انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إينيوس هي شركة سيارات بريطانية ناشئة تهدف لاستعادة مجد ديفندر الكلاسيكية عبر موديل جديد باسم “جرينادير “.. وطرحت الشركة نسخة الـ SUV للسيارة مؤخراً كما دشنت نسخة بيك أب باسم جرينادير كورترماستر.

والآن أعلنت إينيوس عن بدء عمليات إنتاج الشاحنة الجديدة المستوحاة من ديفندر في مصنعها الفرنسي بمدينة Hambach، وهي شاحنة مجهزة بالكامل للقيادة على أقسى أنواع التضاريس، وستبدأ الشركة بتسليمها للعملاء في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا خلال أسابيع معدودة.

شركة إينيوس البريطانية تطرح شاحنة “جرينادير كورترماستر” المستوحاة من ديفندر في الشرق الأوسط وأوروبا

شركة إينيوس البريطانية تطرح شاحنة "جرينادير كورترماستر" المستوحاة من ديفندر في الشرق الأوسط وأوروبا 1

بعض المواصفات السريعة

وتدعم الشاحنة البريطانية الجديدة معدل حمل أقصى 760 كيلوجرام، وسحب أقصى 3500 كيلوجرام، مع صندوق خلفي رحب، وقاعدة عجلات مطولة تصل إلى 3227 مليمتر، ما يجعلها أطول بـ 305 مليمتر مقارنة بموديل جرينادير SUV المتوافر كذلك في أسواق الشرق الأوسط.

شركة إينيوس البريطانية تطرح شاحنة "جرينادير كورترماستر" المستوحاة من ديفندر في الشرق الأوسط وأوروبا 2

محركات بي ام دبليو 

وتتوفر الشاحنة العضلية بمحركين، كلاهما من بي ام دبليو، الأول بنزين 3.0 لتر بقوة 282 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر، والثاني ديزل 3.0 لتر بقوة 245 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، وستكشف إينيوس عن الأسعار وباقي المواصفات التقنية لاحقاً.

شركة إينيوس البريطانية تطرح شاحنة "جرينادير كورترماستر" المستوحاة من ديفندر في الشرق الأوسط وأوروبا 3 شركة إينيوس البريطانية تطرح شاحنة "جرينادير كورترماستر" المستوحاة من ديفندر في الشرق الأوسط وأوروبا 4

المصدر: إينيوس

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل