المربع نت – يبحث البعض عن سعر هوندا سيفيك 2023 المطروحة من قِبل الصانع الياباني، وهذه السيارة تعتمد على تجهيزات مُعينة تنعكس بشكل واضح على التصميم الداخلي والخارجي، وبالأخص فهي ذات فتحة سقف كهربائية، كما تتزود بمحرك تيربو يعمل على توليد قوة 180 حصان.

سعر هوندا سيفيك 2023

تأتي هذه السيارة لكي تنضم إلى إنتاج شركة هوندا، حيث ظهرت بالاستناد إلى مجموعة من التجهيزات التي حرصت على وضعها العلامة اليابانية، ومع متابعة الأخبار المُتداولة فهناك مَن يسأل عن سعر هوندا سيفيك 2023، مع الوضع بالاعتبار احتمالية قيام الفرد بالتخطيط لامتلاك سيارة مُعينة بما يجعل من الضروري إعداد ميزانية مناسبة.

كم سعر هوندا سيفيك 2023 في السعودية؟ مع عرض أبرز المواصفات

سعر هوندا سيفيك 2023

يعود تاريخ طراز هوندا سيفيك إلى 50 عاماً شهدت بها السيارة العديد من التحديثات التي تطرأ عليها حتى الوصول إلى أحدث موديل، وبهذه الحالة نُلاحظ أن السيارة تأتي وهي مُزودة بفتحة سقف ضمن الخصائص الموجودة بها.

وإذا كان الفرد يقف من الجهة الأمامية فسوف يتوصل إلى المصابيح التي تعمل بتقنية “LED”، ومع العناية بالتعرف على المواصفات فيعرضها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مع سعر هوندا سيفيك 2023.

مواصفات هوندا سيفيك 2023

سيارة هوندا سيفيك 2023

نبدأ الحديث عن عناصر التصميم من الجهة الخارجي وبتناول التقنيات المُستخدمة في هذه السيارة، حيث نشاهد توسط شعار الصانع الياباني لمُقدمة هوندا سيفيك 2023، كما أن هناك الخطوط البازرة على غطاء المحرك، ومن الجوانب تبرز الخطوط التي تسير على نحو انسيابي بما يعزز من الخارجية.

نتوصل لتوفر مصابيح نهارية “DRL” وهي عاملة بتقنية “LED”، بما ينبطق أيضاً على المصابيح الأمامية فهي تتزود بنفس التقنية السابق ذكرها، وعلى أن تكون أيضاً ذاتية  من حيث إغلاقها في مدة زمنية 15 ثانية، وبالبحث عن سعر هوندا سيفيك 2023 فقد يسأل أحدهم عن أبعاد السيارة، ولذلك نُشير إليها على النحو التالي:

سيارة هوندا سيفيك 2023

  1. الطول: 4,677 مم.
  2. العرض: 1,802 مم.
  3. الارتفاع: 1,415 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,735 مم.
  5. وزن السيارة فارغ ( بدون ركاب): 1,362 كجم.

التصميم الخارجي في هوندا سيفيك 2023

التصميم الخارجي في هوندا سيفيك 2023

تتزود السيارة أيضاً بمصابيح ضباب أمامية “LED”، وبالوقت ذاته نرى ماسحات مطر تعمل على نحو أوتوماتيكي، ومن بين اللسمات التي وضعتها الشركة اليابانية أن هناك الهوائي الذي تم تثبيته على السقف، وهو يأخذ شكل زعنفة سمكة قرش.

صور هوندا سيفيك 2023

إن لون مقابض الأبواب الخارجية هو أسود لامع، وبالانتقال للجهة الجانبية فنشاهد المرآة الجانبية وهي ذات ضبط على نحو كهربائي، وبخاصية الطي أيضاً على نفس النهج أي بصورة كهربائية، وفيما يرتبط بلون المرآة فهو أسود لامع.

تُصبح المرآة الخارجية بخاصية الإمالة، وإذا كان الانتقال للجهة الخلفية فنشاهد مصابيح خلفية “LED” وبالإضافة إلى مصابيح ضباب خلفية، وبالنظر إلى مخرج العادم فهو مخرج مزدوج، ومن ضمن عناصر التصميم الأجنحة بلون أسود لامع، كما ترتكز السيارة على عجلات ذات مقاس 17 بوصة من الألومنيوم.

صور هوندا سيفيك 2023 في السعودية

كيف تبدو هوندا سيفيك 2023 من الداخل؟

يوفر سعر هوندا سيفيك 2023 لمَن يُخطط لاقتناء السيارة الحصول على خاصية الدخول الذكي، وبميزة الغلق أوتوماتيكياً عندما يقوم الفرد بالبُعد عن السيارة، ومن حيث المقصورة فهي ذات فتحة سقف كهربائية، وفيما يرتبط بالمواد المُستخدمة بالمقاعد فالسيارة تتسع لعدد 5 مقاعد بتغطية من الجلد.

هوندا سيفيك 2023 من الداخل

إنه من المُمكن القيام بتعديل مقعد السائق كهربائياً وعلى وجه التحديد في 8 اتجاهات، أما مقعد الراكب بجهة الأمام فهو بضبط يدوي في 4 اتجاهات، وإذا كانت هناك حاجة لزيادة مساحة التخزين على سبيل المثال، فمن المُتاح القيام بطي المقاعد بنسبة 60/40.

تتوفر الدواسات الرياضية مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه من قِبل الجالسين في داخلية السيارة، ومع العناية باكتشاف سعر هوندا سيفيك 2023 فقد يهتم أحدهم لمعرفة النظام الترفيهي، ولذلك نُشير إليه بالسطور التالية.

صور هوندا سيفيك 2023 من الداخل

النظام الترفيهي في هوندا سيفيك 2023

نشاهد في المقصورة أن المقود بتغطية من الجلد، كما أن النوافذ كهربائية وبالانتقال إلى تجهيز مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي ثنائي المنطقة، مع فتحة لمكيف الهواء للجهة الخلفية، وكما قد يتخذ أحدهم قراره الشرائي حسب سعر هوندا سيفيك 2023 فمن المُحتمل أيضاً بناء القرار حسب تجهيزات الترفيه، فهي تأتي بمُقدمة أولويات بعض الأفراد.

النظام الترفيهي في هوندا سيفيك 2023

هناك شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي بمقاس 9 بوصة، وبالإضافة إلى شاشة أخرى من أجل عرض العدادات ومقاسها 10.2 بوصة، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات.

يوفر سعر هوندا سيفيك 2023 للمشتري التزود بدعم لنظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وعلى وجه الخصوص من خلال الاتصال اللاسلكي، كما نرى أيضاً أن هناك منفذ “USB” مع شاحن “USB”، ونذكر لكم النظام الصوتي بالفقرة التالية.

سعر سيارة هوندا سيفيك 2023

كم عدد سماعات هوندا سيفيك 2023؟

يحرص الكثيرون على متابعة أخبار السيارات من أجل البقاء على معرفة جيدة بالتقنيات التي يُعتمد عليها، ونتوصل هنا إلى نظام الصوت، حيث يُقدم سعر هوندا سيفيك 2023 التزود بعدد 8 سماعات بالسيارة، ومع بيان التصميم الداخلي فهناك واجهة لتوفير البيانات والمعلومات لجهة السائق، ومن ضمنها إصدار مؤشرات فورية وتقديرية فيما يتعلق بالمستويات الخاصة باستهلاك الوقود.

عدد سماعات هوندا سيفيك 2023

توجد أيضاً شاشة تعمل على مراقبة انتباه السائق، وبالتوصل إلى العديد من المؤشرات التي توفر للفرد البيانات ومن ضمنها صيانة المحرك ودورة زيت المحرك، مع المؤشر الذي يختص بالمسافة التي تتبقى حتى نفاذ الوقود، وقبل توضيح سعر هوندا سيفيك 2023 فسوف نعرض مواصفات الأداء من حيث نوع المحرك وقوته.

شاهد أيضاً:

محرك هوندا سيفيك 2023

تجذب مواصفات الأداء العديد من الأشخاص نظراً لمشاركتها في مراحل صناعة القرارات التي تدور حول امتلاك المركبات، وعلى وجه التحديد فلا تتشابه التفضيلات بوجه عام، ومن هذا المُنطلق يُصبح من الضروري الوقوف على خصائص كل سيارة.

تأتي هوندا سيفيك موديل 2023 بالاعتماد على محرك بنزين تيربو يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 180 حصان خلال 6,000 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر عند 4,500 دورة في الدقيقة.

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة من نوع “CVT” أي ناقل حركة متغير مستمر، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي “FWD”، كما تتوفر 3 أوضاع للقيادة، وبالنظر إلى سعة خزان الوقود فهي 47 لتراً، أما صرفية الوقود فهي 19.3كم/ لتر.

محرك هوندا سيفيك 2023

كم سعر هوندا سيفيك 2023 في السعودية؟

نصل في ختام المقالة إلى محور السعر، ومن أجل توضيحه تجدر الإشارة إلى إمكانية اقتناء كافة سيارات الصانع الياباني من خلال شركة عبد الله هاشم المحدودة، فهي الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية وبذلك تُقدم العديد من الخدمات للأفراد، سواء كان الغرض الحصول على السيارات، أو شراء قطع الغيار الأصلية، أو إجراء عمليات الصيانة اللازمة لسيارات هوندا.

سعر هوندا سيفيك 2023 في السعودية

إن سعر هوندا سيفيك 2023 هو 143,635 ريال سعودي بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ولكن بدون شمول التأمين أو التسجيل، كما قد يسأل البعض عن الضمان، وهو لمدة 5 سنوات أو 150,000 كم أيهما أسبق.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك تايب ار 2023: كم سعر السيارة؟ مع عرض المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شركة هوندا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا يارس 2021 في الرياض بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل 7 ساعات
42,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس S500 للبيع

قبل 7 ساعات
غير محدد
جدة

مرسيدس بنز 2018 C200 كوبيه

قبل 7 ساعات
1 ريال سعودي
جدة

شفروليه تاهو 2014 في الدرعية بسعر 45 ألف ريال سعودي

قبل 8 ساعات
45,000 ريال سعودي
الدرعية

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل