المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على الجيل الجديد كليًا من سيارة السيدان ذات الأداء الرياضي العالي تويوتا كامري موديل 2025، حيث استعرضنا مواصفات سيارة السيدان من تويوتا اليابانية والتي تتوفر داخل المملكة العربية السعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

خارجية تويوتا كامري موديل 2025

تويوتا كامري

بالحديث عن التصميم الجديد كليًا للجيل التاسع من سيارة السيدان ذات الأداء العالي تويوتا كامري موديل 2025، والتي تم تدشينها في الولايات المتحدة الأمريكية، والمُقرر طرحها في السوق السعودي في ربيع عام 2024 القادم، وبالنظر إلى التصميم الجديد كليًا للسيارة نرى مجموعة تحديثات جمالية هامة تشمل مصابيح أمامية وخلفية ونهارية LED بشكل قياسي في جميع الفئات، وتحديثات للشبك الأمامي ولمسات أكثر رياضية من الجيل السابق، فيما تأتي فئة كامري XSE الجديدة بزخرفات سوداء أنيقة على الصندوق الخلفي، فيما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 18 و19 بوصة حسب الفئة، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا مع مؤشرات انعطاف.

تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 1

اقرأ أيضًا: صور كامري 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج مع المواصفات

داخلية تويوتا كامري موديل 20255

تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 2

بالانتقال إلى داخلية تويوتا كامري موديل 205، نجد أن الجيل الجديد كليًا من السيارة مميز بمقصورة أكثر فخامة وتجهيزات عالية من التقنيات المتطورة والحديثة التي تُزيد من فخامة السيارة من الداخل، حيث نرى 5 مقاعد من الجلد عالي الجودة، ومقود قيادة متعدد الوظائف، مع شاشة عدادات رقمية مقاس 7.0 بوصة، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 8.0 بوصة أو 12.3 بوصة للعدادات الرقمية والنظام الترفيهي في الفئات الأعلى تجهيزًا، وتدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع شاحن لاسلكي للجوال، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي للفئات الأفخم مقاس 10 بوصة، مع نظام صوتي فاخر JBL مكون من 9 سماعات.

تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 3

اقرأ أيضًا: تويوتا كامري 2025 الجيل التاسع الجديد كلياً ينطلق رسمياً “صور ومواصفات كاملة”

كما تأتي جميع فئات تويوتا كامري 2025 الجديدة مزودة بأنظمة سلامة تويوتا Safety Sense 3.0 المتطورة، بما يشمل نظام منع التصادم عبر رصد السيارات والمشاة، والكروز كنترول المتكيف، ومساعد البقاء في حارة الطريق، ورصد النقطة العمياء، والمصابيح الأمامية بالأشعة العالية الأوتوماتيكية، والتحذير من الزحام العابر من الخلف.

ما هو أداء تويوتا كامري موديل 2025؟

تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 4

وتستمد تويوتا كامري موديل 2025 الجديدة كليًا قوتها من محرك هايبرد، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 225 حصان وموجه للعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات، أو ثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية تبلغ 232 حصان لفئة الدفع الكلي.

شاهد أيضًا: تويوتا كراون 2023 وصلت السعودية وهذي اول تجربة لها والفئات المتوفرة عند عبداللطيف جميل

صور تويوتا كامري 2025 الجديدة كليًا

تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 5 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 6 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 7 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 8 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 9 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 10 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 11 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 12 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 3 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 14 تويوتا كامري موديل 2025.. تعرف على المواصفات وأسعار الجيل الجديد كليًا #على_السريع 15

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: 1,2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل