انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو تمتلك سيارات فاخرة لكن لها طبيعة خاصة، فرغم أن العلامة الصينية، فإن تطوير السيارات يتم بالتعاون مع فولفو السويدية الرائدة في صناعة السيارات وتكنولوجيا الأمان، ونتيجة لذلك تجد سيارات لينك اند كو تتمتع بتكنولوجيا متقدمة ومزايا ليست شائعة في أي سيارة.

تتبع السيارة والإبلاغ عنها

ميزة تتبع السيارة هذه ممكنة من خلال تطبيق الهاتف الذكي لمالك السيارة، مع إمكانية تخصيص إشعارات للتنبيه من سرقة السيارة، ويصل الإشعار عندما يتم تفعيل نظام التنبيه، وميزة تتبع السيارة تُسهل من عملية الإبلاغ عن السيارة للشرطة.

القيادة الآمنة في سيارات لينك اند كو: مزايا وتجهيزات قد لا تعرف عن وجودها

أنظمة المسار الذكية

القيادة الآمنة في سيارات لينك اند كو: مزايا وتجهيزات قد لا تعرف عن وجودها 1

توجد عدة أنظمة مساعدة للبقاء في المسار بسيارات لينك اند كو، فلديك مزايا مشهورة مثل التحذير من مغادرة المسار، ونظام البقاء في المسار الذي يقوم بمساعدة توجيه المقود للعودة إلى المسار، لكن لديك أيضا مساعدة في تغيير المسار مع تنبيه المنطقة العمياء، كما لديك نظام خاص يقوم بالتوجيه للبقاء في المسار في حالات الطوارئ.

التنبيه من السيارات في الخلف

القيادة الآمنة في سيارات لينك اند كو: مزايا وتجهيزات قد لا تعرف عن وجودها 2

هناك عدة أنظمة للتحذير من التصادم في الأمام بسيارات لينك اند كو، لكن الأفضل أن هناك أيضا عدة أنظمة للتحذير من التصادم الخلفي، مع العلم أنه يوجد نظام التنبيه من المسافة الآمنة أثناء الركن والتنبيه من حركة المرور الخلفية والتنبيه من حركة المرور المتقاطعة، وفي القيادة العادية يوجد نظام كشف عن السيارات القادمة من الخلف للتحذير من التصادم، ويوجد دعم تخفيف التصادم من الخلف – لا قدر الله.

مزايا أخرى جديرة بالذكر

القيادة الآمنة في سيارات لينك اند كو: مزايا وتجهيزات قد لا تعرف عن وجودها 3

  • مساعدة تلقائية في حركات تفادي التصادم
  • تنبيه فتح الباب في حالة اقتراب سيارة من الخلف
  • مكيف هواء مع فلتر غبار وتنقية الهواء بمعيار PM2.5

هذا وتتوفر سيارات لينك اند كو في السعودية من خلال الجبر للسيارات، مع العلم أن التجهيزات المذكورة قد يتوقف توفرها على الفئة والسيارة، لكنك تضمن توفرها في أفخم سيارات العلامة، الاس يو في الكبير لينك اند كو 09.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل