انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت اودي عن الجيل الثاني والحالي من Q7 للمرة الأولى في عام 2015 ومنذ تدشينها لم تحصل سيارة الدفع الرباعي ذات العمر الطويل غير على نسخة واحدة محسنة في عام 2020، وبعد مرور ما يقارب 14 عاماً منذ تدشينها نشاهد الآن الصور التجسسية الأولى للجيل التالي من اودي Q7.

تشير خطط اودي إلى التوقف عن إطلاق سيارات جديدة تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي بدءاً من عام 2026 القادم مع التوقف الكلي عن إنتاج محركات الاحتراق في عام 2033، وبسبب موعد اقتراب الحظر الداخلي الأول للتوقف عن تدشين سيارات جديدة بمحركات احتراق داخلي يبدو أن اودي تسارع في خطوات تطوير الجيل التالي من Q7.

اودي Q7 الجيل الجديد كلياً يظهر للمرة الأولى في صور تجسسية

اودي Q7

الجيل الثالث من اودي Q7

ظهر الجيل الثالث والجديد من اودي Q7 في الصور التجسسية الأولى وهو يستعين بالمظهر الخارجي الخاص بالجيل الحالي، ويمكننا ملاحظة بعض الاختلافات في موضع العجلات الأمامية والخلفية والتي تظهر بارزة أكثر على جانبي اودي Q7، بالإضافة إلى الارتفاع الغريب لمقدمة السيارة، وتقوم اودي باستخدام الهيكل السابق لاختبار القطع الميكانيكية مثل المحركات ونظام التعليق الجديد وغيرها من الأجزاء المختلفة.

تمكن المصورين من التقاط صور إضافية للداخلية والتي تكشف عن تصميم جديد مع شاشات رقمية أكبر ومظهر محدث للوحة القيادة، بالإضافة إلى الوحدة الكبيرة التي تسيطر على الكونسول الوسطي لإخفاء المظهر الأصلي للكونسول الوسطي الخاص بالسيارة.

اودي Q7

تشير التوقعات أن اودي Q7 الجديدة كلياً سوف تصل إلى الأسواق العالمية بحلول عام 2025 وهو العام الأخير لتدشين سيارات بمحرك احتراق داخلي من العلامة الألمانية، ومن المفترض أن تقدم سيارة الدفع الرباعي بخيارات هايبرد وأخرى كهربائية بالكامل.

اودي Q7 الجيل الجديد كلياً يظهر للمرة الأولى في صور تجسسية 1 اودي Q7 الجيل الجديد كلياً يظهر للمرة الأولى في صور تجسسية 2 اودي Q7 الجيل الجديد كلياً يظهر للمرة الأولى في صور تجسسية 3 اودي Q7 الجيل الجديد كلياً يظهر للمرة الأولى في صور تجسسية 4 اودي Q7

شاهد أيضاً:

مصدر الصور: موتور1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل