المربع نت – هناك العديد من النسخ المجددة بالكامل من لاندروفر ديفندر الكلاسيكية وتتميز جميعها بالعديد من التعديلات الرياضية للطرقات الوعرة والتجهيزات التقنية الحديثة، ولكن هناك بعض النسخ التي تتمتع بطابع خاص وحالة مثالية مثل هذه النسخة من لاندروفر ديفندر 110 الكلاسيكية.

مواصفات لاندروفر ديفندر موديل 1989

تتمتع هذه النسخة من لاندروفر ديفندر موديل 1989 بحصولها على سقف خارجي مكشوف من القماش مع قفص حماية فولاذي لحماية ركاب السيارة في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى الطلاء الخارجي رمادي اللون مع لمسات متعددة باللون الأسود.

لاندروفر ديفندر 1989 كلاسيكية تحصل على عملية تجديد مدهشة وتُعرض للبيع بمزاد علني

لاندروفر ديفندر 110

حصلت هذه النسخة على مصابيح أمامية وخلفية جديدة، كذلك المصدات الأمامية والخلفية والشبكة الأمامية المقدمة باللون الأسود، والعجلات الرياضية المقدمة بقياس 16 إنش مع إطارات كبيرة للطرق الوعرة.

بالإضافة إلى المظهر الخارجي، تتمتع هذه النسخة من لاندروفر ديفندر بداخلية فاخرة وحديثة تم تجديدها بالكامل مع لوحة قيادة جديدة تحتوى على شاشة وسطية كبيرة تعمل باللمس، مع عجلة قيادة رياضية جديدة، ومقاعد مكسوة بالجلد باللون الرمادي، مع نظام سمعي حديث.

لاندروفر ديفندر 110

لم يتم الكشف عن مواصفات الأداء الخاصة بهذه النسخة، ولكن تشير إدارة المزاد إلى أنها تتمتع بمحرك V8 بسعة 5.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات من جنرال موتورز.

كشف إدارة المزاد أن هذه النسخة من لاندروفر ديفندر قد تم استيرادها إلى الولايات المتحدة في عام 2014 وظلت في حوذه مالكها الحالي من عام 2021، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم عرضها للبيع حيث قد جلبت السيارة بالفعل 58 ألف دولار (217.5 ألف ريال) في مزاد علني بشهر أكتوبر الماضي، ولكن لم يتم إتمام هذه الصفقة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Bring a Trailer

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل