المربع نت – تعتد شركة سنابل الحديثة، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، وهي شركة ناشطة في العديد من القطاعات الرئيسية منها قطاع السيارات، وبالحديث عن السيارات الصينية، والأثر الذي تركته ولازال في ارتفاع خلال السنوات الماضية في سوق المملكة العربية السعودية، حيث ارتفاع معدل مبيعات السيارات الصينية، وأصبح لها قائمة طويلة من العلامات التجارية المختلفة ومنها شيري الصينية، والتي تتوفر سياراتها لدى وكيلها في السعودية شركة سنابل الحديث إحدى شركات محمد يوسف ناغي.

نبذة عن شركة سنابل الحديثة للسيارات

شركة سنابل الحديثة

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها

كما ذكرنا مسبقًا، فـ “شركة سنابل الحديثة للسيارات” هي إحدى شركات محمد يوسف ناغي الناشطة في ستة قطاعات رئيسية تشمل (السيارات والنقل والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والأدوية والأدوات الكهربائية)، كما تستند الشركة على خبرات طويلة في مجال توزيع وصيانة السيارات، تطورت الخبرات على طول سنوات لتُقدم خدمة متواصلة لعملائها على إختلاف فئاتهم ونشاطاتهم في المملكة العربية السعودية.

تعتبر شركة سنابل الحديثة، واحدة من أكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات في السعودية، وتمتلك تاريخًا حافلًا في التسويق المبتكر وتطوير استراتيجيات المبيعات، وأيضًا تقديم خدمات ما بعد البيع وهي أهم ما يميز الشركة، ويوفر لها مبرًرا وجيها لسمعتها الرائدة كواحدة من أبرز الشركات داخل السعودية.

سنابل الحديث وكيل شيري في السعودية

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 1

تعد شركة سنابل الحديثة إحدى شركات محمد يوسف ناغي، وكيل العلامة الصينية شيري في السعودية، وقد نمت شركة شيري للسيارات المحدودة بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة لتصبح واحدة من أشهر شركات صناعة السيارات مدعومة بالابتكار المستقبلية، وأصبحت شيري اليوم علامة تجارية كبيرة وتتمتع سياراتها بحضور عالمي في أكثر من 80 دولة، كما تجمع شيري بين الجودة والتكنولوجيا، وتقدم مجموعة واسعة من السيارات التي تغطي عدة فئات مختلفة، وعلى مدى العقدين الماضيين، أنشأت شيري مراكز البحث والتطوير في الصين وألمانيا والولايات المتحدة والبرازيل.

ما هي أحدث سيارة عند سنابل الحديثة؟

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 2

بالحديث عن أحدث سيارات شيري الصينية المتوفرة لدى وكيلها شركة سنابل الحديثة داخل الممكلة العربية السعودية، نجد قائمة مميزة من السيارات الجديدة موديلات 2024، ولكن على رأس تلك القائمة نجد سيارة شيري اريزو 6 برو موديل 2024.

اقرأ أيضًا: سنابل الحديثة للسيارات تطلق سيارة شيري “أريزو 8” 2024 “الجديدة كلياً السيدان الأفضل في فئتها

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 3

التصميم الخارجي

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة شيري أريزو 6 برو موديل 2024 فيس ليفت، نرى أنه قد اعتمد على الخطوط الانسيابية مع تباين الألوان، من خلال استخدام شبكة أمامية باللون الأسود مع عجلات رياضية من لونين، بالإضافة إلى مصابيح خلفية من لونين أيضًا، بالإضافة لهيكل فولاذي عالي القوة بنسبة أكثر من 80% فولاذ.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 4

كما حصلت السيارة السيدان على مصابيح أمامية بتصميم هجومي تعمل بتقنية الـ LED، وقد حصلت على مصد أمامي بارز يمنح السيارة طابع رياضي ويشتمل بدوره على مصابيح للضباب تأتي من الـ LED بالإضافة لفتحات إضافة لتعزيز تهوية المحرك، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة.

بالإضافة إلى فتحة سقف، وفي الجانب نجد مرايا جانبية قابلة للطي الكهربائي، وفي الخلف نجد المصابيح الخلفية LED بتصميم متصل مع كتابة كلمة CHERY في المنتصف، مع صندوق تخزين خلفي بمساحة 570 لتر.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 5

كما حصلت السيارة على عدة تجهيزات خارجية أخرى منها الآتي:

  • حساسات خلفية.
  • كاميرات محيطية 360 درجة.
  • إضاءة أمامية متكيفة.
  • مصابيح نهارية LED.
  • مصباح فرامل LED عالي الإشعاع.
  • تعديل كهربائي لمرآة الرؤية الخلفية الخارجية.
  • ً طي تلقائيا للمرآة الخارجية عند قفل السيارة.
  • المرأة الخارجية مزودة بخاصية التدفئة.
  • إشارة الانعطاف الخلفية متدفقة.
  • مصابيح ضباب خلفية.
  • مصباح مزدوج عند الرجوع للخلف؟.
  • مصابيح أوتوماتيكية.

ما هي أبعاد السيارة؟

وتُصنف شيري أريزو 6 برو فيس ليفت من السيارات السيدان، وأبعادها كالآتي:

  • الطول الكلي: 4,680 مم.
  • العرض الكلي: 1,825 مم.
  • الارتفاع الكلي: 1490 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,670 مم.
  • وزن السيارة فارغة: 1,275 كجم.
  • خلوص أرضي: 127 مم.

التصميم الداخلي

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 6

بالانتقال إلى مقصورة السيارة، نجد أنها قد حصلت على داخلية رحبة ومزودة بالكثير من التجهيزات المتطورة، بداية من نظام التشغيل عن بعد، وتشغيل بضغطة زر، مع مرآة الرؤية الخلفية الداخلية اليدوية ضد الإشعاع العالي، وتتسع السيارة لـ 5 مقاعد من الجلد، يدعم مقعد السائق التعديل الكهربائي في 6 اتجاهات، ومقعد الراكب يدعم التعديل اليدوي في 4 اتجاهات، مع مسند الرأس بالمقعد الأمامي قابل للتعديل يدويا في اتجاهين، ومسند اليد مع تخزين مع حامل أكواب، ومفتاح بريموت PEPS، مع نوافذ كهربائية، وخاصية تدفئة الزجاج الخلفي.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 7

كما حصلت السيارة على شاشة معلومات وترفيه وسطية تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، مع شاشة العدادات مقاس 10.25 بوصة، مع مكيف أوتوماتيكي له فتحات خلفية مع خاصية الذاكرة، بالإضافة لـ مقود متعدد الوظائف، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، ودعم بلوتوث، وراديو، ودعم نظام أبل كاربلاي، و3 منافذ USB امامي.

المحرك 

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 8

وتعتمد شيري أريزو 6 برو موديل 2024، على محرك بنزين، تيربو، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 156 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT متغير باستمرار + 9 سرعات محاكاة، وموجه للعمل بنظام الجر الأمامي للعجلات، مع كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 17.9 كم لكل لتر.

أنظمة الأمان ومساعدة السائق

تتمتع السيارة بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق ومنها الأتي:

  • 6 وسائد هوائية.
  • مانع الانزلاق TCS.
  • ثبات إلكتروني ESP.
  • البقاء في المسار LKAS.
  • كشف المنطقة العمياء BSD.
  • مساعد تغيير المسار (LCA).
  • فرامل الطوارئ الذاتية AEB.
  • مساعد الزحام المروري (TJA).
  • مثبت سرعة متكيف رادار ACC.
  • تحذير مغادرة المسار LDWS.
  • تحذير الاصطدام الأمامي FCW.
  • مراقبة ضغط الإطارات TPMS.
  • نظام مساعد القيادة المتكامل (ICA).
  • تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA).
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).
  • نظام توزيع الفرامل الإلكتروني (EBD).
  • زر تشغيل وإيقاف المحرك مع دخول ذكي.

سعر السيارة والضمان

تتوفر سيارة شيري أريزو 6 برو موديل 2024، بسعر يبدأ من 57,300 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، عند الوكيل سنابل الحديثة، إحدى شركات الناغي للسيارات، بضمان المصنع 200,000 كيلومتر أو 6 سنوات أيهما أسبق.

شيري أريزو 8 الجديدة 2024

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 12

وتتضمن قائمة سيارات شيري الجديدة، سيارة السيدان الفخمة شيري أريزو 8 موديل 2024، وتأتي بالمواصفات التالية: 

التصميم الخارجي 

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 13

السيارة التي تحمل تصميم أنيق مع لمسات ديناميكية جذابة تمنح السيدان العصرية طابع رياضي أنيق، كما تأتي مع واجهة أمامية ذات تصميم جريء ومظهر هجومي مع شبك أمامي كبير يأتي باللون الأسود يعزز من الشكل العصري للسيارة، ومن جانبي الشبك تأتي مصابيح أمامية بتصميم حاد وتشمل إضاءة أمامية متكيفة تأتي بتقنية الـ LED مع إضاءة نهارية تعمل ايضاً بتقنية الـ LED، فيما تشمل التجهيزات الأمامية صدام أمامي بارز يعزز من الطابع الرياضي ويشتمل بدوره على فتحات للتهوية تعزز من تبريد المحرك.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 14

وبالانتقال للجانب فتظهر اللمسات الديناميكية في الخطوط البارزة والتي تعمل على تعزيز الأداء على الطريق، بالإضافة إلى مرايا جانبية تدعم الضبط والطي بشكل كهربائي مع إشارات انعطاف، وتدعم أيضًا ميزة التدفئة، هذا وذاكرة حفظ الوضعية، مع مصابيح أرضية مدمجة في المرايا الخارجية، وترتكز السيارة على جنوط عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة، وفي الخلف،يظهر الطابع الرياضي للسيارة خاصة في المصد السفلي، بالإضافة إلى تصميم المصابيح الخلفية المتصل عبر شريط إضاءة رفيع، كما تأتي مع جناح خلفي بارز يعزز من الأداء، ومخارج عادم مزدوجة.

التصميم الداخلي

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 15

بالإنتقال إلى داخلية السيارة، نجد أنها تتميز بتصميم داخلي بسيط وسلس وهو مستوحى من منحنيات الماء المتدفقة، حيث تتميز المقصورة بصفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب تأتي بكسوة فاخرة من الجلد عالي الجودة من أجل ملمس ناعم ومريح ولتعزيز الطابع الفاخر لمقصورة السيدان الصينية، وتدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي لتغيير الوضعية، فيما تأتي المقاعد الأمامية مع خواص التهوية والتدفئة، ويدعم مقعد السائق خاصية ذاكرة حفظ الوضعية.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 16

فيما تأتي المقاعد الخلفية داعمة لإمكانية الطي لتوفير مساحة أكبر لتخزين الأمتعة، مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات تأتي بكسوة من الجلد عالي الجودة، وتدعم عجلة القيادة التعديل في اربعة وضعيات، بالإضافة إلى مسند للذراع بمقاعد الصف الثاني تأتي مع حوامل للأكواب، وصندوق للتبريد يأتي في الكونسول الوسطي لحفظ المشروبات، وفتحة بانورامية للسقف.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 17

بالإضافة إلى شاشة نظام ترفيهي عالية الدقة تأتي بمقاس 12.3 بوصة، ودعم اقتران الهاتف الذكي بالنظام الترفيهي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة لـ البلوتوث، وشاشة رقمية للعدادات تأتي بمقاس 12.3 بوصة، ودعم تشغيل السيارة بضغطة زر، ودعم نظام التشغيل عن بعد، مع نظام صوتي عالية الجودة من شركة سوني يتكون من 8 أسطوانات، ودعم الأوامر الصوتية الذكية.

شركة سنابل الحديثة وكيل شيري الصينية في السعودية.. تعرف عليها وعلى أحدث سيارتها 18

فضلًا عن نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم مع فتحة تكييف خلفية لمقاعد الصف الثاني وفلتر الغبار فائق الكفاءة، مع دعم وظيفة إزالة الضباب التلقائي لتكييف الهواء، ومنفذين لـ USB في الصف الأمامي، ومنفذ لـ USB للمقاعد الخلفية، شاحن لاسلكي للهاتف الذكي.

المحرك

تعتمد السيارة على محرك قوي، نرصد لكم مواصفته كالآتي:

مصدر الطاقةمحرك احتراق داخلي
نوع المحركبنزين تيربو
هايبردلا
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.6 لتر
ناقل الحركة
أوتوماتيك دبل كلتش DCT
عدد سرعات ناقل الحركة7
نظام القيادةأمامي FWD
القوة195 حصان
عزم الدوران290 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود17.5 كم/ لتر
التسارع8.3 كم/ساعة

شاهد أيضًا: شيري أريزو 6 برو الجديدة 2024 ..شاركونا التجربة وخبرونا وش حابين تعرفوا عنها 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Chery Pro
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل