المربع نت ـ يحصل سعر فورد تيريتوري 2024 الجديدة على اهتمام العديد من العملاء داخل السوق السعودي، فتأتي السيارة الجديدة من فورد مع مزايا عصرية وتصميم جذاب وتقنيات حديثة تجعلها خيار مناسب للعائلات الصغيرة والشباب، فيما يساعدها حجمها الصغير ومحركها الاقتصادي للملائمة للقيادة اليومية داخل المدن.

وفي هذا التقرير سنتعرف على سعر فورد تيريتوري 2024 في السوق السعودي عند وكلاء العلامة الأمريكية شركات محمد يوسف ناغي وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، كما نستعرض أبر مواصفاتها الحديثة.

سعر فورد تيريتوري 2024 وجولة على مواصفات الاس يو في الجديدة من فورد في السعودية

كم يبلغ سعر فورد تيريتوري 2024 الجديدة في السوق السعودي؟

سعر فورد تيريتوري في السعودية

في البداية نتعرف على سعر فورد تيريتوري 2024 في السوق السعودي، حيث تتوفر الاس يو في الجديدة كلياً من الصانع الأمريكي بالمملكة العربية السعودية من خلال وكلاء فورد شركات محمد يوسف ناغي وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وتأتي لموديل 2024 بالفئات والأسعار التالية:

  • سعر فورد تيريتوري 2024 فئة AMBIENTE يأتي 101,775 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر فورد تيريتوري 2024 فئة TREND يأتي 114,425 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر فورد تيريتوري 2024 فئة TITANIUM يأتي 129,950 ريال سعودي شامل الضريبة

ما هي مواصفات محرك فورد تيريتوري الجديدة وكم تبلغ قوتها على الطريق؟

سعر فورد تيريتوري الاداء

بعد أن تعرفنا على سعر فورد تيريتوري 2024 في السوق السعودي عند الوكلاء الرسميين، لننتقل إلى مواصفات الاس يو في الجديدة ونبدأ بمواصفات الأداء، حيث تقدم تيريتوري أداء اقتصادي متميز على الطريق وتعتمد في أدائها على محرك تأتي مواصفاته كالآتي:

  • نوع المحرك: محرك بنزين تيربو
  • عدد الأسطوانات: يتكون من أربعة أسطوانات
  • سعة المحرك: تبلغ 1.8 لتر
  • القوة: تبلغ 190 حصان
  • عزم الدوران: يبلغ 320 نيوتن.متر
  • ناقل الحركة: يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي عادي
  • عدد سرعات ناقل الحركة: سبعة سرعات
  • نظام الدفع: يُوجه ناقل الحركة للعمل بنظام الجر الأمامي
  • كفاءة استهلاك الوقود: 15.9 كم/ لتر
  • سعة خزان الوقود: 60 لتر

ما هي سمات التصميم الخارجي لـ فورد تيريتوري 2024؟

وبعد التعرف على سعر فورد تيريتوري 2024 ومواصفات الأداء لنتعرف على التصميم الخارجي لـ الاس يو في الجديدة، حيث تقدم فورد سيارتها الجديدة تيريتوري بلغة جديدة للتصميم حملتها فورد توروس، وتتميز بتصميمها الهندسي وملامحها الديناميكية الجذابة التي تُضيف إليها طابع رياضي محبب من قبل العملاء.

سعر فورد تيريتوري الواجهة الامامية

وتأتي الواجهة الأمامية لـ الاس يو في الأنيقة تحمل الكثير من ملامحها العصرية، فتأتي بمظهر هجومي يحمل طابع فاخر نراه في الشبك الأمامي الواسع والذي يأتي بتصميم أنيق مع لمسات كرومية، وعلى جانبي الشبك نرى الإضاءة النهارية بتصميمها الشرس والذي يمنح المقدمة طابع فريد.

كما نرى بالأمام مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED بالإضافة لمصابيح للضباب تأتي على المصد الأمامي والذي يحمل بدوره تصميم بارز يعزز من قوة المقدمة.

سعر فورد تيريتوري من الجنب

فيما نرى اللمسات الديناميكية على كلاً من غطاء المحرك والمصد الأمامي بالإضافة إلى جانبي تيريتوري لتعزز بشكل كبير من أداء السيارة ومقاومة الهواء لها على الطريق.

وتشمل التجهيزات على الجانب، مرايا جانبية تدعم الطي والضبط بشكل كهربائي بالإضافة لدعمها خاصية التدفئة كما تأتي مع مؤشرات انعطاف مدمجة بها، مع مقابض للأبواب تأتي بلمسات كرومية أنيقة نراها أيضاً في الإطار المحيط بالنوافذ، وترتكز السيارة على جنوط من السبائك المعدنية تأتي مقاس 19 بوصة.

سعر فورد تيريتوري من الخلف

وفي الخلف تأتي السيارة بتصميم رياضي مع جناح خلفي يعزز من الأداء، وتشتمل على مصابيح خلفية من الـ LED وباب خلفي يعمل بشكل يدوي.

وبالنسبة لأبعاد فورد تيرتوري 2024 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 4,630 مم
  • العرض: 1,935 مم
  • الارتفاع: 1,706 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,726 مم

ما هي مواصفات مقصورة فورد تيريتوري 2024؟

وبعد التعرف على سعر فورد تيريتوري 2024 ومواصفاتها الخارجية، لننتقل إلى المواصفات الداخلية، حيث أنه بالدخول إلى مقصورة تيريتوري الجديدة فستبرهنا بتصميمها الأنيق ومساحتها الفسيحة التي تسع لأفراد العائلة الصغيرة بشكل رحب ومريح.

سعر فورد تيريتوري من الداخل

تشتمل المقصورة على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب مع ضمان راحة مثالية لكل راكب، فتأتي المقاعد بتصميم حاضن مريح وتُكسى كلاً منها بكسوة من الجلد عالي الجودة.

وبالنسبة للمقاعد الأمامية فتأتي داعمة للتعديل الكهربائي لتغيير وضعية الجلوس، أما المقاعد الخلفية فتشتمل على فتحات للتهوية لتجربة ركوب استثنائية، كما تدعم المقاعد الخلفية إمكانية الطي لتوفير حيز تخزين أكبر للأمتعة.

سعر فورد تيريتوري عجلة القيادة

فيما تشمل التجهيزات الداخلية عجلة قيادة رياضية متعددة الاستخدامات تأتي بتصميم مميز بناحية سفلية مستقيمة، كما يشتمل حيز تخزين الأمتعة على ضوء يأتي قياسي في كلاً من فئات ترند وتايتينيوم من أجل توفير رؤية أفضل أثناء الليل.

هذا بالإضافة لباب خلفي يأتي ذكي في الفئة الأعلى في المجال فينشط أو يتم إغلاقه بمجرد تمرير القدم تحت المصد الخلفي، كما تأتي مع فتحة سقف بانورامية مزودة بلوحين تأتي بشكل قياسي في الفئة الأعلى واختياري في فئة ترند ليغمر المقصورة بضوء طبيعي ويوفر تجربة أكثر حرية.

ما هي تقنيات الترفيه التي تحصل عليها فورد تيريتوري 2024؟

سعر فورد تيريتوري التقنيات

بعد التعرف على سعر فورد تيريتوري موديل 2024 في السوق السعودي ومواصفاتها الداخلية والخارجية لنتعرف على تقنيات الترفيه التي تحصل عليها المقصورة العصرية والتي تساعد في توفير أجواء ممتعة ومرحة بالداخل وتقدم رحلة مليئة بالترفيه، وتشمل هذه التقنيات ما يلي:

المقصورة الداخلية الأنيقة والفسيحة للترحيب بالجميع. تستطيع الدخول إلى السيارة باستخدام نظام الدخول الذكي بدون مفتاح، والانطلاق بمساعدة ميزة التشغيل بكبسة زر،

  • شاشة للنظام الترفيهي لمسية عالية الدقة تأتي مقاس 12 بوصة
  • شاشة رقمية للعدادات تأتي مقاس 12 بوصة تدعم تعديل طريقة عرض المعلومات
  • دعم تقنية البلوتوث بالإضافة لأنظمة آبل كاربلاي لاسلكي و أندرويد أوتو لاسلكي لاقتران الهاتف الذكي
  • نظام صوتي عالي الدقة يتكون من ثماني سماعات
  • نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء ثنائي مناطق التحكم
  • فتحة مكيف لمقاعد الصف الثاني
  • يقترن نظام التكييف بنظام جودة الهواء
  • شاحن لاسلكي للهاتف الذكي

ما هي انظمة الحماية التي تتجهز بها فورد تيريتوري 2024؟

سعر فورد تيريتوري الامان

وأخيراً بعد استعراض كلاً من سعر فورد تيريتوري 2024 في السوق السعودي وتقنيات الترفيه التي تحصل عليها، لنستعرض الآن تقنيات الحماية التي تتجهز بها الاس يو في الجديدة من فورد لتقدم مستويات مبهرة من السلامة للركاب على الطريق كما تجعل من قيادتها أكثر راحة وسهولة، وتشمل هذه التقنيات:

  • ستة وسائد هوائية تشمل أمامية وأمامية جانبية وستائرية على الجانبين
  • نظام ثبات إلكتروني
  • نظام فرامل مانعة للانغلاق
  • التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف
  • مساعد صعود المرتفعات
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا رؤية خلفية

ما هي اهم المعلومات حول وكلاء فورد في السعودية؟

وأخيراً بعد أن تعرفنا على سعر فورد تيريتوري 2024 ومواصفاتها المختلفة، لنتعرف على وكلاء فورد في السوق السعودي، حيث تقدم العلامة الأمريكية خدماتها في السعودية من خلال وكيلين حصريين هما:

الأولى هي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والتي تعد من أبرز الشركات المتخصصة في مجال الأعمال التجارية للسيارات وترجع بداية تأسيسها إلى عام 1911 ومنذ ذلك الوقت وإلى الآن تمكنت من الحصول على مكانة كبيرة في السوق السعودي.

تقدم شركة الناغي معايير عالية من خدمة العملاء بالإضافة إلى برامج خدمات الدعم المبتكرة، لتُصبح الآن واحدة من وكالات السيارات الرائدة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لم تقتصر على رسوخ تميزها بمنتجاتها وخدماتها، ولكن أيضا بريادتها من خلال الفوز بالعديد من الجوائز العالمية.

الوكيل الثاني هو شركة توكيلات الجزيرة والتي يرجع تأسيسها لعام 1987، حيث بدأت كخيمة صغيرة تشكل المكتب الرئيسي وسط أرض خصصت معرضا لبيع السيارات مع مجموعة من العاملين بعدد أصابع اليد الواحدة.

واليوم وبعد مرور أكثر من ثلاثون عاماً، تمتلك شركة توكيلات الجزيرة العديد من نقاط البيع المنتشرة في المنطقة الوسطى والشرقية.

وتمكنت الشركة من خلال ثلاثين عام من العمل الدؤوب لتحقيق التميز من أجل غد أفضل من النجاح في تقديم خدماتها لتغطية دولة كبيرة كالمملكة العربية السعودية كما حصلت على رضا عملائها أينما كانوا وفرضت وجودها في الأسواق محليا وإقليميا وعالميا، واستمرت علامة بارزة بكافة فروعها، في تاريخ صناعة السيارات في المملكة.

وحققت الشركة في السنوات الماضية نجاحات أبهرت الجميع، حيث استطاعت تسويق كافة أنواع سياراتها بأعداد كبيرة، وحصلت على العديد من المراكز المتقدمة والجوائز.

وفي الختام، تعرفنا في هذا المقال على سعر فورد تيريتوري 2024 في السعودية كما استعرضنا لحضراتكم بشكل مفصل مميزات وتجهيزات السيارة الجديدة من فورد والتي أحدث ضجة كبيرة بمجرد طرحها في الأسواق.

وبالنسبة لك عزيزي القارئ، هل أعجبتك تيريتوري، وهل يتناسب سعر فورد تيريتوري مع إمكانياتها؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضاً فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون “رابتر” الجديدة

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تنازل بدون مقابل فورد تيريتوري

قبل يومين
غير محدد
الرياض

فورد تيريتوري 2023 نص فل لتنازل

قبل شهرين
غير محدد
حفر الباطن

فورد تورس 2024 في الرياض بسعر 138 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
138,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج GT Premium موديل 2024 (جديد)

قبل 4 أسابيع
295,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل