انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من مالكي سيارات مازدا Mazda اليابانية بالبحث عن قطع مازدا 6 في السعودية وطرق شراء قطع غيار مازدا الأصلية لسياراتهم، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن قطع مازدا 6 الأصلية فإنها باعتبارها واحدة من إحدى أكثر السيارات السيدان انتشاراً في المملكة العربية السعودية لشركة صناعة السيارات اليابانية مازدا، والتي وصلت إلى المركز الخامس عشر في ترتيب أكبر شركات السيارات عام 2015، كما يفضلها الكثير بفضل إمكانياتها وأسعارها وخلافه.

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية

قطع مازدا 6 في السعودية

وفي البداية، قبل التعرف على طرق شراء قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية، يتوجب علينا تعريفكم بالسيارة مازدا 6 والتي عُرفت أيضاً باسم “مازدا أتينزا” في الصين واليابان، كما عُرفت أيضاً بتصاميم أخرى عبر تاريخها منذ الجيل الأول منها هاتشباك و استيت، ولكنها تُنافس في جيلها الحالي الثالث ضمن فئة السيدان متوسطة الحجم.

وبشكلٍ عام فإنك عند تعرض سيارتك للتلف أو ما شابه، فيلزمك التأكد من البحث عن قطع غيار مازدا الأصلية، حيث من الأفضل لك الابتعاد عن تلك القطع التي تُباع بأسعار رخيصة في المراكز غير المعتمدة.

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 1

ومن هنـا يجب الأخذ في الاعتبار بأن قطع الغيار المقلدة من الممكن أن تكلفك أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك؛ لهذا السبب عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار مازدا 6 الأصلية في السعودية.

وفي هذا السياق، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن قطع مازدا 6 في السعودية وطرق الوصول إلى قطع غيار مازدا الأصلية، بالإضافة لطريقة حجز موعد صيانة مازدا أونلاين والصيانة الدورية لدى وكالة مازدا بالمملكة العربية السعودية والتي توفرها شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.

اقرأ أيضاً: سيارات مازدا 2023 الـ SUV في السعودية.. كل اللي ودّك تعرفه (مواصفات وأسعار)

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 2

ما هي طريقة شراء قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية؟

وبدايةً، إذا كنت ممن يبحثون عن قطع الغيار لسياراتهم أيًا كانت العلامة التي تملكها بشكل عام، فيجب العلم بأنك سوف تجد القطع الأصلية التي تبحث عنها بكل تأكيد لدى وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك.

لهذا، فإنه يمكنك الحصول على قطع مازدا 6 الأصلية لدى وكيلها المحلي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، والتي تمتلك عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى مناطق المملكة.

وفيما يخص طريقة شراء قطع غيار مازدا الأصلية في السعودية، فإنه عليك التواصل أولاً مع الوكيل ثم حجز موعد صيانة، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز من أجل البحث عن القطع التي ترغب في شرائها، وبالطبع معرفة أسعار قطع مازدا 6 في السعودية.

ويمكنك القيام بذلك لمعرفة أسعار قطع مازدا 6 في السعودية بكل سهولة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوكيل من هنا

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا 6 الأصلية: تعرف على كيفية الشراء بالسعودية

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 3

ما هي أسعار قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية؟

وفيما يتعلق بالجانب الأكثر بحثًا من قبل مُلّاك سيارات مازدا، وهي أسعار قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية، فيلزمك العلم بأن أسعار قطع غيار مازدا في السعودية تختلف من موديل سيارة إلى أخرى، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد دائماً لقطع غيار مازدا.

ولكن من أجل التسهيل على عملاء العلامة اليابانية بالممكلة، توفر شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة خدماتها للجميع بشأن معرفة أسعار قطع غيار مازدا الخاصة بسياراتهم.

يوفر الوكيل الحصري لعلامة مازدا في السعودية شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، خدمة الاستفسار عن قطع الغيار، بعد ملء البيانات المطلوبة بشأن سيارتك مازدا 6 أو غيرها.

ويمكنك الاستفادة من الخدمة ومعرفة أسعار قطع مازدا 6 في السعودية، وذلك من خلال الضغط هنـا

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا الأصلية: اكتشف الأسعار مع 3 خطوات للشراء

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 4

ما هي خطوات حجز موعد صيانة مازدا والصيانة الدورية؟

وفي إطار سعي وكيل مازدا في السعودية شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة على نيل رضا العملاء، فإنه يقدم خدمة حجز موعد صيانة مازدا من خلال الموقع الرسمي للعلامة اليابانية، وذلك لتوفير الوقت والجهد لعملاء العلامة اليابانية.

ولذلك، فيمكنك حجز موعد صيانة مازدا، ومن ثم الحصول على قطع غيار مازدا الأصلية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً: الدخول إلى موقع مازدا الرسمي من هنــا
  • ثانياً: اختر موعد صيانة من قائمة الاختيارات الرئيسية 
  • وثالثا: سوف تظهر لك استمارة، تتطلب عدد من البيانات من بينها: (الاسم، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز).
  • وأخيراً: يمكنك بعد ذلك اختيار التاريخ والوقت الذي يناسبك.

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 5

أما عن الصيانة الدورية، فيمكنك الحصول على خدمات إضافية مع الصيانة الدورية، حيث تقدم شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة خدمة الصيانة الدورية، وهي من الخدمات الأساسية التي تقدمها لملاك سيارات مازدا، ويمكن الحصول عليها من خلال الحجز عبر موقع مازدا الرسمي أو تطبيق مازدا، وتتضمن ما يلي:

  1. فحص التيار.
  2. فحص الفرامل.
  3. توقيت فحص الحزام.
  4. فحص النظام الكهربائي.
  5. وزن العجلة.
  6. فحص التوجيه والتعليق.
  7. فحص نظام التبريد.

اقرأ أيضاً: كيفية استيراد قطع غيار تويوتا اصلي من اليابان بأسهل طريقة

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 6

وكالة مازدا السعودية

وتُعدّ شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة هي وكيل علامة مازدا اليابانية في السعودية، وهي الشركة الرائدة للسيارات و الشاحنات، حيث أنها بجانب تمثيل مازدا تقوم أيضاً بتمثيل المصانع التالية: (أستون مارتن، وشاحنات مان).

في عام 1906 تأسست شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة كشركة تجارية عامة فى المواد الغذائية ومواد البناء و المجوهرات، إلا أنه خلال عام 1926 أصبحت شركة الحاج حسين على رضا أول شركة لإستيراد و توزيع السيارات على أسس تجارية فى شبه الجزيرة العربية.

فضلاً عن ذلك، يتم ضمان دعم عملاء الشركة من خلال شبكة كبيرة ومتطورة تشمل أرجاء المملكة، للبيع بالأقساط و التأجير، حيث يقدم قسم التأجير لعملاء الحاج حسين على رضا وشركاه التمويل الاستهلاكي مع دعم الائتمان.

وعلى الرغم من أن شركة الحاج حسين على رضا قد تنوعت نسبياً طوال السنوات، إلا أنه ظل مجال السيارات هو المجال الأول لأنشطة الشركة في المنطقة.

اقرأ أيضًا: قطع غيار مازدا أسهل الطرق للحصول عليها في السعودية لعام 2022

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 7

كيفية التواصل مع وكالة مازدا السعودية

وفي الأخير، إلى هنـا فإننا قد تعرفنا بالفعل على كل ما يخص شراء قطع مازدا 6 في السعودية، كما تعرفنا أيضاً على وكالة مازدا في السعودية، حيث تعد شركة الحاج حسين على رضا و شركاه المحدودة من الشركات الرائدة في عالم السيارات و الشاحنات، وكما ذكرنا فإنها تقوم بتمثيل مصانع “أستون مارتن، مازدا، شاحنات مان”.

وإذا كنت ترغب في التواصل مع وكالة مازدا السعودية شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، فيمكنك التواصل معهم بأكثر من طريقة كما التالي:

  • عن طريق الهاتف: 6049444 012
  • أو من خلال فاكس: 6426435 012
  • أو بالبريد الإلكتروني: contact@hha.com.sa

شاهد أيضاً:

وإذا كنت ترغب في التواصل مع مازدا قسم مبيعات الشركات (جدة):

  • من خلال الخط المباشر:  6049452 012
  • أو التواصل عن طريق الهاتف: 6049444 012  تحويلة: 5719/5722
  • والبريد الإلكتروني: MazdaFleet@hha.com.sa

وفي حالة ترغب في الاستفسارات والشكاوى، فهذه طرق التواصل مع الشركة:

  • البريد الإلكتروني: crd@hha.com.sa
  • هاتف:  0140 244 800

أما بالنسبة لمواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس: من 7:30 صباحاً إلى 4:30 مساءً

قطع مازدا 6 الأصلية في السعودية: طرق الشراء وحجز موعد الصيانة الدورية 8

اقرأ أيضًا: كم سعر مازدا 6 2023 بالسعودية؟ مع عرض أبرز مواصفات السيارة

المصادر:

مازدا السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل