مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 1

المربع نت – سيارات مرسيدس هي المركبات المفضلة لشركة التعديلات الألمانية الشهيرة “مانسوري“، إذ اعتدنا على رؤية إصدارات رياضية جريئة لا حصر لها لموديلات مرسيدس من إبداع شركة مانسوري على مدار الأعوام الماضية.

هل هذه الإصدارات مبدعة فعلاً أم مخرّبة للتصميم الأصلي؟.. هذا يعود لذائقة كل شخص، واليوم كشفت مانسوري الستار عن إصدار جديد مبني على سيارة مرسيدس AMG S63 E بيرفورمانس، مع التركيز على جوانب الأداء بشكل خاص لتكون السيارة منافسة لبعض أسرع السيارات الخارقة في الأسواق حالياً.

مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 2

مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 3

ما هي أبرز التعديلات التي طرأت على السيدان الفاخرة؟ 

لنبدأ أولاً بالتحديثات الخارجية، وخاصة للشبك الأمامي والمصدات مع إضافة فتحات تهوية أكبر حجماً، واستلم الإصدار المعدل نظام عادم رياضي بـ 4 أنابيب عادم، والغرض من كل هذه التعديلات ليس جمالياً فقط، بل أيضاً لتحسين “قوة الدفع السفلية”، وهي القوة التي تدفع السيارة للالتصاق بالأرض أثناء القيادة بسرعات مرتفعة.

واستلمت السيدان الفائقة جنوط 22 إنش جديدة، وجلود فاخرة في المقصورة، ودواسات جديدة من الألمنيوم، وزخرفات داخلية متعددة من ألياف الكربون الملفتة للنظر.

مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 4

أداء مدهش وقوة تتجاوز 800 حصان 

بالطبع أهم ما يميز هذا التعديل هو الأداء المحسن.. مع العلم أن مرسيدس AMG S63 E بيرفورمانس هي بالفعل النسخة الأقوى على الإطلاق لموديل اس كلاس حالياً، بقوة 802 حصان وعزم دوران 1430 نيوتن متر من المصنع، ولكن بعد تعديلات مانسوري، تقفز قوة السيارة إلى 880 حصان، والعزم إلى 1490 نيوتن متر.

وركزت مانسوري في تعديلاتها على تحسين أداء محرك 8 سلندر 4.0 لتر توين تيربو بدون المساس بالمحرك الكهربائي المساعد، وبفضل هذه التعديلات، تتسارع السيدان الألمانية الفارهة من السكون إلى 100 كم\س خلال 2.8 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى 320 كم\س.

مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 5 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 6 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 7 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 8 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 9 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 10 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 11 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 12 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 13 مرسيدس اس كلاس تحصل على واحدة من أقوى إصداراتها المعدلة حتى الآن من مانسوري 14

المصدر: مانسوري

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة