انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بدأت مازدا مؤخراً بطرح مجموعة من سيارات الـ SUV المشوقة، بمنصة دفع خلفي جديدة كلياً ومحركات 6 سلندر عالية الأداء، وأبرزهم سيارة CX-90، والتي كشفت عنها مازدا العام الماضي بثلاثة صفوف مقاعد، بالإضافة إلى سيارة CX-60 الأصغر حجماً والأكثر رشاقة.

والآن تستعد مازدا لتدشين أحدث SUV لها باسم CX-70 خلال الأسابيع المعدودة القادمة، والتي تشارك معظم ملامحها مع موديل CX-90 المماثلة في الحجم، ولكن مع صفين فقط من المقاعد، وفي المقابل ستزداد مساحة التخزين الخلفية بشكل ضخم.

مازدا تؤكد موعد تدشين CX-70 SUV الجديدة كلياً بصفين من المقاعد وهذه مواصفات المحركات

مازدا تؤكد موعد تدشين CX-70 SUV الجديدة كلياً بصفين من المقاعد وهذه مواصفات المحركات 1

المحركات 

وستشارك مازدا CX-70 الجديدة نفس المحركات كذلك مع CX-90، بما يشمل محرك 3.3 لتر تيربو 6 سلندر، أو محرك 2.5 لتر 4 سلندر الأصغر حجماً بتكنولوجيا هجينة، كلاهما مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

محرك الـ 6 سلندر الأكبر حجماً متوفر بمستويين من القوة، الأول 280 حصان والثاني 340 حصان مع تكنولوجيا هجينة مخففة، بينما محرك 4 سلندر الأصغر حجماً يعمل بالتوازي مع محرك كهربائي لتوليد قوة إجمالية 323 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، ويمكن شحن هذا المحرك بالقابس الكهربائي.

مازدا تؤكد موعد تدشين CX-70 SUV الجديدة كلياً بصفين من المقاعد وهذه مواصفات المحركات 2

السعر الأمريكي المتوقع 

كما أشارت التقارير الأمريكية إلى أن مازدا CX-70 الجديدة ستنطلق بسعر مماثل لموديل CX-90 المتوفر حالياً في الولايات المتحدة بـ 39,600 دولار للفئة الأساسية، ما يعادل 148 ألف ريال قبل الضرائب، ونتطلع لمعرفة المزيد عن CX-70 مع اقتراب موعد تدشينها يوم 30 يناير.

مازدا تؤكد موعد تدشين CX-70 SUV الجديدة كلياً بصفين من المقاعد وهذه مواصفات المحركات 3 مازدا تؤكد موعد تدشين CX-70 SUV الجديدة كلياً بصفين من المقاعد وهذه مواصفات المحركات 4 مازدا تؤكد موعد تدشين CX-70 SUV الجديدة كلياً بصفين من المقاعد وهذه مواصفات المحركات 5

المصدر: مازدا 

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل