المربع نت – يهتم العديد من عملاء علامة مازدا Mazda اليابانية بمعرفة أسعار قطع غيار مازدا CX30 بجانب خطوات شراء قطع الغيار الأصلية لسياراتهم في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وفي البداية، تتوفر سيارات مازدا بأحدث موديلاتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، حيث يتوفر لديها من السيارات السيدان مازدا 6، ومازدا 3 فضلاً عن سيارات مازدا 2023 الاس يو في والكروس اوفر مازدا CX30، مازدا CX9، مازدا CX5، مازدا CX60، ومازدا CX90.

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة

قطع غيار مازدا CX30

وتُعدّ سيارة مازدا CX30 إحدى أفضل سيارات مازدا اليابانية التي تنتمي لفئة الـ SUV تحت المدمجة، وتستمد إلى الجيل الرابع من مازدا 3، وتقع بين سي اكس 3 و سي اكس 5، كما تُتميز بتصميم كلاسيكي وبسيط وبمقصورتها الرحبة التي تسع العائلة، تتوفر الآن في السعودية لدى وكيلها بالمملكة شركة الحاج حسين علي رضا بموديل مازدا CX30 2024.

ويأتي البحث عن قطع غيار مازدا CX30 باعتبارها واحدة من إحدى أكثر السيارات انتشاراً في المملكة العربية السعودية للعلامة اليابانية، والتي يفضلها الكثير بفضل إمكانياتها وأسعارها وخلافه.

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة 1

ومن هنا، قبل الحديث عن قطع غيار مازدا CX30 في السعودية، فإنه يلزمك عند تعرض سيارتك للتلف، التأكد من البحث عن قطع غيار مازدا الأصلية، حيث من الأفضل لك الابتعاد عن تلك القطع التي تُباع بأسعار رخيصة في المراكز غير المعتمدة.

كما يجب الأخذ في الاعتبار بأن قطع الغيار المقلدة من الممكن أن تكلفك أضعاف ثمنها، حيث من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك؛ لهذا السبب عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار مازدا الأصلية.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نقدم لكم خلال السطور التالية، أسعار قطع غيار مازدا CX30 في السعودية وكل ما تريد معرفته عن طرق الوصول إلى قطع غيار مازدا الأصلية، بالإضافة لطريقة حجز موعد صيانة مازدا أونلاين وأبرز خدمات الصيانة الدورية لدى وكالة مازدا بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: سيارات مازدا 2023 الـ SUV في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه (مواصفات وأسعار)

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة 2

ما هي أسعار قطع غيار مازدا CX30 الأصلية في السعودية؟

ويمكننا أن نتحدث بدايةً عن الأمر الأكثر بحثًا من قبل مالكي سيارات مازدا وهو أسعار قطع غيار مازدا CX30 الأصلية، وويلزمك العلم بأن أسعار قطع غيار مازدا في السعودية تختلف من سيارة إلى أخرى، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار مازدا.

وتسهيلا على عملاء العلامة اليابانية، توفر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة خدماتها للجميع بشأن معرفة أسعار قطع غيار مازدا الخاصة بسياراتهم.

ويوفر الوكيل الحصري لعلامة مازدا في السعودية شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، خدمة الاستفسار عن قطع الغيار، بعد ملء البيانات المطلوبة بشأن سيارتك مازدا CX30، فإنه يمكنك الاستفادة من الخدمة ومعرفة أسعار قطع غيار مازدا CX30 في السعودية، وذلك من خلال الضغط هنـا

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا الأصلية: اكتشف الأسعار مع 3 خطوات للشراء

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة 3

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 الأصلية في السعودية

في حالة كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك وذلك أيًا كانت العلامة التي تملكها، فيجب العلم بأنه سوف تجد القطع الأصلية بكل تأكيد من خلال وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك.

لذلك يمكنك الحصول على قطع غيار مازدا CX30 الأصلية لدى وكيلها الحصري والمحلي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، والذي يمتلك عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى مناطق المملكة.

وعن كيفية شراء قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية فإنه عليك التواصل أولاً مع الوكيل ثم حجز موعد صيانة، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز من أجل البحث عن القطع التي ترغب في شرائها، ومعرفة أسعار قطع غيار مازدا في السعودية.

ويمكنك القيام بذلك لمعرفة أسعار قطع غيار مازدا CX30 في السعودية بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوكيل من هنا

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا 6 الأصلية: تعرف على كيفية الشراء بالسعودية

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة 4

ما هي خطوات حجز موعد صيانة مازدا؟

ويوفر وكيل مازدا في السعودية شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، خدمة حجز موعد صيانة مازدا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية وذلك لتوفير الوقت والجهد للعملاء.

كما من الممكن حجز موعد صيانة مازدا، ومن ثم الحصول على قطع غيار مازدا الأصلية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول أولًا إلى الموقع الرسمي للعلامة من هنــا
  • اختر موعد صيانة من قائمة الاختيارات الرئيسية 
  • وسوف تظهر لك استمارة، تتطلب عدد من البيانات من بينها: (الاسم، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز).
  • يمكنك بعد ذلك اختيار التاريخ والوقت الذي يناسبك.

كما يمكنك الحصول على خدمات إضافية مع الصيانة الدورية، حيث تقدم شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة خدمة الصيانة الدورية، وهي من الخدمات الأساسية التي تقدمها لملاك سيارات مازدا، والتي تتضمن ما يلي:

  1. فحص التيار.
  2. فحص الفرامل.
  3. توقيت فحص الحزام.
  4. فحص النظام الكهربائي.
  5. وزن العجلة.
  6. فحص التوجيه والتعليق.
  7. فحص نظام التبريد.

اقرأ أيضاً: كيفية استيراد قطع غيار تويوتا اصلي من اليابان بأسهل طريقة

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة 5

ما هي طريقة التواصل مع وكالة مازدا السعودية؟

وختـاماً، نكون قد تعرفنا على كل ما يخص أسعار قطع غيار مازدا CX30 في السعودية، يمكننا التعرف على وكالة مازدا في السعودية حيث تعد شركة الحاج حسين على رضا و شركاه المحدودة من الشركات الرائدة في عالم السيارات و الشاحنات، والتي تقوم بتمثيل مصانع “أستون مارتن، مازدا، شاحنات مان”.

وفي حال كنت ترغب في التواصل مع وكالة مازدا السعودية شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، يمكنك التواصل معهم بأكثر من طريقة، وهي:

  • عن طريق الهاتف: 6049444 012
  • أو من خلال فاكس: 6426435 012
  • أو بالبريد الإلكتروني: contact@hha.com.sa

شـــاهد أيضاً:

وإذا كنت ترغب في التواصل مع مازدا قسم مبيعات الشركات (جدة):

  • من خلال الخط المباشر:  6049452 012
  • أو التواصل عن طريق الهاتف: 6049444 012  تحويلة: 5719/5722
  • والبريد الإلكتروني: MazdaFleet@hha.com.sa

وفي حالة ترغب في الاستفسارات والشكاوى، فهذه طرق التواصل مع الشركة:

  • البريد الإلكتروني: crd@hha.com.sa
  • هاتف:  0140 244 800

أما بالنسبة لمواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس: من 7:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا أسهل الطرق للحصول عليها في السعودية لعام 2022

كيفية شراء قطع غيار مازدا CX30 في السعودية.. وإليكم خطوات حجز الصيانة 6

اقرأ أيضًا: كم سعر مازدا 6 2023 بالسعودية؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

المصادر:

مازدا السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل