المربع نت – يهتم العديد من عشاق سيارات السيدان بالبحث عن صور نيسان صني 2024 بجودة عالية، وذلك للتعرف على أبرز التجهيزات بها من الخارج والداخل مع الألوان المتوفرة، حيث تعد سيارة صني واحدة من السيارات الأكثر شعبية بفضل اعتماديتها وتصميمها المتميز فضلا عن سعرها التنافسي.

وحصلت سيارة نيسان صني في موديل 2024 على شكل جديد مع تصميم مميز لواحدة من أفضل سيارات نيسان Nissan اليابانية، وتاتي مع نفس المحرك 1.5 لتر مع كفاءة في استهلاك الوقود، وهو ما يٌمكنها من المنافسة بفئتها السيدان تحت المدمجة.

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

وقبل الحديث عن صور نيسان صني 2024، يمكننا أن نعرفكم سريعًا على أصل السيدان الشهيرة، والتي تأتي بأكثر من اسم حول العالم وهو ما نلاحظه في معظم السيارات، ففي عام 1995 بدأت صانعة السيارات اليابانية نيسان بإنتاج سيارتها “ألميرا Almera” في اليابان.

ومن ثم انطلقت السيارة اليابانية في عدة أسواق حول العالم مع أسماء مختلفة، ومن بينهم اسم نيسان صني الأشهر في الشرق الأوسط والخليج، وكذلك “ڤيرسا Versa” في الولايات المتحدة، إلى أن نجحت في أن تكون من بين أكثر السيارات انتشارًا حول العالم.

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وتتوفر سيارة نيسان صني 2024 لدى وكلاء علامة نيسان اليابانية في الممكلة وهم: شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية، وهم الوكلاء الرسميين بالمملكة، والذي يتوفر لديهم أحدث الموديلات والطرازات.

وفي هذا السياق، نأخذكم في جولة بـ «المربع نت» حول أبرز صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج، مع استعراض أبرز مميزاتها وعيوبها وكذلك مواصفات الأداء والأمان، فضلا عن سعر نيسان صني 2024 في السعودية.

صور نيسان صني 2024 من الخارج

ومن هنا نبدأ باستعراض صور نيسان صني 2024 من الخارج، والتي يمكننا ملاحظة تصميمها الخارجي المميز بالعديد من مظاهر الأناقة والطابع الهجومي، وتأتي خارجية “Nissan sunny 2024” كما الصور التالية:

صور نيسان صني 2024 من الداخل

أما بالالتفات إلى صور نيسان صني 2024 من الداخل، فمن الوهلة الأولى تجد العديد من التقنيات الحديثة في مقصورة السيارة السيدان اليابانية، بداية من تصميمها البسيط والأنيق، وجاءت صور “Nissan sunny 2024” كما يلي:

شاهد أيضًا: فيديو نيسان صني في السعودية

وأما بالنسبة لـ سعر نيسان صني 2024 في السعودية، فإن السيارة السيدان تتوفر لدى الوكلاء المحليين للعلامة اليابانية في المملكة بفئات مختلفة التجهيزات والأسعار، ويبدأ سعر صني من 66 ألف ريال سعودي.

وتتوفر سيارة صني في السوق السعودي بالفئات والأسعار التالية:

اسم الفئةسعر نيسان صني 2024
S66,000 ريال سعودي
SV+76,500 ريال سعودي
SL83,500 ريال سعودي

مع العلم بأن سعر نيسان صني 2024 جاءت بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولكنها لا تشمل رسوم التوصيل ورسوم التسجيل، وأما عن أي رسوم أخرى فمن الممكن أن يتم إضافتها من الوكلاء للعلامة.

أما حول ضمان نيسان صني فإن السيارة السيدان جاءت مغطّاة بالضمان من الصانع الياباني والوكلاء، وبذلك تتضمن ما يلي:

  • كيلومترات الضمان : 100 ألف كيلومتر.
  • مدة الضمان : 3 سنوات.
صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 34

وفيما يخص تنافسية سيارة نيسان صني 2024 فإن السيارة اليابانية تشهد تنافسية كبيرة مع العديد من العلامات الأخرى في فئة سيارات السيدان تحت المدمجة، ولكن من بين أهم منافسين نيسان صني 2024 يأتي كلا من:

اقرأ أيضًا: هيونداي اكسنت 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 35

وتأتي سيارة صني السيدان اليابانية الجديدة بتصميم عصري مع ملامح أكثر جرأة وأناقة، مع تلك اللمسات التي تعزز من مظهر تصميمها الخارجي البسيط والانسيابي.

وعن تصميم السيارة الخارجي، فإنها كما ترون في صور نيسان صني 2024 المرفقة بالمقال تجدون أنها تتمتع بتصميم مميز دمج بين بساطة السيارة السيدان وشكلها المألوف والانسيابي، مع وجود الطابع الحاد في ملامح السيارة من الخارج بالواجهة.

وبالنظر إلى صور نيسان صني 2024 أمامكم في تصميمها الخارجي تجد أن الواجهة الأمامية جاءت يغلب عليها الطابع الجريء، حيث تأتي بالشبك الأمامي على شكل حرف V متوسط الحجم باللون الأسود، كما يتوسطه شعار العلامة اليابانية من الكروم.

وتأتي سيارة صني السيدان اليابانية الجديدة بالتصميم العصري مع الملامح الأكثر جرأة وأناقة، اولتي تتمثل في تلك اللمسات التي تميزها مما يعزز من مظهر تصميمها الخارجي البسيط والانسيابي مثلما تلاحظون في صور نيسان صني 2024.

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 38

وتأتي السيارة اليابانية مع المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ “LED” أو الهالوجين حسب الفئة التي يفضلها العميل، في حين تتوفر خاصية التشغيل التلقائي للمصابيح الأمامية، بالإضافة إلى وجود إضاءة نهارية بالسيارة.

وظهرت الواجهة الأمامية للسيارة تندمج بشكل انسيابي مع الشبك الأمامي، وهو ما عزز من مظهرها الأنيق، كما أضاف للسيارة نظرة هجومية على الطريق.

فيما جاءت المصابيح الأمامية ذات تصميم نحيف وحاد كما ترون في صور نيسان صني 2024، فضلا عن وجود مصابيح الضباب في واجهة السيارة.

ومن الجانب فإن الصانع الياباني قام بتوظيف الخطوط الانسيابية البارزة على غطاء المحرك والذي يميز عناصر التصميم، كما ارتكزت سيارة صني السيدان على عجلات من الألومنيوم، وجاءت مقاس 15 أو 16 أو 17 بوصة وفقًا للفئة.

وجاءت مرآة السيارة الجانبية قابلة للضبط كهربائياً، كما أنها تحمل نفس لون السيارة، وتتزود بإشارات الانعطاف العاملة بتقنية الـ “LED”، كما أن هذا التجهيز الأخير للمرآة لا يتبع الفئة القياسية.

وعن خلفية سيارة صني اليابانية فإنها جاءت بالمصابيح الخلفية ذات التصميم المميز، والتي تعمل بتقنية الـ “LED”، فيما تأتي مع جناح خلفي مدمج، بالإضافة إلى مقابض الأبواب ذات التحكم الكهربائي وبنفس لون الهيكل.

وحصلت السيارة السيدان من الخلف على حساسات الركن الخلفية، مع حصولها على سقف مائل بعض الشيء مثلما ترون في صور نيسان صني 2024، مما أضفى طابعًا رياضيا على السيارة السيدان اليابانية إلى حدٍ ما.

ويمكننا التعبير عن أبعاد الهيكل الخارجي للسيارة من خلال صور نيسان صني 2024 بالإضافة إلى الأرقام التي توضح بشكل أكبر مساحات التخزين وطول قاعدة العجلات وغيره.

وجاءت أبعاد السيارة السيدان اليابانية على النحو التالي:

الطول4,496 مم
العرض1,740 مم
الارتفاع1,455 مم
طول قاعدة العجلات2,825 مم
صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 46

وبالانتقال إلى مميزات تصميم داخلية السيارة، فيمكنك الملاحظة من صور نيسان صني 2024 المرفقة بالمقال تلك التجهيزات التي تمتعت بها مقصورة السيارة اليابانية التي توحي لك بأنها من السيارات الفاخرة نظرًا لتصميمها الأنيق وتقنياتها.

وحصلت سيارة صني على مقود متعدد الوظائف، والذي جاء يحمل تصميمًا أنيقًا على شكل حرف “D” مع كسوة من الجلد، والتي تعمل على تعزيز التحكم بالمقود، فضلا عن حصولها على مساند لليد في الكونسول الوسطي والمقاعد الخلفية.

وتأتي مقصورة السيارة من الداخل تحتوي على صفين من المقاعد، والتي تتسع إلى 5 من الركاب بشكل مريح، فيما تحصل على تصميم حاضن مع فرش المقاعد، والذي يمكن أن يأتي بكسوة من القماش أو قماش فاخر أو جلد حسب الفئة التي تختارها بالطبع.

وجاءت المقاعد الأمامية بالسيارة داعمة للتعديل بشكل يدوي لتغيير الوضعية، بينما المقاعد الخلفية فجاءت متصلة في الفئات الأقل ومنفصلة بنسبة 60:40 في الفئات الأعلى، وهو ما يتضح من مواصفات صور نيسان صني 2024.

أما بالانتقال إلى تكنولوجيا وتقنيات نيسان صني 2024 الجديدة، فجاءت السيارة السيدان اليابانية بالعديد من التقنيات المتطورة، بداية من مقصورتها الداخلية كما ترون أمامكم في صور نيسان صني 2024، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق.

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 51

أما بالنسبة لـ تقنيات نيسان صني 2024 فإن الجانب التقني بالسيارة تضمن أحدث التجهيزات التي تسهل القيادة على السائق، كما تعطي الراحة للركاب، وجاءت كما التالي:

  • تشمل شاشة المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصة.
  • تدعم اقتران الهاتف الذكي بأنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.
  • تدعم البلوتوث.
  • نظام صوتي عالي الدقة مكونا من 6 سماعات.
  • نظام تكييف أوتوماتيكي للهواء.
  • شاحن لاسلكي للهاتف الذكي.
  • مخارج يو اس بي.

ويهتم الصانع الياباني نيسان بتزويد العديد من تقنيات أمان نيسان صني 2024 بمستويات عالية في الأمان، وجاءت مناسبة للسائق والركاب على الطريق، فتقدّم السيارة بمجموعة نشطة من أنظمة مساعدة السائق والسلامة.

وجاءت سيارة صني تشمل درع السلامة من نيسان بمجموعة من أبرز الأنظمة والتجهيزات كما يلي:

  • وسائد الهوائية الأمامية المُزدوجة.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.
  • نظام الفرامل مانعة الانغلاق.
  • نظام الثبات الإلكتروني وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا.
  • نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكية.
  • مساعد صعود المرتفعات.
صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 57

  • نظام التحذير قبل التصادم الأمامي.
  • نظام التنبيه عند الرجوع إلى الخلف.
  • نظام التحذير في المناطق العمياء.
  • نظام الفرملة الطارئة لضمان قيادة آمنة.
  • كاميرا رؤية خلفية و كاميرا 360 درجة.
  • حساسات الركن خلفية.
صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 58

وفيما يخص مواصفات محرك نيسان صني 2024 فإن السيارة السيدان اليابانية جاءت تعتمد في قوتها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بنظام حقن الوقود المُتسلسل ومُتعدد النقاط.

ويتمتع محرك نيسان صني 2024 بأنه من بين أفضل المحركات اقتصادية في معدل استهلاك الوقود، والتي جاءت مواصفاته على النحو التالي:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطوانات4
سعة المحرك1.6 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك تتابعي متغير “CVT”
نظام القيادةأمامي “FWD”
القوة118 حصان
عزم الدوران149 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود19.1 كم/ لتر

وللتعرف على ألوان نيسان صني 2024 الجديدة، فإن السيارة اليابانية تأتي مع مجموعة مختلفة من الألوان، حيث تتوفر بأكثر من خيار أنيق لطلاء هيكل السيارة الخارجي، وذلك حتى تتناسب مع كافة أذواق المستهلكين.

وتأتي خيارات ألوان السيارة كما في صور نيسان صني 2024 المتحركة المرفقة والنقاط التالية:

  • الأسود القاتم.
  • وفضي معدني لامع.
  • أبيض غير لامع مع طبقات.
  • وأحمر قرمزي طبقات.
  • فضي معدني داكن.
  • والأحمر المشع.
  • والأزرق المعدني اللامع.
  • رمادي أزرق فاتح.
صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 61
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد استعراض جولتنا حول صور نيسان صني 2024 مع مواصفاتها وأبرز تجهيزاتها، يمكننا أن نعرفكم على وكيل نيسان في السعودية، وهم: شركة بترومين للسيارات و شركة مناهل العالمية، والتي تعمل كلتاهما في قطاعات مختلفة، كما أنهما من الشركات الرائدة بالمملكة.

وتتمتع شركة نيسان في السعودية بتراث قوي، والذي يعود لأوائل الخمسينات من القرن الماضي، وتحديدًا عام 1957 عندما سلمت شركة نيسان أول سيارة من سياراتها إلى المملكة العربية السعودية، وتأسست نيسان العربية السعودية في عام 2015 بصفتها شركة مبيعات وطنية.

وفي عام 2016، قامت شركة نيسان العالمية بتعيين شركة بترومين نيسان وكيلًا رسميًا لمبيعاتها في المملكة، حيث تقدم الشركة خدمات الصيانة أيضًا، وذلك مع فريق مختص من الفنيين المدربين، فضلا عن توفيرها أكثر من 700 نقطة خدمة و 12 صالة عرض من أجل توفير قطع نيسان الأصلية.

أما في عام 2019، أعلنت نيسان عن تعيينها شركة مناهل العالمية وكيلًا رسميًا في السعودية أيضًا، لتوسيع شبكة مبيعاتها في المملكة مع أكثر من 98 معرض مستقل، فيما يرتكز عمل شركة مناهل العالمية على المبيعات لأساطيل السيارات للعملاء من الشركات والجهات الحكومية.

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 62

وبالتزامن مع الارتفاعات بأسعار السيارات الجديدة في الأسواق العربية والعالمية، أصبح العديد يهتمون بشراء سيارات نيسان مستعملة في السعودية، وهو ما دفع الكثير في الآونة الأخيرة للتوجه إلى سوق السيارات المستعملة.

ولكن في حال قدومك واتخاذك القرار على شراء سيارة نيسان صني مستعملة للبيع في السعودية، فإنه يلزمك أن تختار من بين التطبيقات التي تتمتع بالموثوقية العالية، وإليكم “تطبيق مستعمل وجديد” باعتباره أحد أشهر التطبيقات المتخصصة في البيع بالمملكة، والذي يوفر بدوره مساحات شاسعة أمامك للبحث داخل المنصّة.

وإذا كنت ترغب في تسهيل الأمر عليك، فيمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط الآتية:

صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 63

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا إليكم صور نيسان صني 2024 بجودة عالية من الخارج والداخل، مع أبرز تجهيزاتها وأسعارها المتوفرة عند الوكلاء شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية، فضلا عن مميزاتها وعيوبها وأبرز المنافسين لها على الساحة.

فيما بإمكانكم أن تخبرونا عن أكثر ما أعجبكم في صور نيسان صني 2024 السيدان اليابانية؟ كما يمكنكم أيضًا ترك أسئلتكم بشأن أي من السيارات التي ترغبون في التعرف عليها من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسوف نوافيـــكم بالإجـــابة عنها.

المصادر:

نيسان السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

نيسان صني 2024 في الرياض بسعر 50600 ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
50,600 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2024 في الرياض بسعر 64400 ريال سعودي

قبل شهرين
64,400 ريال سعودي
الرياض

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل