المربع نت – حصلت تويوتا كامري 2025 الجديدة كلياً على أول نسخة معدلة قبل بدء عمليات التسليم، حيث تعد هذه نسخة رقمية فقط بالوقت الحالي وتتميز بتعزيز المظهر الرياضي الجديد للجيل التاسع من كامري مع هيكل خارجي عريض والعديد من التعديلات المختلفة التي سوف نتطرق إليها خلال السطور القادمة.

مواصفات تويوتا كامري 2025 المعدلة

بدأت التعديلات الرقمية مع مقدمة السيارة مع شبكات هوائية معدلة باللون الأسود مع غطاء محرك رياضي جديد والكثير من الخطوط التصميمية الحادة التي تتناسب مع تصميم تويوتا كامري الجديد خاصة مع المصابيح الأمامية.

تويوتا كامري 2025 تحصل على أول حزمة تعديلات رقمية بهيكل خارجي عريض

تويوتا كامري 2025

حصلت تويوتا كامري أيضاً على أقواس عجلات جانبية كبيرة تتناسب تماماً مع عجلات ضخمة مطلية بالكروم، وصولاً للمقطع الخلفي لنرى الجناح الخلفي الجديد، والمصابيح المعدلة، بالإضافة إلى المصد الرياضي ومشتت الهواس الضخم المزود بمصابيح LED بتصميم مشابه لسيارات فورمولا 1.

من الصعب توقع أن هناك أحد سوف يتخذ هذا القرار لتعديل سيارته الجديدة كلياً من تويوتا كامري لتصبح بهذا المظهر الرياضي، ولكن يسهل توقع أننا سوف نرى المزيد من التعديلات المميزة للجيل التاسع من كامري بفضل التصميم الخارجي الرياضي الجديد.

تويوتا كامري 2025

جدير بالذكر أن تويوتا كامري 2025 قد تخلت عن محرك الـ 6 سلندر، وحصلت على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يتصل مع زوج من المحركات بقوة إجمالية 225 لفئة الدفع الأمامي، أو ثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 232 حصان لفئة الدفع الكلي للعجلات.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: تويوتا، Zephyr Designz

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

عرض تويوتا كامري مطور 2024

قبل 7 ساعات
1,700 ريال سعودي
الخرج

تويوتا كامري GLE 2024

قبل 7 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل