انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تحظى سوزوكي جمني بشهرة عالمية كبيرة لأسباب متعددة، من أبرزها التعديلات المحبوبة لتحويل السيارة إلى نسخة مصغرة من موديل جي كلاس، بتصميم أكثر وعورة وفخامة، ما دفع سوزوكي لإطلاق نسخة فاخرة ورياضية رسمية من جمني تدعى 4Style في البرازيل.

مواصفات سوزوكي جمني 4Style الجديدة

تتميز هذه النسخة من سوزوكي جمني بحصولها على مصدات أمامية وخلفية بلون هيكل السيارة وكذلك العتبات الجانبية، وأقواس العجلات الكبيرة، بالإضافة إلى الشبكة الهوائية الأمامية مع رسومات داخلية LED جديدة للمصابيح الخلفي.

سوزوكي جمني تحصل على أفخم إصدار رسمي في تاريخها

سوزوكي جمني 2024

حصلت سوزوكي جمني بفئة 4Style على عجلات رياضية جديدة باللون الأسود بقياس 16 إنش، مع غطاء جديد للإطار الاحتياطي المثبت في الخلف يدمج بين لون الهيكل الفضي ولون السقف المقدم باللون الأسود بهذه الفئة.

تستمر اللمسات الحصرية في الداخلية، حيث حصلت سوزوكي جمني على مقاعد مكسوة بالقماش والجلد ذي المظهر الفاخر مع لمسات باللون الأحمر والأبيض، ومصابيح LED داخلية، والعديد من التجهيزات المتعددة مثل نظام المعلومات الترفيهية ونظام سمعي من شركة JBL ونظام التحكم التلقائي في مكيف الهواء.

سوزوكي جمني 2024

بالرغم من التعديلات الخارجية والداخلية المتعددة، لاتزال سوزوكي جمني تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 107 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات يتصل مع نظام الدفع الرباعي للعجلات.

سعر سوزوكي جمني 4Style

تقدم سوزوكي جمني 4Style حصرياً في البرازيل بالوقت الحالي بسعر 204 ألف ريال برازيلي ما يعادل نحو 40 ألف دولار أو 152 ألف ريال سعودي قبل الضرائب.

شاهد أيضاً:

المصدر: سوزوكي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل