المربع نت – قد تعد هذه النسخة من سوزوكي جمني اليابانية واحدة من أبرز النسخة التي من الممكن مشاهدتها بفضل المظهر الخارجي المستوحى من مرسيدس جي كلاس الكلاسيكية مع الطابع الفريد لسيارات السفاري القديمة أو سيارات سباقات الرالي، ويطلق على هذا الإصدار اللطيف لقب G الصغيرة.

مواصفات حزمة تعديلات سوزوكي جمني

حصلت هذه النسخة المعدلة من شركة “دامد” اليابانية على مجموعة خارجية مكونة من 10 قطع مختلفة، والتي تظهر أبرزها في الشبكة الجديدة للمصابيح الأمامية مع الشبكة الأساسية الخاصة بتهوية المحرك، مع المصدات الرياضي، والشبكة المثبتة أعلى سقف السيارة.

سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية

سوزوكي جمني

تستمر التعديلات الخارجية مع المرايات الكبيرة الجديدة المثبتة على جانبي سوزوكي جمني المعدلة، بالإضافة إلى وجود ملصق لحيوان الجمل على جانبي السيارة مع عجلات معدنية بإطارات خاصة للطرقات الوعرة، وبالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نلاحظ وجود شبكة إضافية لحماية المصابيح الخلفية.

بالإضافة إلى المظهر الخارجي، حصلت سوزوكي جمني على ترقيات داخلية بسيطة مع أغطية جديدة للمقاعد من القماش بمظهر كلاسيكي مميز، بالإضافة إلى لمسات خشبية تتناسب مع اللمسات الخشبية على خارجية السيارة.

سوزوكي جمني

سعر تعديلات سوزوكي جمني اليابانية

توفر شركة دامد اليابانية حزمة التعديلات هذه لسيارة سوزوكي جمني في اليابان بسعر 340 ألف ين ياباني (2,253 دولار أو 8,451 ريال قبل الضرائب)، وهناك تكلفة إضافية تبلغ 76 ألف ين مقابل طلاء السيارة (504 دولار أو 1,889 ريال).

تعتمد هذه النسخة المعدلة على نفس منظومة الأداء القياسية بدون تعديلات، لتأتي هذه النسخة اللطيفة من سوزوكي جمني بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 0.65 لتر تربو بقوة 63 حصان و 96 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 4 سرعات، ونظام الدفع الرباعي للعجلات.

سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 1 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 2 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 3 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 4 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 5 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 6 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 7 سوزوكي جمني تحصل على حزمة تعديلات يابانية مستوحاة من أجيال جي كلاس الكلاسيكية 8 سوزوكي جمني

شاهد أيضاً:

المصدر:  Damd 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل