المربع نت – كشفت شركة Ringbrothers الأمريكية عن واحدة من أبرز النسخ المعدلة من دودج تشارجر الكلاسيكية في معرض سيما الأمريكي، حيث حصلت هذه النسخة على محرك عصري فائق بقوة 1,000 حصان بجانب حزمة كبيرة من التعديلات التي ساهمت بتعزيز الأداء الرياضي بالإضافة إلى المظهر الهجومي الشرس للسيارة.

التعديلات الميكانيكية في دودج تشارجر 1969

تشير الشركة الأمريكية إلى هذه النسخة من دودج تشارجر موديل 1969 باسم “Tusk” والتي حصلت على محرك V8 سعة 6.2 لتر سوبر تشارجر بقوة إجمالية بلغت 1,000 حصان و 1,288 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات والذي يقوم بإرسال الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات بواسطة عمود إدارة من ألياف الكاربون.

دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي

دودج تشالنجر 1969

لتعزيز القدرة على التحكم في هذه النسخة الجريئة من دودج تشارجر تم تمديد موضع العجلات الأمامية بمقدار 2 إنش بالإضافة إلى زيادة عرض المسار الخلفي بين العجلات الرياضية لتصل المسافة إلى 85.75 إنش مع نظام تعليق خلفي مستقل، وبعد تعزيز القدرة على التحكم بالسيارة قامت الشركة بوضع مكابح رياضية كبيرة من 6 مكابس للسيطرة على هذه القوة.

مواصفات دودج تشارجر 1969

هذه بدون شك واحدة من أجمل سيارات تشارجر التي رأيناها حتى الآن، حيث حصلت أيضاً على مظهر خارجي شرس يتناسب تماماً مع القدرات الميكانيكية بفضل اللون الأسود الذي يسيطر على المظهر الخارجي مع لمسات باللون الذهبي وقطع من ألياف الكاربون، بجانب العجلات الرياضية الضخمة باللون الذهبي.

دودج تشالنجر 1969

حصلت دودج تشارجر على داخلية مجددة بالكامل، حيث تم إعادة تنجيد كافة القطع الداخلية تقريباً مع عدادات جديدة بلوحة القيادة، وعجلة قيادة مصممة خصيصاً للسيارة، بالإضافة إلى مكيف هواء ونظام سمعي عالي الجودة.

استغرق مشروع تجديد وتعديل هذه النسخة من دودج تشارجر ما يقارب الـ 5,000 ساعة، والنتيجة أكثر من رائعة.

دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 1 دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 2 دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 3 دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 4 دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 5 دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 6 دودج تشارجر 1969 معدلة تذهل الزائرين في معرض سيما الأمريكي 7 دودج تشالنجر 1969

شاهد أيضاً:

المصدر: Ringbrothers

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل