المربع نت – هل مستقبل سيارات دودج العضلية كهربائي بالكامل؟ .. هذا ما أكدته دودج مراراً وتكراراً خلال العامين الماضيين، ولكن صدرت تقارير متعددة على مدار الأشهر الماضية تؤكد أن الجيل القادم من دودج تشارجر سيتوفر بمحرك بنزين بجانب المحرك الكهربائي الصافي.

لنبدأ بالنسخة الكهربائية بالكامل والتي نعلم يقيناً أنها قادمة قريباً، وستتوفر بثلاث فئات رئيسية وفق مصادر مطلعة وموثوقة تواصلت مع موقع The Drive.

تسرب محركات دودج تشارجر الجيل الجديد كلياً، والمفاجأة هي استمرار محرك البنزين

أرقام الأداء

وفق هذه المصادر، الفئة الأساسية لتشارجر الكهربائية ستكون مزودة بمحرك كهربائي واحد ونظام دفع خلفي، بينما الفئات الأخرى ستكون مزودة بنظام دفع كلي وعدة محركات كهربائية.

تسرب محركات دودج تشارجر الجيل الجديد كلياً، والمفاجأة هي استمرار محرك البنزين 1

وستبلغ قوة الفئة الأساسية للسيارة حوالي 402 حصان، وهو رقم لا بأس به.. أما الفئة الثانية المتوسطة في المجال فستبلغ قوتها 670 حصان.

أما الفئة الثالثة الرائدة في مجال تشارجر الكهربائية فستبلغ قوتها 885 حصان، ربما من محركين أو من ثلاثة محركات كهربائية، لا توجد تأكيدات بعد على هذه النقطة.

نسخة بنزين لتشارجر القادمة؟

بالنسبة لنسخة البنزين للجيل القادم من موديل تشارجر، فسيكون مزوداً بمحرك 6 سلندر بقوة 420 حصان للفئة الأساسية، و510 حصان للفئة الرائدة في المجال وفق مصادر The Drive من داخل شركة دودج.

هذه كل المعلومات المتوافرة للوقت الحالي عن محركات دودج تشارجر الجديدة كلياً، والمتوقع تدشينها على الأرجح خلال العام القادم.

تسرب محركات دودج تشارجر الجيل الجديد كلياً، والمفاجأة هي استمرار محرك البنزين 2  تسرب محركات دودج تشارجر الجيل الجديد كلياً، والمفاجأة هي استمرار محرك البنزين 3

المصدر: The Drive

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل