انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جينيسيس GV70 هي سيارة معروفة بفخامتها وتقنياتها المتطورة وداخليتها الراقية .. ومنذ انطلاقها في الأسواق وقد حققت الـ SUV نجاحاً سريعاً في الأسواق العالمية أمام السيارات الألمانية المنافسة.

وتعمل جينيسيس حالياً على تطوير نسخة فيس ليفت جديدة للسيارة مع استهداف تدشينها خلال 2024، واليوم في خبر منفصل، كشفت جينيسيس عن نسخة مخصصة للتضاريس الوعرة، باسم GV70 Project Overland، بتعديلات متعددة للتصميم الخارجي والمكونات الميكانيكية.

جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة

جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 1

أهم التعديلات التي طرأت على الـ SUV الفارهة 

هل جينسيس GV70 مناسبة كسيارة تضاريس وعرة؟ .. لنلق نظرة على هذه النسخة الاختبارية التي حصلت على تعديلات لنظام التعليق لرفعه بـ 2 إنش بغرض تحسين الخلوص الأرضي والتعامل مع الدروب القاسية بشكل أفضل، كما استلمت الـ SUV الفاخرة جنوط 18 سوداء جديدة بإطارات جاهزة لجميع التضاريس.

جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 2

وذكرت جينيسيس إجراء تعديلات هامة للشاسيه، وإضافة مصابيح جديدة على السقف والشبك الأمامي لتوضيح الرؤية في المناطق البرّية، ضمن تحديثات خارجية أخرى مثيرة للاهتمام.

ودعت جينيسيس المهتمين بإلقاء نظرة على السيارة في معرض Essen الألماني للسيارات التي ستُقام فعاليته في بداية ديسمبر، ولم توضح جينيسيس فرص طرح موديل إنتاجي للسيارة.

جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 3 جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 4 جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 5 جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 6 جينيسيس GV70 تحصل على نسخة Overland الاختبارية للتضاريس الوعرة 7

المصدر: جينيسيس 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل