المربع نت – يبدو أن ميني تضع في اعتبارها اصطحاب الحيوانات الأليفة، حيث تقول أن ميني كلوب مان على الأخص من أفضل السيارات لملاك الحيوانات الأليفة، وكانت قد أجرت دراسة تفيد أن الأغلبية العظمى من الكلاب الأليفة تظهر علامات سعادة داخل سيارة ميني، وأكدت على الأسباب التالية وراء تلك السعادة.

المساحة المناسبة

الحيوانات الأليفة تحب سيارات ميني لهذه الأسباب 9

الحيوانات الأليفة تحب سيارات ميني لهذه الأسباب

تقول ميني أن مساحة الأمتعة في سيارات الهاتش 5 باب وكلوب مان مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة بما فيها القطط والكلاب، وأكد 59% من ملاك كونتري مان على أن مساحة الأمتعة مناسبة لاصطحاب الكلاب الأليفة.

توفر الاكسسوارات

الحيوانات الأليفة تحب سيارات ميني لهذه الأسباب 10

ميني توفر اكسسوارات مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة مثل الحاجز الحديدي المفتوح الذي يضمن حماية الركاب لمنع الحيوان المصاحب من أن يقفز إلى منطقة الركاب، كما يوفر حماية من مخالبه، وتتوفر أيضا أنواع مختلفة من الفرش لمنطقة الأمتعة بما فيها المناسبة لاصطحاب الحيوانات.

تصميم الباب الخلفي في كلوب مان

الحيوانات الأليفة تحب سيارات ميني لهذه الأسباب 11

يقول ملاك كلوب مان أن تصميم الباب الخلفي المنقسم من أهم الميزات التي تتسبب في سعادة الكلاب، حيث يوفر مساحة دخول وخروج رحبة، كما يمكن للكلب الأليف أن يقف دون أن يعوقه السقف بخلاف الحال مع سيارات الهاتشباك الأخرى.

الركوب المريح

الحيوانات الأليفة تحب سيارات ميني لهذه الأسباب 12

الركوب المريح والتحكم السهل في سيارات ميني من العوامل المميزة التي اعتبرها ملاك الحيوانات الأليفة من أسباب سعادة الحيوان في الرحلة.

المصدر 1، 2

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل