المربع نت – كشفت جينيسيس عن نسخة فريدة من نوعها لموديل GV70، باسم إصدار “الثلج” بالتعاون مع شركة التعديلات Delta 4×4، وكما هو واضح من الاسم وطبيعة التعديلات، هذا الإصدار موجه لمحبي رياضات الثلوج.

أهم ما يميز الإصدار الجديد 

جينيسيس GV70 تحصل على نسخة ثلجية ملفتة للنظر في أوروبا

واستلمت الـ SUV الكورية الفاخرة مجموعة تحديثات لتعزيز إمكانات القيادة على التضاريس الوعرة، مع طلاء أبيض يقوم بدور التمويه في البيئات الثلجية، بالإضافة لحدائد جديدة على السقف لحمل الأمتعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-GV70-3.webp

كما حصل الإصدار الجديد على وحدات إضاءة جديدة في المقدمة لضمان القدرة على الرؤية الواضحة سواء في الليل أو في الضباب أثناء القيادة على الجبال، كما تأتي السيارة بإطارات جديدة عالية الاحتكاك ومجهزة للثلوج، مع نظام تعليق معدل لزيادة الخلوص الأرضي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%B3-GV70-2.webp

المحرك والأداء

ولم تذكر جينيسيس أي تحديثات ميكانيكية للأداء، مع العلم أن النسخة الأقوى من GV70 مزودة بمحرك 3.5 لتر تيربو بنزين بقوة 380 حصان وعزم دوران 530 نيوتن متر، مع إرسال القوة للعجلات الأربعة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

ولم توضح جينيسيس ما إذا كانت هذه السيارة واحدة من نوعها، أم ستتوفر في الأسواق بنسخ متعددة، ولكن على الأرجح ستوفر جينيسيس هذه الحزمة الخاصة من التعديلات لموديل GV70 لعملائها الأوروبيين قريباً.

المصدر: جينيسيس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسس الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل