المربع نت – جي ام سي الجميح خطفت أنظار الحضور في معرض الرياض للسيارات 2023 بالكشف عن قدوم همر EV بنسختيها SUV و بيك اب في السعودية قريبا، وهذا فتح لنا المجال للحديث عن سيارات جنرال موتورز الكهربائية من علامة شفروليه الشعبية التي قد تجد طريقها إلى السوق السعودي خلال السنوات القادمة.

شفروليه بليزر

سيارات شفروليه الكهربائية في الولايات المتحدة من قطاع SUV و بيك اب 7

سيارات شفروليه الكهربائية في الولايات المتحدة من قطاع SUV و بيك اب

شفروليه بليزر الكهربائية بالكامل تم الكشف عنها في جيل جديد كليا، فتتمتع بلغة تصميم جديدة مناسبة لسيارة كهربائية، مع الحفاظ على بعض اللمسات الرياضية الواضحة في خطوط الجسم وتصميم المقدمة. تتوفر بفئة RS مع دفع كلي بقوة 228 حصان وعزم دوران 451 نيوتن متر ومدى 450 كم. وستتوفر منها نسخة عالية الأداء SS بقوة إجمالية 565 حصان وعزم دوران 878 نيوتن متر.

شفروليه اكوينوكس

سيارات شفروليه الكهربائية في الولايات المتحدة من قطاع SUV و بيك اب 8

تصفها شفروليه أنها SUV كهربائية بالكامل بأسعار معقولة، وأنها تتمتع بقيادة سلسة، تتوفر بنظام دفع أمامي مع منظومة تولد 213 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر، كما تتوفر بنظام دفع كلي مع منظومة تولد 288 حصان وعزم دوران 469 نيوتن متر. وبها نظام Super Cruise الذي وبحسب العلامة الأول في تقديم تجربة قيادة بدون استخدام اليدين على 400,000 ميل من طرق الولايات المتحدة وكندا.

شفروليه سلفرادو

سيارات شفروليه الكهربائية في الولايات المتحدة من قطاع SUV و بيك اب 9

سلفرادو الكهربائية بالكامل موديل 2024، ستكون أول بيك اب من علامة شفروليه، تتمتع بمدى 724 كم لشحنة واحدة، وفي فئة الأداء RST تتمتع بمدى 643 كم، وخيارات المحركات تصل في إخراج القوة والعزم إلى 754 حصان و 1,064 نيوتن متر. وبالطبع ستتمتع بالكثير من مزايا أداء البيك اب التي تقدمها جي ام سي همر وأبرزها نظام التوجيه بالعجلات الخلفية ونظام تعليق هوائي متكيف.

المصدر

هل شاهدت الكشف عن جي ام سي همر في معرض الرياض للسيارات؟ شاهد الآن:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل