المربع نت – حققت سيارات فورد برونكو وبرونكو سبورت نجاحات فورية في الأسواق الأمريكية والعالمية واقتطعت جزءاً معتبراً من مبيعات جيب رانجلر المنافسة لها.. والآن تسعى فورد لطرح إصدار جديد أكثر جراءة وجاهزية للتضاريس الوعرة من موديل برونكو سبورت الأصغر حجماً.

هي خطوة هامة عند الأخذ في الاعتبار أن برونكو سبورت لا تحظى بنفس مزايا موديل برونكو الأساسي من حيث القيادة الواثقة على الدروب غير المستوية، خاصة وأن المنافسة الآن تزداد اشتعالاً في هذه الفئة من أمثال تويوتا راف فور وهوندا سي ار في.

فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون “رابتر” الجديدة

فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 1

أول صور تجسسية للنسخة الجديدة من برونكو سبورت 

ورصدت العدسات التجسسية نسخة التضاريس الوعرة الجديدة لبرونكو سبورت أثناء اختبارها في الولايات المتحدة بتمويهات كاملة على الهيكل الخارجي، ونلاحظ ازدياد الخلوص الأرضي للسيارة، والعجلات الجديدة، والإطارات السميكة الجاهزة لجميع أنواع التضاريس.

ويبدو أن برونكو سبورت ستحصل على نظام عادم رياضي جديد كذلك.. وأشارت تقارير إلى أن هذه الفئة هي في الواقع فئة Tremor الرياضية التي طرحتها فورد بالفعل لعدد كبير من موديلاتها الأخرى خلال الأعوام الماضية مثل رينجر ومافريك، أو ربما هي نسخة رابتر من برونكو سبورت؟، محتمل.

فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 2

هل سنرى محركاً أقوى؟ 

في حالة اختيار اسم رابتر لهذه الفئة فلابد من تزويدها بمحرك أكثر قوة، مع العلم أن برونكو سبورت الحالية مزودة بمحرك 1.5 لتر 3 سلندر بقوة 184 حصان للفئة الأساسية، ومحرك 2.0 لتر بقوة 248 حصان للفئات الرائدة في المجال.

فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 3 فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 4 فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 5  فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 6  فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 7 فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 8 فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 9 فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 10 فورد تطور نسخة تضاريس وعرة رائدة لموديل برونكو سبورت، قد تكون "رابتر" الجديدة 11

مصدر الصور التجسسية: Carscoops 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل