المربع نت – سيارة ميني كلوب مان Clubman من سيارات الهاتشباك الفاخرة النادرة في السوق، بفضل ما تتمتع به من المزايا التصميمية الفريدة التي نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

تصميم عملي للباب الخلفي

ميني كلوب مان 2023: مميزات تصميمية في الهاتشباك الفريد من نوعه بالسعودية 11

ميني كلوب مان 2023: مميزات تصميمية في الهاتشباك الفريد من نوعه بالسعودية

تصميم الباب الخلفي المكون من نصفين ليفتح كل نصف على جانبه يعد من خصائص التصميم الذكي في كلوب مان، حيث أن التصميم يساهم بدرجة أولى في وجود حيز أمتعة كبير، بما في ذلك مساحة رحبة تسهل إدخال وإخراج الأمتعة، وأضف إلى ذلك أن الباب كهربائي ويمكن فتحه بتمرير القدم أسفل منه.

التصاميم البيضاوية والعلم البريطاني

تمتاز لغة تصميم ميني كلوب مان بتجسيد الشكل البيضاوي في مختلف النواحي، وهذه بصمة لسيارات العلامة البريطانية بالكامل، كما تصبح واضحة في كلوب مان بتصاميم المصابيح وتجاعيد الباب الخلفي، إلى الداخلية حيث المقابض والأزرار وتصميم الشاشات. ويظهر العلم البريطاني في التصاميم الخارجية والداخلية، من المصابيح الخلفية وعلى أغطية المرايا، إلى مسند الرأس في المقاعد، وأماكن أخرى ستكتشفها.

خيارات متعددة للداخلية

ميني كلوب مان 2023: مميزات تصميمية في الهاتشباك الفريد من نوعه بالسعودية 14

هناك الكثير من الحزم الاختيارية التي يمكن الاختيار منها لتصميم الداخلية، وبناء على الحزمة تختلف تصاميم المقاعد الأمامية وكسوة المقاعد والمقود، فعلى سبيل المثال يمكن أن تطلب ميني كلوب مان بمقاعد رياضية بكسوة من جلد النابا أو خيارات أخرى من الجلد، وتتوفر بحزمة John Cooper Works الجمالية مع 7 خيارات لفرش المقاعد الرياضية، والمقود بكسوة من جلد النابا، وبطانة السقف بلون الفحم أنثراسيت، وأغطية دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وإضافات البيانو الأسود في الداخلية، ويزيدها أناقة الإضاءة المحيطية الخافتة التي تبرز تصميم الأبواب من الداخل.

“الإصدار السرمدي” عنوان الفخامة

ميني كلوب مان 2023: مميزات تصميمية في الهاتشباك الفريد من نوعه بالسعودية 15

تتوفر ميني كلوب مان بإصدار خاص يعزز من إحساس الفخامة باللونين الأخضر والذهبي الفاخرين على الجسم الخارجي، بما فيه الشبك والجنوط ونقش CLUBMAN على الباب الخلفي، وفي الداخلية حيث أن المقاعد والديكور باللون الأخضر وتتزين باللمسات الذهبية في بعض المناطق مثل إطار فتحات المكيف، وتحصل على عدة تخصيصات مثل الخطوط الممتدة من غطاء المحرك إلى السقف.

ميني كلوب مان 2023: مميزات تصميمية في الهاتشباك الفريد من نوعه بالسعودية 16

الراحة في الداخلية

تركيز ميني في تصميم داخلية كلوب مان على توفير أفضل مساحة ممكنة بالنسبة لحجم السيارة الصغير، فهذه هي الفكرة المطلقة وراء سيارات العلامة البريطانية منذ اليوم الأول، وتُعتبر ميني أبرع شركة في تنفيذ التصاميم الداخلية التي تتمتع بالرحابة بالنسبة لفئة الحجم التي تنتمي إليها السيارة، ويمكن التعبير عن هذا بالأرقام أن مساحة الأمتعة الأساسية تبلغ 360 لتر، لكن مع طي الصف الثاني من المقاعد تحصل على حيز أمتعة 1,250 لتر.

ميني كلوب مان 2023: مميزات تصميمية في الهاتشباك الفريد من نوعه بالسعودية 17

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل