المربع نت – يسأل البعض عن سعر كيا بيكانتو 2023 وهي التي طُرحت بواسطة الصانع الكوري الجنوبي، حيث تستند المركبة لعدة مواصفات تنعكس على داخليتها وخارجيتها، وفيما يخص المحرك فهي ذات محرك بنزين تنتج من خلاله قوة 84 حصان مع عزم دوران يبلغ 121 نيوتن. متر.

كم سعر كيا بيكانتو 2023 في السعودية؟

قامت علامة كيا الكورية الجنوبية بطرح هذه المركبة لكي تنضم إلى إنتاجها الموجود في الأسواق، ومع متابعة سيارات كيا فهي تتواجد بأكثر من تصنيف بما يتضمن المركبات التجارية والمُتعددة الاستخدامات والسيدان، حيث إنه كما قد يقتصر استعمال المركبة على الشخص فقد يقوم أحدهم باستخدامها بما يدعم النشاط التجاري.

كم سعر كيا بيكانتو 2023 في السعودية؟ تعرف عليه مع المواصفات

سعر كيا بيكانتو 2023

يسأل البعض عن سعر كيا بيكانتو 2023، وفيما يرتبط بطريقة الشراء لسيارات الشركة الكورية الجنوبية فهذا يحدث عن طريق الاستناد إلى الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

يبدأ سعر كيا بيكانتو 2023 من 56,348 ريال سعودي شامل نسبة الضريبة المضافة، ويقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز التجهيزات الموجودة بالسيارة، مع الإشارة إلى مواصفات المحرك ومنظومة الدفع.

سعر سيارة كيا بيكانتو 2023

كيا بيكانتو 2023 كم حصان؟

يشهد الحديث حول المحركات الإقبال من جانب فئة ليست بالقليلة من الأفراد، حيث تتوجه العناية بالوقوف على نوع المحرك المُعتمد عليه وبالأخص مع وجود التحديثات التي تطرأ على عالم السيارات بصورة مُستمرة، وكما قد يهتم أحدهم بالتوصل إلى سعر كيا بيكانتو 2023 فمن المُحتمل السؤال أيضاً عن محركها.

كيا بيكانتو 2023 كم حصان

تأتي المركبة بالاعتماد على محركها البنزين وهو رباعي الأسطوانات وسعته 1.2 لتر، ويعمل على توليد قوة 84 حصان عند 6,400 دورة بالدقيقة، وبعزم دوران 121 نيوتن. متر خلال 4,000 دورة بالدقيقة، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، أما فيما يرتبط بكفاءة استهلاك الوقود فهي 18.6كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 35 لتراً.

محرك كيا بيكانتو 2023

مواصفات كيا بيكانتو 2023

تأتي هذه الهاتشباك من الصانع الكوري الجنوبي عبر مجموعة من الخصائص، سواء كان الحديث حول عناصر التصميم الخارجي والداخلي، أو الإمكانيات الموضوعة بها، وعلى سبيل المثال بذكر محور الأمن والحماية فالمركبة تظهر بنسبة 44% من المكونات المصنوعة من الصلب، وباستخدام الفولاذ خاصةً في المناطق ذات الحمل الكبير.

مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2023

يُقدم سعر كيا بيكانتو 2023 الحصول على عدد 6 وسائد هوائية، ومن المعروف كون الوسائد لها الدور الجوهري في تدعيم الحماية سواء من أجل تفادي أثر التصادم عند حدوثه، أو العمل على تخفيف حدة الأثر السلبي الذي ينتج عن الاصطدام بالنسبة للمتواجدين في السيارة.

ينضم نظام الفرامل مانعة الانزلاق “ABS” إلى قائمة أنظمة المركبة، مما يسهم في تعزيز فعالية التوقف بالنسبة للفرامل، ونستكمل الحديث حول أبرز عوامل الأمان في الفقرة التالية.

أنظمة الأمن في كيا بيكانتو 2023

أنظمة الحماية في كيا بيكانتو 2023

تستند المركبة إلى نظام يقوم بدور حيوي في تحسين السيطرة خلال التوقف على المنحدرات ومساعدة في صعود التلال، ويهدف هذا النظام إلى تأمين السيارة ومنعها من الرجوع إلى الجهة الخلفية بفعالية.

كما يُقدم سعر كيا بيكانتو 2023 القيادة بوجود نظام الثبات الإلكتروني، كما تحتوي السيارة على نظام تحذيري ينبه بوجود عقبات حولها، سواءً كانت خلفها أو أمامها، أو في حالة وجود حركة عكسية، كما يُطلق صوت تحذيري بشكل مستمر عند اقتراب السيارة من عائق.

أنظمة حماية في كيا بيكانتو 2023

هل تحتوي كيا بيكانتو 2023 على كاميرا خلفية؟

نعم، ويُعد الأمر على وجه الخصوص مفيداً أثناء عملية ركن السيارة، ومن هذا المُنطلق يشمل أيضاً سعر كيا بيكانتو 2023 توفير الكاميرا للرؤية الخلفية بما يدعم مجال الرؤية للسائق.

يتضح كما يبحث البعض عن سعر كيا بيكانتو 2023 فتُشير محركات البحث إلى العناية التي تتوجه ناحية مشاهدة الصور للسيارات، وبعد الحديث حول أنظمة وعوامل الأمن والحماية نُرفق عدة صور للمركبة مع بيان لمسات الشركة الكورية الجنوبية على جوانب التصميم الخارجي والداخلي.

صور كيا بيكانتو 2023 بالسعودية

صور كيا بيكانتو 2023

نتوصل بهذه الفقرة إلى بيان جوانب التصميم على مستوى التقنيات المُستخدمة والعناصر التي وضعتها شركة كيا في خارجية المركبة، ويبدأ الأمر مع توسط شعار العلامة الكورية الجنوبية لمُقدمة السيارة، مع العثور على الشبك بجهة الأمام، وهو شبك يُعبر عن هوية كيا.

صور كيا بيكانتو 2023

هناك الاستناد إلى توظيف الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك بما يدعم المظهر الخارجي، وبالإضافة إلى أن صور كيا بيكانتو 2023 توضح أن هناك شبك آخر في الجزء السفلي، وبالانتقال ناحية المصابيح بالجهة الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”.

يُقدم سعر كيا بيكانتو 2023 الحصول على مرآة جانبية تحتوي على إشارات الانعطاف، ومع استكمال جوانب التصميم الخارجي فمن بينها العثور على مصباح للتوقف العلوي مع مصباح الضباب، كما تُصبح المقابض للأبواب من الكروم.

صور كيا بيكانتو 2023 في السعودية

صور كيا بيكانتو 2023 من الخارج

تسير المصابيح بالجهة الخلفية على نفس نهج الجهة الأمامية، أي تظهر وهي عاملة بتقنية “LED”، وبجانب البحث عن سعر كيا بيكانتو 2023 قد يرغب أحدهم الوقوف على أبعاد السيارة، وعلى وجه التحديد فقد لا تُعبر عنها الصور، ولذلك نُشير إليها بهذه الفقرة بالأرقام على النحو التالي:

صور كيا بيكانتو 2023 من الخارج

  1. الطول الإجمالي: 3,595 مم.
  2. العرض الإجمالي: 1,595 مم.
  3. الارتفاع الإجمالي: 1,495 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,400 مم.

أنظمة الحماية في كيا بيكانتو 2023

يتضح بالانتقال لمركبة كيا بيكانتو 2023  من جهة العجلات، فالسيارة ترتكز على عجلات ذات مقاس 16 بوصة، وبعد الحديث حول التصميم الخارجي فسوف نعرض لكم السيارة من الداخل مع المواصفات والخصائص بالسطور التالية.

شاهد أيضاً:

صور كيا بيكانتو 2023 من الداخل

إن من أبرز الأشياء التي نُلاحظها في داخلية المركبة كونها تتزود بفتحة سقف، بما يعني السماح لعبور الضوء الطبيعي إلى الداخلية، وهذا يحدث على نحو سهل من خلال الضغط على الزر، سواء من أجل القيام بالفتح أو الغلق، كما تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد، وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة فالمقاعد بكسوة من القماش.

صور كيا بيكانتو 2023 من الداخل

يشمل سعر كيا بيكانتو 2023 حصول القائم بالشراء على مقود بتغطية من الجلد وبوظائف مُتعددة، حيث نرى أزرار للتحكم موضوعة بالمقود، كما أن بالكونسول الأمامي حاملين للأكواب، وهو ما يُتيح إمكانية حمل المشروبات من قِبل الأشخاص الجالسين في السيارة.

كيا بيكانتو 2023 من الداخل

كيف تبدو كيا بيكانتو 2023 من الداخل؟

يُصبح مقود السيارة أيضاً قابل للإمالة، وبالتوجه ناحية شاشة الترفيه فالمركبة مع شاشة ذات مقاس 8 بوصة، مع التحكم اليدوي أو التلقائي في درجة الحرارة، مع منافذ “USB”، كما تدعم كيا بيكانتو 2023 خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات.

نظام ترفيه كيا بيكانتو 2023

هناك شاشة عدادات ومقاسها 2.6 بوصة “LCD”، وتُمكن السائق من الوصول إلى معلومات هامة، وعلى سبيل المثال القيام بمراقبة ضغط الهواء في الإطارات عبر هذه الشاشة.

اقرأ أيضاً: سعر كيا بيجاس 2023 في السعودية مع عرض أبرز التجهيزات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

كيا شركة الجبر

كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

جدة

قبل يوم
85 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل