انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يسأل البعض عن فئات تويوتا لايت ايس 2024 الموجودة في المملكة العربية السعودية، ومع متابعة هذه النقطة فالسيارة مطروحة من خلال فئتين، وعلى وجه الخصوص فهناك فئة ذات ناقل حركة يدوي وأخرى بناقل حركة أوتوماتيكي، ولذلك فالسعر يتغير وفقاً للفئة المُختارة.

ما هي فئات تويوتا لايت ايس 2024؟

يكثر البحث عن السيارات من قِبل الأشخاص، سواء من أجل التعرف على المُستجدات التي تطرأ في عالم المركبات، أو رُبما مع تخطيط أحدهم لامتلاك سيارة مُعينة فيتم التركيز عليها قبل إتمام الشراء، حيث يقع الاختيار على ما يُساعد في تلبية الاحتياجات والرغبات.

فئات تويوتا لايت ايس 2024 اكتشفها بالأسعار وأبرز المواصفات

تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

تريد مجموعة من متابعي أخبار تويوتا أن تتوصل إلى فئات تويوتا لايت ايس 2024، وهذه السيارة التجارية تظهر بالاعتماد على عدة خصائص، والتي تبدأ مع عناصر تصميم داخلية وخارجية، وبالمرور بجانب الإمكانيات.

تلجأ الشركات المُنتجة للمركبات في الكثير من الأحيان بعدم الاعتماد على فئة واحدة فقط، بما يدع المجال أمام الأفراد بالاختيار إذا وقع التفضيل على المركبة، وبذكر فئات تويوتا لايت ايس 2024 فهي بالأخص فئتين، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة السعر مع أبرز المواصفات.

فئات تويوتا لايت ايس 2024

كامل مواصفات فئات تويوتا لايت ايس 2024 في السعودية

لا يعني الحديث عن توفر المركبة بفئتين أن هذا يعني الاختلاف التام على مستوى التجهيزات، وعلى سبيل المثال بالحديث عن الوسائد الهوائية بكونها ذات دور جوهري في مجال السيارات، فجاءت فئات تويوتا لايت ايس 2024 بوسائد هوائية للراكب الأمامي والسائق.

تويوتا لايت ايس 2024

شاهد أيضاً فيديو سيارة تويوتا سيكويا 2023 الشكل الجديد:

مقارنة فئات تويوتا لايت ايس 2024

نستكمل الحديث حول التجهيزات فيما يرتبط بجانب الأمن والحماية، فالمركبة تأتي مع النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة الضغط في الإطارات، وهذا يحدث من خلال المُستشعرات، كما تُقدم فئات تويوتا لايت ايس 2024 حصول السائق على الحساسات الخلفية.

فئات تويوتا لايت ايس 2024 مع المواصفات

هناك نظام التحكم في الضغط بقائمة مواصفات السيارة، مع إتاحة التحكم في دوران العجلة أثناء عمليات التسارع، كما نعثر أيضاً على نظام تحكم في الجر واستقرار السيارة مع ضبط الفرامل تلقائياً أثناء عمليات الانزلاق الجانبي، فالمركبة بنظام الفرامل مانعة الانغلاق.

أنظمة الحماية في تويوتا لايت ايس 2024

ما هي أهم الفروقات بين فئات تويوتا لايت ايس 2024؟

قد تختلف الأولويات أو التفضيلات من شخص إلى آخر، ولذلك يحدث القرار الشرائي على الفئة الأكثر توافقاً مع الفرد، سواء بالنظر في سعرها أو الخصائص التي تُقدمها، ونذكر لكم فئات تويوتا لايت ايس 2024 على النحو التالي:

  • فئة GASOLINE MT ناقل حركة يدوي
  • فئة GASOLINE AT ناقل حركة أوتوماتيكي

يتبيّن مع متابعة صور تويوتا لايت ايس 2024 اتخاذ الشعار الخاص بتويوتا مكاناً بوسط المقدمة، بينما يتيح الغطاء الأمامي الوصول لعدة مكونات هامة مثل: زيت الفرامل وسائل تبريد الرادياتير، كما تشمل تجهيزات السيارة المصباح الأمامي متعدد عاكس، ومرآة خارجية للرؤية الخلفية.

فئات تويوتا لايت ايس 2024 مع الصور

وبالإضافة إلى ذلك فتُشير فئات تويوتا لايت ايس 2024 وصورها لوجود هوائي إشارة بشكل زعنفة القرش، كما أن نصف قطر الدوران 4.9 متر، وفيما يتعلق بتصميم السيارة التجارية فالمصابيح بجهة الأمام هالوجين، ومن حيث اللون المطروح فهو أبيض.

قد يسأل أحدهم عن مقاس عجلات تويوتا لايت ايس 2024، وفي هذا المحور فالمركبة تظهر بالارتكاز على عجلات مقاسها 14 بوصة من الفولاذ، ونتحدث حول فئات تويوتا لايت ايس 2024 مع صور داخليتها في السطور التالية.

فئات تويوتا لايت ايس 2024 مع الأسعار

تنعكس اللسمات الخاصة بالعلامة اليابانية على المركبة من الداخل، وعلى سبيل المثال بالتوجه ناحية المقود فهو مع مساعدة كهربائية، كما أن فئات تويوتا لايت ايس 2024 تُتيح بداخليتها مقعدين بكسوة من القماش، وبالإضافة إلى العثور على علبة قفازات، مع فرشات أرضية مطاطية.

يُصبح ضبط مقعد السائق بصورة يدوية، أما النوافذ بجهة الأمام فتكون ذات ضبط كهربائي، وبالانتقال إلى تجهيز مكيف الهواء فهنا تتزود فئات تويوتا لايت ايس 2024 بمكيف هواء يدوي، وهذا مع حاملات الأكواب لكي تُستخدم بواسطة الأشخاص خلال الجلوس بالسيارة.

فئات تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

تقوم الشركات التي تعمل في قطاع السيارات بالاستناد إلى بعض الأشياء على مستوى الداخلية، وفي هذه النقطة فناك مقبس للمحلقات، وهذا يُمكن الاستفادة منه في شحن الأجهزة، كشيء ضمن تجهيزات فئات تويوتا لايت ايس 2024، وبالوقت ذاته فالسيارة يتوفر بها شاشة ترفيه.

تكون شاشة عرض النظام الترفيهي بمقاس 7 بوصة، وهذا الأمر من بين أبرز الخصائص التي يُمكن مُلاحظتها بهذه المركبة التجارية، ومع البحث عن فئات تويوتا لايت ايس 2024 فقد يتوجه البعض ناحية العناية بالتعرف على المحرك من حيث النوع والقوة، ونتحدث حول المحرك ونظام الدفع وصرفية الوقود في الفقرة التالية.

مواصفات تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

الفروقات في مواصفات أداء فئات تويوتا لايت ايس 2024

نتوصل بهذه الفقرة إلى مواصفات الأداء حيث إنها واحدة من أكثر النقاط التي تحظى باهتمام الأشخاص، وهذا بجانب البحث عن فئات تويوتا لايت ايس 2024، فكما يقوم الفرد باختيار مركبة مُتوافقة معه بالتجهيزات على مستوى التصميم، فأيضاً يقع الاختيار على سيارة ذات أداء يتماشى مع التفضيلات.

مواصفات أداء تويوتا لايت ايس 2024

تعتمد سيارة تويوتا لايت ايس 2024 على محركها البنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 96.5 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة، وبعزم دوران يبلغ 134 نيوتن. متر. عند 4,400 دورة في الدقيقة.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة باختيار يدوي من 5 سرعات، أو الاختيار لناقل الحركة الأوتوماتيك من 4 سرعات، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع خلفي، وهذا مع كفاءة استهلاك وقود 14.1كم/ لتر، وسعة خزان الوقود 43 لتراً.

ما هي أسعار تويوتا لايت ايس 2024؟

يتضح بالوصول لهذه الفقرة أن كافة سيارات الصانع الياباني تتوفر عن طريق الوكيل الرسمي، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، ومن هذا المُنطلق يُمكن الوقوف على فئات تويوتا لايت ايس 2024، سواء بالنظر في التجهيزات أو اكتشاف الأسعار حسب كل فئة.

وكما سبقت الإشارة لإتاحة المركبة بفئتين، ولذلك فالسعر يتغير وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، ويُمكن بيان فئات تويوتا لايت ايس 2024 بتحديد السعر لكل فئة بالاستعانة بالجدول التوضيحي المُرفق إليكم.

مواصفات أداء تويوتا لايت ايس 2024

السعرالفئة
سعرها هو: 65,435 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة ولكن السعر غير شامل قسط التأمين أو الرسوم المُتعلقة بالتسجيل.
 GASOLINE MT تويوتا لايت ايس 2024 فئة
سعرها هو: 68,425 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة ولكن السعر غير شامل قسط التأمين أو الرسوم المُتعلقة بالتسجيل.
GASOLINE AT تويوتا لايت ايس 2024 فئة

ما هو ضمان سيارة تويوتا لايت ايس 2024؟

  • 100,000كم مع مدة ضمان 3 سنوات.

اقرأ أيضاً: سعر تويوتا كورولا 2024 بالسعودية: اكتشفه مع النظام الترفيهي

مَن هُم أبرز منافسين تويوتا لايت ايس 2024؟

  • الشاحنة التجارية: سوزوكي ايكو.

فئات تويوتا لايت ايس 2024 في السعودية

ما هي مميزات وعيوب تويوتا لايت ايس 2024

  • العيوب: نظام ترفيهي بسيط، وبالتالي قد لا تناسب الأشخاص إذا كان من الضروري الحرص على الشاحنة بنظام ترفيهي مُتقدم، كما أنها تتسع بداخليتها لعدد مقعدين.
  • المميزات: سيارة تجارية بإمكانيات جيدة قد تُصبح مُلائمة حسب طبيعة النشاط التجاري، وبالأخص مع المساحة بالتخزين التي تُقدمها.
  • قد تكون مناسبة لأغراض الأفراد، حيث إنها تُقدم مساحة تخزين جيدة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مواصفات تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

نبذة عن وكيل شركة تويوتا

يبحث البعض عن الوكلاء المُعتمدين للشركات التي تعمل في صناعة السيارات، وبالنظر إلى الصانع الياباني فهو يتواجد في المملكة العربية السعودية، وهذا عن طريق الوكيل المُعتمد شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وبذلك يُمكن إتمام عمليات الشراء للمركبات، مع الحصول على قطع الغيار وهي بحالة أصلية بما ينعكس على أداء السيارة.

وكيل شركة تويوتا في السعودية

شراء سيارة تويوتا لايت ايس 2024 مستعملة أو جديدة للبيع بالسعودية

ساهم التطور التقني في سهولة الوصول إلى سيارات تويوتا بإمكانية الشراء، ما بين قرار امتلاك السيارات الجديدة أو التي تُصبح بحالة مُستعملة، وبذلك يقع الاختيار على المركبة الأكثر مُلائمة، ويأتي تطبيق مستعمل وجديد بعرض العديد من المركبات بمختلف الموديلات، مع القدرة على عرض كل سيارة مع معرفة سعرها.

شراء سيارات تويوتا مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

صور تويوتا لايت ايس 2024 بجودة عالية

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الخارج

صور تويوتا لايت ايس 2024 من الداخل

المصادر

الموقع الرسمي لشركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل يومين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل أسبوعين
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أسابيع
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل