ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 1

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن مواصفات موديلات ايسوزو Isuzu اليابانية، ومنها مواصفات وأسعار ايسوزو ديماكس 2023 في السعودية، سيارة البيك اب اليابانية التي تتميز بإمكانياتها بالطرق الوعرة وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة ايسوزو ديماكس، فإنها واحدة من بين أفضل سيارات البيك أب اليابانية، فضلًا عن أنها إحدى أفضل سيارات ايسوزو في السوق السعودي، والتي تتميز بتصميمها الجريء مع واجهتها الأمامية العريضة، وجاءت بمواصفات مناسبة للقيادة بالمدن وعلى الطرق الوعرة أيضًا، مع تصميم قوي وجريء يؤكد موثوقيتها العالية.

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 2

ايسوزو ديماكس 2023

وفي البداية، قبل الحديث عن سيارة ايسوزو ديماكس 2023، عليك العلم بأن سيارات البيك أب كانت لفترة من الزمن سيارات تجارية فقط، أي أنها تقتصر فقط على أصحاب الأنشطة التجارية، إلا أنها أصبحت من السيارات الشبابية المتميزة، بحيث باتت تستقطب عشاق المغامرات وطلعات البر.

وفي ظل تطور تصميمات هذه الفئة البيك أب المنتشرة حالياً لدى العديد من العلامات بالسوق، فإنه تم تطوير سيارة ايسوزو ديماكس 2023 أيضاً حتى تتميز بالقوة والعصرية لتناسب الجميع سواء في المدن أو بالطرق الوعرة، لذلك أصبحت ديماكس من السيارات المتميزة في فئة البيك أب.

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 3

ومن هنـا، فإن سيارة ايسوزو ديماكس 2023 البيك اب من العلامة اليابانية تتوفر لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية، وهما: شركة العيسى للسيارات، شركة اليمني للسيارات، والذي يتوفر لديهم أحدث موديلات العلامة اليابانية.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور التالية، كل ما تريدون معرفته بشأن مواصفات ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب اليابانية، بداية من تصميمها الخارجي وحتى تقنيات مقصورتها الداخلية، بجانب استعراض أنظمة الأمان والأداء بالسيارة، فضلاً عن استعراض سعر ايسوزو ديماكس 2023 في السعودية.

اقرأ أيضاً: ايسوزو mux 2023 اليك مواصفات اداء الاس يو في اليابانية ومواصفاتها في السعودية

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 4

ما هي مواصفات ايسوزو ديماكس 2023 الخارجية؟

ويمكننا أن نبدأ الحديث عن السيارة بـ مواصفات ايسوزو ديماكس 2023 من الخارج، وبالنظر إلى تصميم السيارة تجد أنها تتمتع بشخصيتها الجريئة والقوية، حيث جاءت البيك اب اليابانية بالهيكل المتين الذي يمكنها من خوض مغامرات في الطرق الوعرة والظروف القاسية.

فيما يأتي تصميم ايسوزو ديماكس 2023 البيك اب اليابانية بواجهة أمامية مميزة جاءت بالشبك الأمامي المتين، والذي جاء مقسماً إلى الشبك العلوي والسفلي المتميز باللون الأسود، فضلا عن وجود عمودين بتصميم أفقي.

أما عن المصابيح الأمامية، فإن مصابيح السيارة جاءت بتصميم حاد مندمج مع الشبك بشكل انسيابي، مما يمنح السيارة البيك أب اليابانية نظرة جريئة تتميز بها.

وجاءت السيارة البيك أب اليابانية بمصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ “LED”، كذلك حصلت على إضاءة نهارية تعمل أيضاً بتقنية الـ “LED”، مع مصابيح خلفية من الـ “LED” كذلك.

وعن جانبية السيارة، فجاءت ايسوزو ديماكس 2023 ترتكز على جنوط مقاس 18 بوصة، فيما ستلاحظ تنفيخ أعلى العجلات يعزز المظهر الجريء، كما حصلت السيارة على مرايا خارجية بلون أسود من أجل تعزيز الملامح الجريئة، وتدعم الطي والضبط بشكل كهربائي.

أما عن أبعاد ايسوزو ديماكس 2023، فجاءت السيارة البيك أب اليابانية كما التالي:

  • طول السيارة: 5,325 مم.
  • العرض: 1,555 مم.
  • الارتفاع: 1,690 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 3,125 مم.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ايسوزو الأصلية.. أين تجدها في السعودية؟

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 7

ما أبرز تجهيزات مقصورة ايسوزو ديماكس 2023 ؟

وبالانتقال إلى مقصورة ايسوزو ديماكس 2023 من الداخل، فإنك تلاحظ أن السيارة البيك أب اليابانية جاءت بتجهيزات توفر للقائد والركاب العديد من مظاهر الراحة والترفيه، مع الحفاظ على التقنيات الأساسية التي تلزمها.

وجاءت السيارة البيك أب اليابانية تتسع إلى راكبين في نسخة الغمارة الواحدة، وتتسع لـ 5 ركاب في نسخة الغمارتين، مع مقاعد مكسوة بالقماش.

كما جاء مقعد السائق في مقصورة ايسوزو ديماكس 2023 وكذلك مقعد الراكب الأمامي بالتعديل اليدوي، بينما حصلت ايسوزو اليابانية على عجلة قيادة متعددة الوظائف ومكسوة بالجلد.

وبالنظر إلى الجانب الترفيهي، فجاءت مقصورة ايسوزو ديماكس 2023 مع شاشة المعلومات والترفيه، والتي يبلغ مقاسها 7 بوصة، وتدعم الاقتران بالهاتف عن طريق البلوتوث، بجانب اقتران شاشة المعلومات والترفيه بالهاتف.

أما عن تقنيات ايسوزو ديماكس 2023 المتواجدة داخل مقصورتها، فإن السيارة جاءت على النحو التالي:

  • بصمة تشغيل المحرك
  • نظام التشغيل عن بعد
  • والمقصورة مزودة بمكيف الهواء أوتوماتيك
  • ويوجد فتحة مكيف للصف الثاني.
  • زجاج كهربائي
  • قفل مركزي.

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 10

ما هي مواصفات أداء ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب؟

وبالنسبة إلى ما يتعلق بمواصفات أداء ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب اليابانية، فإن السيارة تستمد قوتها بمحرك ديزل تيربو رباعي الأسطوانات، وتبلغ سعة المحرك 3.0 لتر، والذي يولّد قوة 190 حصانا في جميع الفئات، مع عزم 450 نيوتن.متر من الدوران.

كما يتصل محرك ايسوزو ديماكس 2023 البيك اب بخيارين لناقل الحركة، الأول أوتوماتيكياً مكونا من 7 سرعات، والثاني يدوي مكونًا من 6 سرعات، كما تتوفر السيارة اليابانية مع نظام دفع خلفي ورباعي، وذلك فقًا للفئة التي ستحصل عليها.

في حين جاءت كفاءة استهلاك الوقود في ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب اليابانية تبلغ 14.2 كم/ لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 76 لتر.

اقرأ أيضاً: اقرأ أيضاً: “فهي كروس” سيارة جبلية أُنتجت فترة التسعينات بكمية محدودة.. الأغرب والاندر ضمن أسطول سيارات ايسوزو اليابانية

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 11

ما هي أنظمة الأمان في ايسوزو ديماكس 2023؟

وفي ظل حرص الصانع الياباني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب اليابانية، بالإضافة إلى تزويدها بأنظمة وتقنيات مساعدة السائق أيضاً على الطرق الوعرة للحفاظ على سلامة الركاب وما إلى ذلك، وتأتي سيارة البيك أب اليابانية مع التجهيزات كما التالي:

  • 2 من الوسائد الهوائية: (أمامية للسائق – أمامية للراكب الأمامي).
  • نظام ثبات إلكتروني.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح.
  • التحكم في قوى الجر.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • مساعد صعود المرتفعات.
  • مساعد نزول المنحدرات.

شــــــــــاهد أيضًا:

كم سعر ايسوزو ديماكس 2023 في السعودية؟

أما عن سعر ايسوزو ديماكس 2023 في السعودية، فإن السيارة البيك أب اليابانية تتوفر بفئات وأشكال مختلفة ما بين غمارة وغمارتين لدى وكلائها في المملكة العربية السعودية: شركة العيسى للسيارات، شركة اليمني للسيارات.

  • ويبلغ سعر ايسوزو ديماكس 2023 في السعودية فئة فل كامل غمارتين بـ 125,000 ريال سعودي.
  • سعر ايسوزو ديماكس 2023 في السعودية فئة استاندرد بعمارتين قير عادي يبلغ 88,000 ريال سعودي.

مع العلم بأن أسعار ايسوزو ديماكس 2023 جاءت غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

ومن أجل الإطلاع على أسعار ايسوزو 2023 ديماكس بفئاتها كاملة من خلال التواصل مع الوكيل الحصري للعلامة أو زيارة الموقع الخاص بهم في نهاية المقال.

اقرأ أيضاً: سيارات ايسوزو 2024 في السعودية (مواصفات كاملة)

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 12

نبذة عن تاريخ سيارة ايسوزو ديماكس

وفي الأخير، بعد أن تعرفنا على مواصفات ايسوزو ديماكس 2023 وأسعارها في السعودية، يمكننا الحديث عن تاريخ سيارة البيك أب الشهيرة، والذي يمتد منذ عام 1972، وهو حينما طرحت شركة ايسوزو اليابانية سيارة فاستر لأول مرة، والتي طُرح منها 3 أجيال حتى عام 2002، كما أُعيد تسويقها لاحقًا باسم سيارة ديماكس، والتي طُرح الجيل الأول منها عام 2003، فيما أُنتج منها 3 أجيال حتى الآن.

وجاء أول أجيال ايسوزو ديماكس البيك اب الشهيرة في عام 2002، إلا أنه تم طرحها للإنتاج بعام 2003، وجاءت بالتصميم العصري والجريء آنذاك، كما ظهرت بهيكلها الصلب واعتماديتها العالية والكبيرة، ومنذ طرحها الأول فإنها حققت نسبة مبيعات كبيرة على مدار السنوات في مختلف الأسواق.

أما عن الجيل الثاني من ايسوزو البيك اب فإنه جاء مع بداية عام 2012، وظهر بتحصينات مختلفة في تصميم خارجية السيارة وداخليتها، فضلا عن أنها جاءت بالعديد من التجهيزات، خاصة في الفيس ليفت من السيارة الذي تم طرحه في عام 2017.

ثم جاء الجيل الثالث والجديد من ايسوزو ديماكس البيك اب في عام 2020، وجاء بتجديدات متنوعة في تصميمها الخارجي ومقصورة القيادة، بوجود الشبك الأمامي الجديد أكبر في الحجم من الجيل السابق، مع المصابيح الأمامية والخلفية التي تعمل بتقنية الـ “LED” جديدة مع أضواء على شكل حرف U وأسفلهم صادم عريض جديد.

ايسوزو ديماكس 2023 البيك أب.. ما أبرز مواصفاتها وأسعارها في السعودية؟ 13

اقرأ أيضاً: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

المصادر:

شركة العيسى للسيارات
شركة اليمني للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة