المربع نت – حصلت سوزوكي جمني على إصدارات يابانية جديدة من شركة DAMD بمظهر خارجي مستوحى من سيارتي الرالي الشهيرة رينو 5 و لانشيا دلتا إنتغرال وسوف يتم استعراض هذه السيارات الجديدة في معرض طوكيو للسيارات القادم لعام 2024.

سوزوكي جمني بمظهر رينو 5

تتميز النسخة الأولى من سوزوكي جمني باللون الأزرق بحصولها على مصابيح أمامية مستوحاة من رينو 5 الكلاسيكية الشهيرة مع شبكة أمامية متطابقة أيضاً، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على عجلات رياضية جديدة باللون الأبيض من شركة OZ والتي تعزز من طابع سيارات الرالي الكلاسيكية.

سوزوكي جمني تكرم أيقونات سباقات الرالي بتعديلات حصرية جديدة

سوزوكي جمني

حصلت هذه النسخة من سوزوكي جمني على أقواس عجلات جانبية أعرض مع مصدات معدلة، وجناح خلفي جديد، وملصق طريف على جانبي السيارة يشير إلى إنها لا تحتوي على تربو، حيث حصلت النسخة الأساسية من رينو 5 على ملصق جانبي مماثل، ولكن يشير إلى أن السيارة تحتوى على تربو.

سوزوكي جمني بمظهر لانشيا دلتا إنتغرال

تأتي النسخة الثانية من سوزوكي جمني باللون الأحمر مع مظهر خارجي مستوحى من سيارة لانشيا دلتا إنتغرال الكلاسيكية الشهيرة في بطولات الرالي، حيث تظهر المصابيح الأمامية الدائرية مع شبكة أمامية مماثلة للسيارة الأصلية مع جناح خلفي كبير أيضاً.

سوزوكي جمني

كعادة التعديلات اليابانية لسيارة سوزوكي جمني، لم تصل هذه التعديلات إلى محرك السيارة لذلك سوف تعتمد هذه النسخ على محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.66 لتر تربو بقوة 61 حصان و 96 نيوتن متر، مع توافر محرك أكثر قوة بسعة 1.5 لتر بقوة 101 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران.

لانشيا دلتا إنتغرال رينو 5

شاهد أيضاً:

المصدر: DAMD

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل