المربع نت – حصلت شفروليه تريل بليزر 2025 على نسخة فيس ليفت جديدة للسوق البرازيلية بالعديد من التحديثات الجمالية الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى تحديثات ميكانيكية وتقنية والتي سوف تساهم بتعزيز مبيعات الاس يو في الأمريكية بالسوق البرازيلية، وسوف نستعرض لكم أهم المواصفات والتحديثات الجديدة لسيارة شفروليه تريل بليزر.

تختلف شفروليه تريل بليزر البرازيلية عن النسخة الأمريكية والتي تعد سيارة كروس أوفر صغيرة، في حين أن النسخة البرازيلية تستند إلى شاحنة شفروليه كولورادو متوسطة الحجم والتي حصلت على نسخة فيس ليفت منذ أيام وانتقلت التحديثات الجديدة على شاحنة S10 إلى سيارة الاس يو في شفروليه تريل بليزر البرازيلية.

شفروليه تريل بليزر 2025 فيس ليفت تنكشف رسمياً بالعديد من التحديثات التصميمية والميكانيكية

تتشابه الترقيات الخارجية والداخلية كثيراً مع شاحنة شفروليه S10، حيث حصلت شفروليه تريل بليزر 2025 على واجهة أمامية معاد تصميمها بالكامل بمظهر مستوحى من الجيل الجديد من شاحنة كولورادو المخصصة للسوق الأمريكية.

شفروليه تريل بليزر 2025

تتمتع شفروليه تريل بليزر 2025 بحصولها على مصابيح أمامية LED مدمجة بالشبكة الهوائية الضخمة، مع العديد من اللمسات المتعددة من الكروم بمقدمة السيارة، بالإضافة إلى تصميم جديد لغطاء المحرك.

بالرغم من حصول شفروليه تريل بليزر 2025 على تصميم جديد لمقدمة السيارة، إلا أنها لم تحصل على تغيرات تصميمية على جانبي السيارة وبالمقطع الخلفي، باستثناء بعض اللمسات الجمالية البسيطة بتصميم المصد والمصابيح الخلفية.

شفروليه تريل بليزر 2025

قدمت شفروليه تريل بليزر 2025 فيس ليفت بتصميم جديد للوحة القيادة مع لوحة عدادات رقمية بقياس 8 إنش، وشاشة وسطية لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 11 إنش، بالإضافة إلى أزرار تحكم جديدة ووحدة شحن لاسلكية للجوال، مع خيارات جديدة من الجلود المستخدمة في كسوة المقاعد.

حصلت شفروليه تريل بليزر فيس ليفت على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.8 لتر تربو تم تعزيزه ليولد قوة 204 حصان و 510 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع منظومة الدفع الكلي للعجلات، بالإضافة إلى تحسينات ميكانيكية لنظام التعليق، ومنظومة التوجيه.

شفروليه تريل بليزر 2025

لم تكشف شفروليه بعد عن أسعار تريل بليزر 2025 فيس ليفت في البرازيل، والتي من المتوقع أن تصل إلى الوكلاء في البرازيل في شهر مايو القادم، وتعد هذه السيارة الثالثة من 6 مركبات تخطط شفروليه لتدشينها في البرازيل خلال عام 2024.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضاً:

المصدر: شيفروليه

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل