المربع نت – يهتم العديد في السعودية بمعرفة أسعار موديلات شيري Cheery ومن بينها سعر شيري اريزو 2023 ، السيارة السيدان اريزو التي تُعدّ ضمن أكثر السيارات مبيعاً للعلامة الصينية، والتي تتميز بإمكانياتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

وتُعدّ سيارات شيري السيدان بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة سيدان اقتصادية في السعودية، حيث تتمتع بإمكانيّات خاصة تتناسب مع سعر شيري اريزو 2023، ويعتبر الاسم “شيري اريزو – Chery Arrizo” وهو ما يُطلق على سيارات شيري فئة السيدان، فإنها بالطبع واحدة من بين أكثر سيارات العلامة الصينية مبيعاً.

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟

سعر شيري اريزو 2023 في السعودية

وقبل الدخول في موضوعنا عن سعر شيري اريزو 2023 في السعودية، يجب العلم أولاً بأن سيارات شيري هي واحدة من كبرى شركات صناعة السيارات الصينية، والتي تأسست في يناير 1997، كما أنها تتخصص في صناعة سيارات الركاب بما فيها سيارات الـ SUV والميني فان، فضلاً عن أنها تبيع مركبات تجارية تحت علامة كيري.

وكانت شركة شيري هي عاشر أكبر مصنعة سيارات صينية حسب حجم الإنتاج في عام 2012، ويعتبر شعار شيري هو مثال على الكلاسيكيات البسيطة، والذي يعكس وجود علامة تجارية ضخمة، والتي تُركّز على التقدم والجودة نظراً لما تقدمه وما سنراه في اسعار سيارات شيري 2023 السيدان.

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 1

وتمكّنت شركة شيري في أن تحوز على ثقة العملاء في السوق السعودي والشرق الأوسط بشكل عام، حيث تتوفر في المملكة بموديلات السيدان والـ SUV، فيما تتوفر بأحدث موديلاتها في السعودية لدى وكلائها المحليين: شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي إحدى الشركات التابعة لـ محمد يوسف ناغي.

وجاء سعر شيري اريزو 2023 السيدان من علامة شيري والتي تضم كلا من: سعر شيري اريزو 5، وسعر شيري اريزو 6 برو، وكذلك سعر شيري اريزو 8 الجديدة، وتُعتبر سيارة شيري اريزو 5 هي من بين أرخص سيارات شيري الصينية في السعودية، وتنتمي إلى فئة السيدان مدمجة الحجم.

وفي هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» كل ما تريد معرفته عن سعر شيري اريزو 2023 السيدان “شيري اريزو – Chery Arrizo” في السعودية، مع استعراض بعض مواصفات كلا منهم، بداية من التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية وحتى أنظمة الأمان والسلامة وأداء السيارة الصينية لنرى ما إذا كانت تتناسب مع سعر شيري اريزو 2023 السيدان في السعودية.

اقرأ أيضاً: جيتور X70 و شيري تيجو 8 برو: مفاضلة بين سيارتين 7 راكب صينية

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 2

كم سعر شيري اريزو 6 برو 2023 في السعودية؟

وفيما يتعلق بـ سعر شيري اريزو 6 برو 2023 في السعودية ضمن سعر شيري اريزو 2023 السيدان، فتأتي السيارة السيدان بين أسطول العلامة الصينية تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال فئات مختلفة.

  • ويبلغ سعر شيري اريزو 6 برو 2023 فئة كومفرت بـ 65,895 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيري اريزو 6 برو 2023 فئة لكجري بـ 69,690 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيري اريزو 6 برو 2023 فئة فلاجشيب بـ 79,120 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيري اريزو 6 برو 2023 فئة تريندي بـ 83,145 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيري اريزو 6 برو 2023 فئة انتيليجنت بـ 85,560 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.

وعن كيلومترات الضمان: 200 ألف كيلو متر، مع مدة ضمان: 6 سنوات.

ويأتي سعر سيارة شيري اريزو 6 برو 2023 في السعودية وفقاً لآخر تحديث رسمي لـ سعر شيري اريزو 2023 السيدان بتاريخ مايو 2023، من خلال موقع شركة سنابل الحديثة للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة الصينية.

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 3

وتُعدّ شيري اريزو 6 برو 2023 هي واحدة من أفضل سيارات شيري السيدان مدمجة الحجم، وتأتي بتصميم عصري أنيق، حيث تتوفر بواجهة هجومية بشبك أمامي كبير من الكروم، كما أنها تحتوي من الداخل على شاشة عدادات بقياس 12 بوصة وشاشة ترفيهية بقياس 10.25 بوصة، ووتسع لـ 5 أفراد بشكل مريح في المقصورة.

أما عن وسائل الأمان في شيري اريزو 6 برو 2023 فإنها تتوفر بوسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية مع حساسات خلفية وكاميرا خلفية، كما تحتوي على فرامل مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة، فيما تستمد قوتها من محرك تيربو سعة 1.5 لتر، والذي يولّد قوة 144 حصان مع عزم 210 نيوتن.متر من الدوران.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارات شيري 2024 السيدان.. تبدأ من 52,785 ريال

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 4

كم سعر شيري اريزو 5 2023 في السعودية؟

ويمكننا أن نبدأ الحديث عن السيارة بشأن سعر شيري اريزو 5 2023 ضمن جولتنا في سعر شيري اريزو 2023 في السعودية، وتتوفر السيارة السيدان بين أسطول العلامة الصينية في المملكة العربية السعودية من خلال فئتين.

  • ويبدأ سعر شيري اريزو 5 2023 في السعودية من 45,900 ريال سعودي.

ويأتي سعر شيري اريزو 5 وفقاً لآخر تحديث رسمي لـ أسعار سيارات شيري وسعر شيري اريزو 2023 السيدان في السعودية، من خلال موقع شركة سنابل الحديثة للسيارات، الوكيل المحلي للعلامة الصينية.

ولكن من الأفضل لك التواصل مع الوكيل في حال اتخاذ قرار الشراء لمعرفة أحدث الأسعار حينها بشأن سعر شيري اريزو 2023، أو زيارة الموقع الرسمي للعلامة.

اقرأ أيضـاً: أسعار سيارات شيري 2024 السيدان.. تبدأ من 52,785 ريال

شاهد أيضاً:

ما هي أبرز تجهيزات شيري اريزو 5 وأهم مواصفاتها؟

وبالانتقال إلى تجهيزات شيري اريزو 5 من الخارج، فإنها إحدى أفضل سيارات شيري السيدان الصينية، جاءت بالمظهر الخارجي المميز مع الواجهة الأمامية الجذابة، والتي تجمع بين مجموعة من المزايا التي تتماشى مع سعر شيري اريزو 2023 السيدان في السعودية.

وتأتي السيارة السيدان اريزو 5 في تصميمها الخارجي المتميز ببعض الملامح العصرية والأنيقة، والذي يتجلى من خلال حصولها على شبك أمامي أسود عريض يوجد به خط من الكروم ويتوسطه شعار شيري، كما صممت الشبكة الأمامية بشكل علوي وسفلي بما يتناسب مع السيدان مدمجة الحجم.

وتميزت سيارة شيري اريزو 5 بكونها تناسب المدينة حيث تتميز بالعمليّة، خاصةً عند النظر إلى مميزاتها مقابل سعرها، حيث حصلت على فتحات تهوية في الواجهة الأمامية.

بالإضافة إلى المصابيح الأمامية ذات التصميم المستوحى من العيون البشرية، فيما تأتي مندمجة بانسيابية مع الشبك الأمامي من أجل منح الواجهة نظرة جريئة.

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 5

وبالالتفات إلى مصابيح السيارة، فجاءت الواجهة الأمامية بالمصابيح التي تعمل بتقنية الهالوجين بجانب الـ “LED”، مع وجود فتحات تهوية أخرى في الصدام الأمامي، بجانب مصابيح الضباب الأمامية.

وعن جانبية السيارة السيدان، فإنها ترتكز على عجلات بتصميم رياضي قياس 16 بوصة، كما يوجد مرايا كهربائية بالكامل تحتوي على إشارات الإنعطاف من الـ “LED”، بجانب وجود خطوط انسيابية تساعد على ديناميكية السيارة في السرعات العالية.

ومن الخلف، فإن اريزو 5 جاءت بمصابيح تعمل بتقنية الـ “LED”، مع وجود خط من الكروم يصل المصابيح الخلفية ببعضهم البعض، في حين يتوفر في الصدام الخلفي أيضاً حساسات خلفية، مع مصابيح الضباب وعواكس، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية.

أما بالنسبة لـ أبعاد شيري اريزو 5 فجاءت كما التالي:

  • الطول: 4,572 مم.
  • العرض: 1,825 مم.
  • الارتفاع: 1,482 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,670 مم.
  • وزن السيارة بدون ركاب: 1,297 كجم.

اقرأ أيضــاً: تعرف على كفاءة شيري اريزو 8 2024 في استهلاك الوقود

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 6

كيف تبدو داخلية شيري اريزو 5 وتقنياتها؟

وبالنظر إلى داخلية شيري اريزو 5 وتقنياتها، تجد أنها حصلت على تصميم عصري وعدد من التجهيزات الأساسية، فجاءت اريزو 5 من الداخل تتسع إلى 5 أفراد، مع مقاعد مكسوة بالجلد، وبإمكاننا أن نكتشف مواصفات مقصورة شيري اريزو 5 الداخلية لنرى ما إذا كانت تتناسب مع سعر شيري اريزو 2023 السيدان في السعودية.

وتأتي مقصورة شيري اريزو 5 السيدان الصينية على نحوٍ مُميز، من خلال حصولها على مجموعة من التجهيزات والتي جاءت بما يتناسب مع قائد السيارة والركاب.

وتأتي السيارة Chery Arrizo 5 2023 تتسع لوجود 5 أفراد بشكل مريح في المسافات الطويلة والسفر، بالإضافة إلى أن المقاعد الخلفية جاءت مع إمكانية الطيّ، وهذا من أجل زيادة مساحة الصندوق الخلفي.

أما عن تقنيات شيري اريزو 5 فإنها حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، مع وجود عدادات بمؤشرات حمراء لإعطاء لمسة رياضية للسيارة، بجانب شاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات من أجل عرض المعلومات الهامة للسائق أثناء القيادة.

فضلا عن ذلك، فإن الصانع الصيني قام بتزويد سيارته من الداخل بشاشة ترفيهية، والتي تدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث بقياس 7 بوصة، وهذا من أجل سهولة ربط الجوال بالسيارة، مع وجود نظام تشغيل بزر واحد دون مفتاح.

اقرأ أيضاً: مواصفات أداء هيونداي جراند i10 2024.. هل تُعدّ سيارة اقتصادية عمليّة؟

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 7

ما هي مواصفات أداء شيري اريزو 5؟

ومن هنا يبحث العديد عن مواصفات أداء شيري اريزو 5، وهو أحد التساؤلات المتكررة بين الراغبين في امتلاك السيارة الاقتصادية الصينية، بعد أن تعرفنا على سعر شيري اريزو 5 ضمن سعر شيري اريزو 2023 في السعودية، وهو ما نُجيب عليه خلال الآتي.

وعن مواصفات وسعة محرك شيري اريزو 5، فتأتي السيارة السيدان الصينية مدعومة بمحرك مكوناً من 4 أسطوانات تنفس طبيعي، والذي جاءت سعته اللترية تبلغ 1,5 لتر.

ويعمل محرك السيارة شيري اريزو 5 على توليد وإنتاج قوة تبلغ 114 حصاناً، مع عزم أقصى 141 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة شيري اريزو 5 موديل 2024 وأبرز مزايا السيدان الاقتصادية

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 8

 أنظمة الأمان في شيري اريزو 5

وقبل التعرف على آخر فقرات سعر شيري اريزو 2023 السيدان في السعودية، فيمكننا التعرف على أنظمة الأمان ومساعدة السائق في السيارة Chery Arrizo 5 2023 السيدان الصينية، حيث يحرص الصانع الصيني على تقديم المتسويات الأساسية التي قد يبحث عنها الراغبين في امتلاك سيارة اقتصادية.

وجاءت أنظمة الأمان في شيري اريزو 5 تم تزويدها بـ وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، بالإضافة إلى أن الوسادة الهوائية من جاءت من شركة Autoliv ، وتعدّ هي الشركة المصنعة الأولى لـ “نظام حماية ركاب السيارة”.

كما شملت أنظمة الأمان في السيارة السيدان الصنيية ما يلي:

  • تتوفر مع حساسات خلفية.
  • مع تواجد كاميرا خلفية.
  • وتدعم نظام الثبات الإلكتروني.
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • تذكير حزام الأمان وحزام الأمان المحدود مسبقًا في الصف الأمامي.
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

كم سعر شيري اريزو 8 2024؟

وفي الأخير، بعد أن تعرفنا على سعر شيري اريزو 2023، يمكننا أيضاً أن نستعرض لكم سعر سيارة شيري اريزو 8 2024، والتي تُعدّ سيارة سيدان راقية تأتي بطول 4.78 متر، وهو ما يجعلها واحدة من أطول السيارات في فئة السيدان المدمجة، وتتوفر في المملكة العربية السعودية لموديل 2024 عند الوكيل شركة سنابل الحديثة للسيارات.

وعن سعر شيري اريزو 8 2024 فيمكننا استعراض أسعارها ضمن أحدث أسعار شيري اريزو في السعودية، وتتوفر السيارة لدى وكيلها بالمملكة شركة سنابل الحديثة للسيارات -إحدى شركات محمد يوسف ناغي، وتأتي بـ 3 فئات مختلفة التجهيزات وبالأسعار التالية:

  • ويبلغ سعر شيري اريزو 8 2024 فئة كومفورت بـ 90,800 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيري اريزو 8 2024 فئة لكجري بـ 101,085 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر شيري اريزو 8 2024 فئة لكجري بطلاء ثنائي اللون بـ 103,270 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.

كم سعر شيري اريزو 2023 في السعودية؟ وما هي أبرز مميزاتها؟ 11

وجاءت سيارة شيري اريزو 8 2024 تتناسب شيئاً ما مع اسعار سيارات شيري 2023، حيث تتميز بالتصميم الخارجي بشكل مميز وعصري بفضل الواجهة الأمامية والمقدمة الهجومية، فضلاً عن الشبك الأمامي الكرومي الضخم باللون الأسود على شكل حرف V، مع وجود المصابيح بالتصميم الحاد للمصابيح الأمامية بتقنية الـ “LED” الجريئة.

وحصلت شيري اريزو 8 2024 على مقصورة راقية مع 5 مقاعد من الجلد ومقعد السائق قابلاً للتعديل كهربائياً بـ 6 اتجاهات، كما تنعم بالكثير من التقنيات الحديثة منها شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة للمعلومات والترفيه لمسية مقاس 12.3 بوصة، والتي تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي مكوناً من 8 سماعات من شركة بوز.

اقرأ أيضـــاً: تعرف على كفاءة شيري اريزو 8 2024 في استهلاك الوقود

شـــــاهد أيضــاً:

وإلى هنـا، نكون قد تعرفنا على كل ما يخص سعر شيري اريزو 2023 السيدان في السعودية، والتي تتوفر لدى وكيلها شركة سنابل الحديثة للسيارات، وفي حالة الشروع في الشراء فمن الأفضل لك التواصل مع الوكيل لمعرفة أحدث الأسعار حينها بشأن سعر شيري اريزو 2023، أو يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعلامة.

اقرأ أيضـــاً: شيري تستعد لتدشين 3 علامات فرعية جديدة لموديلات الـ SUV في أوروبا خلال العامين القادمين

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

شيري السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 22 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 22 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 22 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل