المربع نت – جاءت صور فورد ايفرست 2024 ضمن الأشياء التي يبحث عنها البعض، حيث إن السيارة موجودة بإمكانية الشراء في المملكة العربية السعودية، وتأتي في إطار السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، مع وجود الاختلافات بين الفئات على مستوى المواصفات، بما يجعل الأسعار مُتنوعة.

صور فورد ايفرست 2024

هناك فئة ليست بالقليلة من متابعي أخبار السيارات يحرصون على التوصل لأدق التفاصيل التي تتعلق بالسيارات المطروحة من قِبل العلامات التجارية، وفي هذا الإطار يبحث البعض عن صور فورد ايفرست 2024، وهي من إنتاج شركة فورد التي تنضم لقائمة الشركات الأمريكية التي تعمل في تخصص السيارات.

صور فورد ايفرست 2024 بالسعودية مع عرض فئات السيارة والأسعار

صور فورد ايفرست 2024

تعكس السمات الموجودة بالسيارة أسلوب التصميم المُستند إليه من قِبل علامة فورد، وتجدر الإشارة للتجهيزات باحتمالية تغيرها نظراً لطرح السيارة عن طريق 3 فئات، بدايةً من الفئة القياسية وحتى الوصول للفئة العُليا.

نتوصل إلى الكثير من المواصفات مع متابعة صور فورد ايفرست 2024، وبالوقت ذاته فالأسعار ليست واحدة بل تختلف بالاستناد لعنصر الفئة التي يقع عليها اختيارك، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة أبرز الخصائص مع كيفية امتلاك السيارة بالأسعار.

صور سيارة فورد ايفرست 2024

صور فورد ايفرست 2024 من الخارج

نتوصل إلى مجموعة من التجهيزات التي عملت على وضعها فورد بالسيارة ونبدأ من الجهة الجانبية من حيث التصميم الخارجي فهناك المرآة بخاصية الطي التلقائي، وإذا كان الحديث على وجه الخصوص بالفئة العُليا فالمرآة بتصميم كرومي وبمصابيح إضاءة الأرضية.

تعكس صور فورد ايفرست 2024 توسط شعار الصانع الأمريكي لمُقدمة السيارة، كما أن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وعلى نفس النهج تُستخدم التقنية السابق ذكرها مع المصابيح النهارية، كما نرى أن هناك الخطوط البارزة على غطاء المحرك.

صور فورد ايفرست 2024 من الخارج

فورد ايفرست 2024 من الخارج

تختلف الخصائص للباب الخلفي بين الفئات من حيث طريقة التحكم والضبط، حيث يمكن أن يكون الباب يدوياً، بينما يتحول إلى باب أوتوماتيكي حسب الفئة المُختارة، مما يسهل التحكم فيه دون الحاجة لاستخدام اليد، وبالانتقال للجهة الخلفية فنرى في صور فورد ايفرست 2024 الجناح الخلفي ضمن عناصر التصميم التي حرصت على وضعها الشركة الأمريكية.

فورد ايفرست 2024 من الخارج

قد يظهر الشبك بجهة الأمام وهو من الكروم أو بلون هيكل السيارة مع إطار من الكروم، أو بلون يختلف عن لون السيارة، كما نشاهد العتبة الجانبية ومن حيث المصابيح الخلفية فهي “LED”، وإذا كانت هناك رغبة في الكشف عن العجلات التي ترتكز عليها السيارة فمن المعدن وبمقاسات 18 أو 21 بوصة، ونعرض لكم صور فورد ايفرست 2024 من الداخل بالفقرة التالية.

مواصفات فورد ايفرست 2024

صور فورد ايفرست 2024 من الداخل

تسير الداخلية على أسلوب الخارجية بانعكاس لمسات الشركة الأمريكية، ونبدأ بذكر أن السيارة تتسع لعدد 7 مقاعد، وبإمكانية ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي، وعلى أن يتم تعديل مقعد السائق يدوياً في 8 اتجاهات مختلفة، أو أن يحدث نفس الأمر أي الضبط في 8 وضعيات ولكن على نحو كهربائي حسب الفئة التي يقع عليها اختيارك.

صور فورد ايفرست 2024 من الداخل

تُشير صور فورد ايفرست 2024 لتوفر فتحة سقف بانورامية، كما أن مكيف الهواء بضمن الاختلافات وفقاً للفئة ما بين الأوتوماتيكي أو اليدوي وما بين أحادي المنطقة وثنائي المنطقة، وبمكيف الهواء المنفصل للصف الخلفي.

تتزود السيارة بعدد 12 سماعة من شركة Bang & Olufsen أو بعدد 8 سماعات، وبالانتقال ناحية النظام الترفيهي فالسيارة مع شاشة 12 أو 10 بوصة، أما شاشة العدادات فهي 8 بوصة.

فورد ايفرست 2024 من الداخل

ما هي أسعار فورد ايفرست 2024 في السعودية؟

يعمل الكثيرون على معرفة السيارات من حيث الخصائص لاختيار الأكثر توافقاً مع الرغبات والتفضيلات، وكما هناك مَن يبحث عن صور فورد ايفرست 2024 فأيضاً هذا ما ينطبق على العناية بالتوصل للفئات المُتاحة وأسعارها.

أسعار فورد ايفرست 2024 في السعودية

وفي هذه النقطة تتوفر كافة سيارات فورد عن طريق الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ويُمكن بيان كل فئة من الثلاث فئات مع سعرها على النحو التالي:

شاهد أيضاً:

  • الفئة القياسية XLS سعرها هو: 141,335 ريال سعودي، والسعر يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة نص فل XLT سعرها هو: 164,335 ريال سعودي، والسعر يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة فل كامل LIMITED سعرها هو: 183,885 ريال سعودي، والسعر يتضمن نسبة ضريبة القيمة المضافة.

مقاعد فورد ايفرست 2024

فورد ايفرست 2024 كم حصان؟

يُعد هذا الجانب من بين أوجه التشابه على مستوى فئات السيارة، فالشركات المُنتجة للسيارات عندما تحرص على طرح أكثر من فئة هذا يؤدي لوجود الاختلافات بالإمكانيات، ولكن بالنظر إلى مواصفات فورد ايفرست 2024 بمحور المحرك فهو واحد، وبالتحديد بنزين وسعته 2.3 لتر، وتنتج من خلاله قوة 296 حصان مع عزم دوران 420 نيوتن. متر.

فورد ايفرست 2024 كم حصان

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات ، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع رباعي، وكما يعتني البعض بمشاهدة صور فورد ايفرست 2024 سواء على مستوى خارجية السيارة أو المقصورة الداخلية، فقد يرغب أحدهم بالتعرف على سعة خزان الوقود وهي 80 لتر.

اقرأ أيضاً: مواصفات تورس 2023 سيدان مع عرض سعر السيارة في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

فورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

فورد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل شهرين
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل أسبوعين
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
جدة

black ford edge, well maintenance and good condition. Reason sell - final exit

قبل أسبوعين
16,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل