مجموعة تويوتا لاندكروزر

المربع نت – تأتي تويوتا لاندكروزر في مكانة خاصة لدى الكثيرين من محبي سيارات الدفع الرباعي حول العالم، وخاصة في المنطقة العربية حتى أصبحت حلم لشاب ليبي يدعى تشاد ناصر والذي قام ببناء مجموعة من 24 سيارة لاندكروزر مختلفة في خلال فترة تقارب 15 شهراً فقط.

يشير ناصر أنها لم يتمكن من شراء أي سيارة لاندكروزر أثناء نشأته في ليبيا، لذلك وعد نفسه بأنه عندما يصبح ناجحاً في الولايات المتحدة سوف يبدأ بتكوين مجموعته الخاصة من جميع أجيال لاندكروزر، وبالفعل بدء ناصر بشراء أول سيارة له والثانية لوالدة وبعدها بدء بتكوين هذه المجموعة المميزة بالولايات المتحدة.

شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 1

مجموعة تويوتا لاندكروزر

تتميز مجموعة ناصر من سيارات تويوتا لاندكروزر الموجودة في الولايات المتحدة أنها قدم تم شحنها من الشرق الأوسط إلى الولايات المتحدة، حتى يتمكن ناصر من الحصول على نسخ ذات قراءات منخفضة لعداد الكيلومترات مع ناقل حركة يدوي ومقود على الجانب الأيسر، حيث تتكون الأغلبية من سيارات لاندكروزر المستوردة في الولايات المتحدة باعتمادها على مقود على الجانب الأيمن.

تويوتا لاندكروزر 70 من السعودية

بدء ناصر مجموعته بسيارات من موديلات حديثة نسبياً، ولكن قرر أن يبدأ بالحصول على النسخ الكلاسيكية من الشرق الأوسط، حيث قام بشراء نسخة كلاسيكية من لاندكروزر 70 من المملكة العربية السعودية، وتتميز هذه النسخة بحالتها الأصلية حيث تم قيادتها لمسافة بلغت 100 ألف كيلومتر فقط.

مجموعة تويوتا لاندكروزر

يشير ناصر بأنه يحاول أن يشتري نسخ بحالات مثالية وقراءة منخفضة قدر الإمكان لعداد الكيلومترات من دول الشرق الأوسط بالتحديد، لذلك كشف أنه بصدد أن يقوم بشراء ثلاثة سيارات إضافية من قطر و اليمن وعمان حتى يقوم باستيرادها إلى الولايات المتحدة.

شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 2 شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 3 شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 4 شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 5 شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 6 شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 7 شاب عربي يجمع 24 سيارة تويوتا لاندكروزر في أقل من 15 شهراً بالولايات المتحدة 8

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر:roadandtrack

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة