انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قررت اودي مؤخراً توديع بعض أهم وأجمل سياراتها الرياضية مثل R8 سوبركار، والآن موديل TT الذي تضاءلت مبيعاته بشكل ملحوظ خلال الأعوام الأخيرة.. وكالعادة في صناعة السيارات، تقوم الشركات بتوديع الموديلات بإصدارات نهائية خاصة.

أهم ما يميز الإصدار الأخير 

اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها

اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 1

وهنا نرى إصدار اودي TT رودستر النهائي الجديد بخارجية خضراء رائعة مستوحاة من الجيل الأول من موديل TT، وسقف متحرك رمادي لأول مرة في تاريخ الموديل، وعجلات 20 إنش رياضية جريئة.

كما وضعت اودي لمسات متعددة من ألياف الكربون خفيفة الوزن في مختلف أنحاء الخارجية، مع مقاعد مكسوّة بالجلود البنية الفاخرة، وبخلاف ذلك لا توجد اختلافات جمالية في الداخلية مقارنة بالموديل القياسي.

اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 2

المحرك ومواصفات الأداء

من ناحية الأداء، يعتمد الإصدار النهائي لسيارة اودي TT رودستر على محرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 228 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات، ما يسمح بتسارع الرودستر الأنيقة من السكون إلى 97 كم\س خلال 5.5 ثانية، مع نظام دفع كلي.

وتنوي اودي بناء 50 نسخة فقط من الإصدار النهائي الحصري للسيارة، وكأنه اعتراف من طرف اودي أن السيارة ليست شعبية لهذه الدرجة.. ويبدأ سعر الإصدار من 69 ألف دولار – 258 ألف ريال.

اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 3 اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 4 اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 5 اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 6  اودي تودع سيارة TT المظلومة بإصدار نهائي بعد تدهور مبيعاتها 7

المصدر: اودي

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

اودي نظيفة جدا

قبل 3 أيام
50,000 ريال سعودي
الطائف

اودي A3 2018 في الرياض

قبل 4 أيام
غير محدد
الرياض

اودي A8 2016 في جدة فل كامل بدون شاشة خلفيه

قبل 4 أيام
90,000 ريال سعودي
جدة

اودي A7 2016 في الرياض بسعر 64 ألف ريال سعودي

قبل 7 أيام
64,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل