المربع نت – ميني كلوب مان هي إحدى سيارات العلامة البريطانية المتوفرة في السعودية من خلال الوكيل الرسمي، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكما هو حال سيارات العلامة فإنها تتوفر بأكثر من خيار للمحرك والكثير من خيارات وفئات التخصيص في الداخلية، فإليكم أهم المعلومات عن المواصفات والتجهيزات.

1- ما هي وفي أي فئة؟ ميني كلوب مان هي سيارة هاتشباك، لكن الباب الخلفي مقسم إلى نصفين ويفتح بشكل أفقي لتوفير مساحة أمتعة أكبر وسهولة إدخال وإخراج الحمولة، وتنتمي إلى الفئة تحت المدمجة حيث تأتي بطول 4,226 مم وقاعدة عجلات 2,670 مم. ومساحة الأمتعة الأساسية 360 لتر، ومع طي الصف الثاني تصل السعة إلى 1,250 لتر.

مواصفات ميني كلوب مان 2023 على السريع: 10 معلومات لكل ما تريد معرفته عن الهاتشباك المميزة

مواصفات ميني كلوب مان 2023 على السريع: 10 معلومات لكل ما تريد معرفته عن الهاتشباك المميزة 9

2- تتوفر ميني كلوب مان بـ4 خيارات لمنظومة الحركة: بمحرك 1.5 لتر بنزين بقوة 102 أو 136 حصان وعزم دوران 190 أو 220 نيوتن متر على الترتيب ونظام الدفع الأمامي. في حين أن محرك 2.0 لتر بنزين يولد قوة 178 أو 306 حصان وعزم دوران 280 أو 450 نيوتن متر، ومتصل بنظام دفع رباعي.

3- بالنسبة للشاشات فتأتي شاشة المعلومات والترفيه العاملة باللمس بمقاس 8.8 بوصة وفيها دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتأتي شاشة السائق بمقاس 5 بوصة، وتوجد خيارات لنظام الصوت منها نظام Harman Kardon.

4- على حسب الفئة تختلف تصاميم المقاعد، مع الكثير من خيارات الفرش المتوفرة حسب الفئة، ومنها مقاعد رياضية بكسوة جلد تدعم التدفئة.

مواصفات ميني كلوب مان 2023 على السريع: 10 معلومات لكل ما تريد معرفته عن الهاتشباك المميزة 10

5- فئة JOHN COOPER WORKS هي الأكثر قوة بمحرك 306 حصان الآنف ذكره، وتتمتع بتصاميم رياضية تظهر في الداخلية بالمقود المغلف بجلد نابا وتصميم المقاعد الرياضية بجلد نابا، كما تتميز بنظام التعليق المتكيف. كما تتوفر حزمة تزينية تُسمى JOHN COOPER WORKS لجلب المزايا الجمالية مع تجهيزات الفئات الأقل.

6- من الإصدارات الخاصة، الإصدار السرمي، المميز بالمزيج الفاخر بين اللونين الأخضر والذهبي ومجموعة من المواد الفاخرة في الداخل ونظام إضاءة محيطية أنيق.

7- تتوفر حزمة Comfort Plus التي تشمل مقاعد أمامية مزودة بخاصية التدفئة للسائق والراكب ومكيف هواء أوتوماتيك وخاصية تدفئة المقود ومسند ذراع أمامي في الوسط وإضافات للتخزين الداخلي.

مواصفات ميني كلوب مان 2023 على السريع: 10 معلومات لكل ما تريد معرفته عن الهاتشباك المميزة 11

8- من التجهيزات الاختيارية أيضا نظام الملاحة المتصل بالإنترنت لتحديد أفضل المسارات وميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD، والخدمات عن بعد، والخدمات الهاتفية والمكالمات الذكية في حالات الطوارئ.

9- تأتي ميني كلوب مان بكاميرا خلفية ونظام التحكم بمسافة الركن في الخلف، ونظام تثبيت السرعة الديناميكي مع وظيفة الكبح التلقائي، ومساعد القيادة مع التنبيه عند الخروج من المسارات المرورية، ويتوفر أيضا التحكم النشط في تثبيت السرعة مع نظام التوقف والانطلاق، ونظام مساعدة الركن.

مواصفات ميني كلوب مان 2023 على السريع: 10 معلومات لكل ما تريد معرفته عن الهاتشباك المميزة 12

10- أهم التجهيزات الخارجية تشمل المصابيح الأمامية والخلفية والنهارية متميزة بإضاءة LED، وإضاءة أمامية متكيفة، وباب خلفي كهربائي بمستشعر القدم، والسقف متوفر بعدة ألوان متباينة مع لون الجسم.

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل