكما جاء البحث عن صور تويوتا لايت ايس 2024 فينطبق الأمر على جانب سعرها.

أسعار سيارة تويوتا لايت ايس 2024

يُقدم الوكيل الرسمي للصانع الياباني شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، إمكانية الحصول على السيارات الجديدة مع قطع الغيار الأصلية، وفيما يخص أسعار سيارة تويوتا لايت ايس 2024 فسوف نعرضها لكم حسب كل فئة كالتالي:

  • سعر تويوتا لايت ايس 2024 فئة GASOLINE MT هو: 65,435 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة، وبدون رسوم التسجيل وقسط التأمين.
  • سعر تويوتا لايت ايس 2024 فئة GASOLINE AT هو: 68,425 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المضافة، وبدون رسوم التسجيل وقسط التأمين.

أسعار سيارة تويوتا لايت ايس 2024

ضمان تويوتا لايت ايس 2024

  • 100,000كم مع مدة ضمان 3 سنوات.

مَن هُم أهم منافسين تويوتا لايت ايس 2024؟

  • سيارة سوزوكي ايكو.

اقرأ أيضاً: سيارة كراون ٢٠٢٣ في السعودية: تعرف على المواصفات مع السعر

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الخارج

تصميم تويوتا لايت ايس 2024

هناك بعض الخصائص التي تتعلق بمحور المساحات، فالمساحة بجهة الأمام تتوفر وهي مُتقطعة لكي تقوم بدورها بالاستشعار للسرعة، وعندما يحدث التشغيل على نحو مُتقطع فيتم تقصير الفترة التي ترتبط بالمسح خلال زيادة سرعة تويوتا لايت ايس 2024، ولا تعكس صور تويوتا لايت ايس 2024 بالتأكيد أبعاد المركبة، وهذه الأشياء يتم التعبير عنها على نحو رقمي، ويُمكن بيان الأبعاد من خلال الاستعانة بالجدول التوضيحي المُرفق.

ما هي مميزات التصميم الخارجي في تويوتا لايت ايس 2024؟

تجدر الإشارة بذكر الإطارات أنها جديدة من الصانع الياباني بتحديث يجعلها مُنخفضة لكي تستطيع مقاومة التدحرج، وقد يتم السؤال عن مدى تأثير ذلك من حيث الاستفادة للسائق، ويتضح مع متابعة هذه النقطة كونها ذات تأثير في خفض صرفية الوقود.

أبعاد تويوتا لايت ايس 2024

ما هي أبعاد تويوتا لايت ايس 2024؟

4,045 ممالطول
1,665 ممالعرض
1,930 ممالارتفاع
2,650 ممقاعدة العجلات
2,000 كجمالوزن الكُلي
1,230 كجمالوزن الصافي
770 كجموزن الحمولة (الصافي)
4.9 مأقل نصف قطر دوران

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الخارج بجودة عالية

أبعاد منطقة الأمتعة في تويوتا لايت ايس 2024

2,075 ممالطول
1,495 ممالعرض
1,305 ممالارتفاع

ما هي مميزات التصميم الداخلي في تويوتا لايت ايس 2024؟

يتم التحكم في ضبط المقعد الخاص بالسائق بصورة يدوية، حيث إمكانية تحريكه إلى الأمام والخلف حسب الرغبات، كما توجد أيضاً حاملات الأكواب، وفي هذا الصدد مع بيان صور تويوتا لايت ايس 2024 فيهتم البعض خلال الحديث عن المركبات، بالتوصل لجانب شاشة الترفيه بحالة وجودها، وهذه السيارة مطروحة بالفعل من قِبل الصانع الياباني بشاشة ترفيه.

صور تويوتا لايت ايس 2024

تقنيات تويوتا لايت ايس 2024

إن مقاس شاشة عرض النظام الترفيهي بالمركبة 7 بوصة، وبالإضافة إلى توفر مقبس للمحلقات ضمن مواصفات تويوتا لايت ايس 2024، بما يُتيح شحن الأجهزة الخاصة بالأفراد.

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

ما هي تقنيات الأمان في تويوتا لايت ايس 2024؟

حرصت شركة تويوتا إلى توظيف بعض الأنظمة من أجل تدعيم جانب الأمان بهذه المركبة، وعلى سبيل المثال فهناك نظام التحكم في الجر واستقرار السيارة، وهذا يحدث عن طريق نظام للتحكم بالأمن ” VSC”، والذي يعمل على نحو تلقائي بضبط الفرامل خلال عمليات الانزلاق الجانبي، وبالوقت ذاته من المُلاحظ ضمن التجهيزات النظام الذي يختص بالتحكم في الضغط ” TRC”، مع دوران العجلة عند التسارع.

أنظمة الحماية في تويوتا لايت ايس 2024

يوجد أيضاً بقائمة خصائص الأمن في تويوتا لايت ايس 2024 نظام الفرامل مانعة الانغلاق ” ABS”، مع النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة الضغط بالإطارات، وبالإضافة إلى الحساسات الخلفية.

أنظمة الأمن والسلامة في تويوتا لايت ايس 2024

لا يتقصر البحث فقط على صور تويوتا لايت ايس 2024 بل من المُحتمل أيضاً اهتمام فئة من الأشخاص بالوقوف على تجهيز الوسائد الهوائية، حيث إنها تشتهر بدورها الجوهري خلال قيادة السيارات، ومع متابعة هذه النقطة فالسيارة بعدد وسادتين هوائييتين، لكي تكون هناك الوسادة لجهة السائق، والوسادة الأخرى للراكب الأمامي.

عدد الوسائد الهوائية في تويوتا لايت ايس 2024

محرك تويوتا لايت ايس 2024

إن تويوتا لايت ايس 2024 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات وسعته 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 96.5 حصان عند 6,000 دورة بالدقيقة، وبعزم دوران 134 نيوتن. متر. خلال 4,400 دورة بالدقيقة، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 4 سرعات، أو ناقل حركة يدوي 5 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع خلفي، وهذا مع سعة خزان الوقود 43 لتر، وبصرفية وقود 14.1كم/ لتر.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

مَن هو وكيل تويوتا في بالسعودية؟

يبحث البعض عن الوكلاء المُعتمدين للشركات التي تعمل في صناعة السيارات، وبالنظر إلى الصانع الياباني فهو يتواجد في المملكة العربية السعودية، وهذا عن طريق الوكيل المُعتمد شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وبذلك يُمكن إتمام عمليات الشراء للمركبات، مع الحصول على قطع الغيار وهي بحالة أصلية بما ينعكس على أداء السيارة.

محرك تويوتا لايت ايس 2024

شراء سيارة تويوتا لايت ايس 2024 مستعملة أو جديدة للبيع بالسعودية

تظهر سيارات تويوتا بمختلف الموديلات وهي معروضة للبيع من جانب المالكين لها، سواء كان التفضيل لامتلاك المركبات الجديدة أو المستعمل منها، حيث يعرض كل بائع ما لديه بذكر الموديل والفئة، وبذلك تكون هناك مساحة للحصول على السيارة المنشودة مع قابلية التوصل إلى سعرها.

شراء سيارات تويوتا مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

المصادر

تويوتا المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل